| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahzan
انه هو: اختي الكريمة : ahzan في مشاعرك احزان تتلقفها القلوب تتاملها.. تصدر آهاتها.. فتدمع لها العيون.. في صدرك همسات مختبئة وراء ابتسامة تبث صداها لليل حزين ليجمع حزنه الى احزانك تاملت كلماتك بقلب مجروح يحس بجراح الاخرين وكانت نداءاتك للكون رائعة سامية تخترق سحبا الى بدر حزين هناك في مملكة الاحلام .. يحوم بحثا عن طبيب يلملم جراحاته النازفة.. تحتاج كلماتك الى مزيد من التاملات وبث الاحزان تقديري وشكري لقدوم همساتك الصادقة وسمو ذوقك الادبي الرفيع تقبلي ودي ومت بخير وهناء بلا احزان aamin |
||
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا ليل ضيعك الهوى
في اجفان الحياة سرت مع نجومك وسارت بك الايام تركت حروفك هنا ودموع تسترها الليالي فلا عدت يا ليل لي ولا عادت تلك الليالي aamin |
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
اعشقك يا ليل .. فانت من يفهمني .. وعندما الزمان يبعثرني .. ابقى معك لتلملمني..
يا ليلي الهني ..دونك لا اعرف معنى السهر ولن ارى وجه القمر .. فااااااااه ياليل كم اشتاق لك في نهاري .. كي اخبرك بما فعله الولف بي وابوح لك بكل اسراري .. فحين يغفى جميع الناس اهرب اليك ..حتى ابعث له من خلالك الاحساس .. ااه يا ليل وما اجملك من ليل فلولا وجودك معي وبدفتر خواطري لما كتبت يوما ما بداخلي فشكرا لله على نعمتك ..فلا حب يعادل وجودي معك ..اشعر بسكونك والعالم نيام اني امتلك قوة لا تضاها.. وحب به اتباها .. فان هربت مني سعادتي بك حتما سألقاها .. فاني اعشقك يا ليل ................ززززز تحيتي لك الاديب امين ففعلا الليل صديق الكل وهونعم الصديق حقا |
|
|
||
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب ![]() ![]() ![]() يا ليل من يبكيك غير المحبين العاشقين ففي همسك الحنان وفي وحدتك الجنان فانت ملاذ الوالهين الباحثين عن الوفاء خذ يا ليل نشيج احزاني وتامل انفاسي تعلم كم احبك يا رفيقي في حياتي رحل الخلان وفارق الاحباب وانت هنا ابق ياليل فلا استطيع فراقك يا وفائي عاطر التحية للاديبة الانسانة زهراء عاشقة الليل الساهي في نجومه واميرة وفاء طالما اشتقنا اليه .. احترامي aamin |
||
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ليل رائع باحلامه واحزانه
يسامرني الى سحره وينام نهاره بملئ نجومه انت ليل حنون يا مسكين |
||
|
|||
|
|
#16 | ||||
|
قوة السمعة: 35
![]() ![]() |
الليل اجمل شئ ونع السهر تحت ضوء القمر اجمل واجمل
كلماتك رااااااااااااااائعه جدا تحياتي وتقديري لك |
||||
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|