Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أحبك يا ليل ..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أحبك يا ليل .. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=8180)

aamin 02-18-2006 10:06 AM

أحبك يا ليل ..
 
أحبك يا ليل ..

:s (43):

عدت ياليل

وقد ودعت شمسك

وأطفئت سراجك

وغارت نجومك

عدت ياليل لوحدتي

وأحزاني

وضعت رأسي بين يديك

اسارق نظراتي اليك

فأنت ليل حبيب

تساهر العاشقين

وتسلي المعذبين

وتتوالي لياليك

تودع وتستقبل

تسهر وينامون

تمضي ويموتون

تسجل الشواهد

لمن مضوا

فوق جسر حجري

يمر قطارك اسفله

ويمضي مخترقا الزمن

ليعود الحبيب وحيدا

يبكيك بصمت وحسرة

وانت لا تسمع الا نشيجا

انت مستمع رائع

لكن بلا قلب

لكني ساظل احبك

فانت من يفهمني...

aamin

الهدى 02-18-2006 10:59 AM

مشاركة: أحبك يا ليل ..
 
الله يسلم ايديك وحلوة كتيير بس حزينة شوي...

ابوخضر 02-18-2006 03:51 PM

مشاركة: أحبك يا ليل ..
 
كلمات معبره بجدا

الله يعطيك العافيه يا اخي الحبيب

رولينا 02-18-2006 07:34 PM

مشاركة: أحبك يا ليل ..
 
رائع ما كتبت
كلها مشاعر حزينة عن شخص قريب اليك تتمنى ان يعود
عندك موهبة في رسم مشاعرك بصورة رائعة
بوركت

aamin 02-19-2006 09:09 AM

مشاركة: أحبك يا ليل ..
 

aamin 02-21-2006 01:04 PM

مشاركة: أحبك يا ليل ..
 

aamin 03-12-2006 03:58 PM

رد: مشاركة: أحبك يا ليل ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولينا
رائع ما كتبت
كلها مشاعر حزينة عن شخص قريب اليك تتمنى ان يعود
عندك موهبة في رسم مشاعرك بصورة رائعة
بوركت

اختي رولينا،
في حياتنا احزان تتفجر ونتثر
شظاياها فتصيب القلوب والمشاعر
نحفظها في صدورنا وتعيش
معنا ملازمة لانفاسنا..
بلا حدود ..
شكرا على تلطفك بالمرور
وتسجيل كلماتك الرائعة
والذكية ودمت بخير وهناء

aamin

فداء فلسطين 03-13-2006 04:20 PM

رد: أحبك يا ليل ..
 
كتير حلوه كلمات رائعه اخي
يسلمو و شكرا

aamin 03-15-2006 09:31 AM

رد: أحبك يا ليل ..
 
[QUOTE=فداء فلسطين]
كتير حلوه كلمات رائعه اخي
يسلمو و شكرا[/


اختي الكريمة فداء فلسطين،
تحياتي وتقديري الك على كلماتك الجميلة
والمعبرة عن سمو في التذوق الادبي
دمت دائما بخير وسعادة
وشكرا

aamin

ملكة الرومانـسية 03-16-2006 04:22 AM

رد: أحبك يا ليل ..
 
انه هو:
انه هو من يفهمك
من يشعر بالامك
من يحتضن احزانك
من يمسح دمعك
ويخفف اهاتك
ايها العاشق
انا معك
بروحي اتبعك
مع الليل اسير
اتحدى لاجلك الكثير
انك صديقي
بل رفيقي
ايها الليل
اني معك

مشكور اخي


الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas