| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ما اجمل الانسان اذا كان قلبة مثل القمر
شكرا لك على هالكلام الرائع |
|
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
يزدادالقمر جمالا بكلماتك الرائعه
تقبلي مروري |
|
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
اخي الطيب زائر اجل كم هو جميل السهر على ضوء القمر ولكن الاجمل هو وجود الكثر بل العديد من يشعرون نفس الشعور ويحبون هذا السمر .. خالص شكري على مرورك المميز واحترامي
|
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
|
|
|
||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
|
|
|
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin قمري الحبيب
يساهرني شوقي اليك وانت في عليائك حبيب كم اشتاق لهمساتك وانت عني بعيد بعيد ودي لو اراك قريبا يا حبيب تنظر الي بصمتك الطويل الم تحس بعد بلوعتي ولهفي الى لقياك ليلا لم الهجر يا قمري سانتظرك طول العمر ربما تجمعنا الليالي بعد طول السهر كم ارسلت اليك رسائلي عبر ضيائك الحاني وبحب انتظرك يا حبيب هل ساسمع صوتك حروفك وضحكاتك ام اني على الدرب قريب انتظرك يا حبيب كل لحظة لانك حبيب وطبيب . تحياتي لروعة قلمك ايتها الزهرة الحالمة في ليل هاني يطل روعة همسك في سماء منتدانا اميرة زاهرة كبدر ربيعي في ربوع ديار طالما تشتاق اليك كل الود و عاطر الورد aamin |
|
|
||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين خلاف ثلاثة
الليل القهوة والقمر تشكل معاً الاطار لاجمل صورة السهر والذي يحلوا بالاشتياق وان كان هنالك خوف ويشكل خطر الخطر من طباع البشر ليس للقمر فيه دور وان يوماً انشطر وان اعتدتي السهر فلا تفارقي القمر ......................... خاطرة جميلة تحياتي دائما امين الشيء المشترك بيننا هو انه انا وانت فتنا باسمائنا التي نحب وهذا يدل على ان نفس الدم يجري في عروقنا .. لا تنسى يوم الخميس ارجو ان تذكرني .. اروع تحية من خالتو ام الزوز |
|
|
||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
|
|
|
||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|