![]() |
أحبك يا ليل ..
أحبك يا ليل .. :s (43): عدت ياليل وقد ودعت شمسك وأطفئت سراجك وغارت نجومك عدت ياليل لوحدتي وأحزاني وضعت رأسي بين يديك اسارق نظراتي اليك فأنت ليل حبيب تساهر العاشقين وتسلي المعذبين وتتوالي لياليك تودع وتستقبل تسهر وينامون تمضي ويموتون تسجل الشواهد لمن مضوا فوق جسر حجري يمر قطارك اسفله ويمضي مخترقا الزمن ليعود الحبيب وحيدا يبكيك بصمت وحسرة وانت لا تسمع الا نشيجا انت مستمع رائع لكن بلا قلب لكني ساظل احبك فانت من يفهمني... aamin |
مشاركة: أحبك يا ليل ..
الله يسلم ايديك وحلوة كتيير بس حزينة شوي...
|
مشاركة: أحبك يا ليل ..
كلمات معبره بجدا
الله يعطيك العافيه يا اخي الحبيب |
مشاركة: أحبك يا ليل ..
رائع ما كتبت
كلها مشاعر حزينة عن شخص قريب اليك تتمنى ان يعود عندك موهبة في رسم مشاعرك بصورة رائعة بوركت |
مشاركة: أحبك يا ليل ..
|
مشاركة: أحبك يا ليل ..
|
رد: مشاركة: أحبك يا ليل ..
اقتباس:
في حياتنا احزان تتفجر ونتثر شظاياها فتصيب القلوب والمشاعر نحفظها في صدورنا وتعيش معنا ملازمة لانفاسنا.. بلا حدود .. شكرا على تلطفك بالمرور وتسجيل كلماتك الرائعة والذكية ودمت بخير وهناء aamin |
رد: أحبك يا ليل ..
كتير حلوه كلمات رائعه اخي
يسلمو و شكرا |
رد: أحبك يا ليل ..
[QUOTE=فداء فلسطين]
كتير حلوه كلمات رائعه اخي يسلمو و شكرا[/ اختي الكريمة فداء فلسطين، تحياتي وتقديري الك على كلماتك الجميلة والمعبرة عن سمو في التذوق الادبي دمت دائما بخير وسعادة وشكرا aamin |
رد: أحبك يا ليل ..
انه هو:
انه هو من يفهمك من يشعر بالامك من يحتضن احزانك من يمسح دمعك ويخفف اهاتك ايها العاشق انا معك بروحي اتبعك مع الليل اسير اتحدى لاجلك الكثير انك صديقي بل رفيقي ايها الليل اني معك مشكور اخي |
| الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas