Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سهرة ويا القمر
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   سهرة ويا القمر (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=67783)

زهرة سلهووب 04-26-2008 10:29 PM

سهرة ويا القمر
 
في ساعة متأخرة طللت من شرفتي اناظر القمر وقلت في نفسي الجو جميل لاحتساء قهوتي السمراء بلوني واسهر مع القمر ..جلست في شرفتي الصغيرة اتلمس السكون واشتم رائحة القهوة الممزوجة مع نسيم الورود وناظرت صورة القمر فوجدت صورته هناك .. يا الهي ما هذا لا اريد رؤيته .. غضبي اكبر من الابتسامة بوجه ركضت الى الباب حتى اهرب من نظرات عينيه ولكن سمعت صدى صوت يقول اهدئي وكفي عن جنونك فاذا حقا لا تريدين رؤيتي انا من سيذهب ... ولكن بالله عليك ألم تشتاقين اللي الم تفقدي عيني .. وابتسامة شفتي .. تثاقلت خطواتي واردت النداء بصوت عالي اجل اشتقت لك اين انت ولما ذهبت وتركتني اعاني ظلمات الليل ندهتك اكثر من مرة بلا جواب .. اكرهك قدر ما احببتك .. الومك قدر ما ألوم نفسي .. احقد عليك قدر ما اسامحك .. اريد صفعك قبل البكاء على كتفك متوسلة المسامحة .. كل هذا وانا لم التفت مرة اخرى للقمر ... وعندما تلاشى الصوت نظرت للقمر بخجل خوفا من جرح تلك النظرة الثاقبة اذ بي لم اره ولم المحه .. هل يعقل كان حلما ..ز هلوسة.. هاجسا ام روحه ترفرف هائمة حولي .. بالله عليكم هل يعقل اني جننت؟؟؟ فاشتياقي لصوته ومداعبته واستثارة عصبيته .. واللعب على اوتار غضبه كان جل اهتمامي .. وقمة طفولتي ..لانني احبه بتلك اللحظات ...واكملت السهرة ويا القمر ليتني كنت قمر يوما ما بعيدة عن غدر البشر .. وعن تلك القلوب الحجر .. اناظرهم من بعيد ومع العشاق اسهر ويطول السمر ....

جيفارا*نابلس 04-26-2008 11:05 PM

رد: سهرة ويا القمر
 
رائعه زهره

دائما تكون هذه الخواطر

ابواب مغلقه

تفتح عندما نمسك دفة القلم لقيادتها نحو السطور

شكرا لكي

طائر النورس 04-27-2008 01:46 AM

رد: سهرة ويا القمر
 
ماأجمل الإحساس عند السهر

على ضوء القمر,,

ماأجمل مساهرته واسترجاع الذكريات معه

ماأجمل كلمات كتبت على ضوء القمر

كلماتك تنساب الى النفس

وتحرك مابداخل القلب

تميز مابعده تميز

خاطره فاحت منها رائحه

عطر الإبداع الفكري

وعطرت الصفحه والمنتدى بأكمله

كلمات في غاية الرقه والسلاسه والجمال

حروفك الؤلؤيه

زخرفت السطور

وأعطت للمكان رونقاً اخاذاً



أنتِ رائعة ومبدعة


فأنا بكل أوسمة التقدير

وبكل أوجه الإحترام

أحييك وأهنيك روعة خاطرتك

أجمل تحية

الزائر 04-27-2008 07:11 AM

رد: سهرة ويا القمر
 
كم يحلو السهر مع ضوء القمر
وكم هو اجمل عندما يكون الكلام في الحب والغزل
ابداع سطر هنا
بكلمات هامسة يخجل
منها القمر
سأمر بصمت
مودتي
اخيك الزائر

aamin 04-27-2008 10:38 AM

رد: سهرة ويا القمر
 
قمري الحبيب

يساهرني شوقي اليك

وانت في عليائك حبيب

كم اشتاق لهمساتك

وانت عني بعيد بعيد

ودي لو اراك قريبا يا حبيب

تنظر الي بصمتك الطويل

الم تحس بعد بلوعتي

ولهفي الى لقياك ليلا

لم الهجر يا قمري

سانتظرك طول العمر

ربما تجمعنا الليالي

بعد طول السهر

كم ارسلت اليك رسائلي

عبر ضيائك الحاني

وبحب انتظرك يا حبيب

هل ساسمع صوتك

حروفك وضحكاتك

ام اني على الدرب قريب

انتظرك يا حبيب كل لحظة

لانك حبيب وطبيب .


تحياتي لروعة قلمك ايتها

الزهرة الحالمة في ليل هاني

يطل روعة همسك في سماء

منتدانا اميرة زاهرة كبدر ربيعي

في ربوع ديار طالما تشتاق اليك

كل الود و عاطر الورد

aamin

امين خلاف 04-27-2008 01:13 PM

رد: سهرة ويا القمر
 
ثلاثة
الليل
القهوة
والقمر
تشكل معاً الاطار لاجمل صورة
السهر
والذي يحلوا بالاشتياق وان كان هنالك خوف ويشكل خطر

الخطر من طباع البشر ليس للقمر فيه دور وان يوماً انشطر
وان اعتدتي السهر فلا تفارقي القمر

.........................
خاطرة جميلة
تحياتي دائما
امين

عازفة الاحزان 04-27-2008 02:38 PM

رد: سهرة ويا القمر
 
وما اجمل السهر مع ضوء القمر
كلمات في غاية الروعه
تحياتي وتقديري لك

ameerelarab 04-27-2008 04:24 PM

رد: سهرة ويا القمر
 
سمراء تحتسى قهوتها برفقة القمر

ترتشفها على اثير سحره

تتعالى خيوط الضوء للتشابك مع رائحة القهوه

لتنسج لك خيالات السهر

واطياف اخرى باتت تظهر على سطح القمر

سمعت مره ان ابشع انواع الارض في الصور هي ارض القمر


نحن نراه جميلا من البعيد


وبالاقتراب لا يضاهي قباحته شيء


مجرد مرور

زهرة سلهووب 04-27-2008 09:04 PM

رد: سهرة ويا القمر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 855067)
رائعه زهره

دائما تكون هذه الخواطر

ابواب مغلقه

تفتح عندما نمسك دفة القلم لقيادتها نحو السطور

شكرا لكي

شكرا على المرور جيفارا وسلامة قلبك من الموت اتمنى لا يطول غياب الاحباب

زهرة سلهووب 04-27-2008 09:08 PM

رد: سهرة ويا القمر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر النورس (المشاركة 855121)
ماأجمل الإحساس عند السهر

على ضوء القمر,,

ماأجمل مساهرته واسترجاع الذكريات معه

ماأجمل كلمات كتبت على ضوء القمر

كلماتك تنساب الى النفس

وتحرك مابداخل القلب

تميز مابعده تميز

خاطره فاحت منها رائحه

عطر الإبداع الفكري

وعطرت الصفحه والمنتدى بأكمله

كلمات في غاية الرقه والسلاسه والجمال

حروفك الؤلؤيه

زخرفت السطور

وأعطت للمكان رونقاً اخاذاً



أنتِ رائعة ومبدعة


فأنا بكل أوسمة التقدير

وبكل أوجه الإحترام

أحييك وأهنيك روعة خاطرتك

أجمل تحية


الروعة الاكثر جمالا هو هذا المرور الرائع اذا ابدعت فهو نقطة في بحر ابداعك واذا كنت رائعة فهي قطعة من حلاوة روائعك تحيتي لك اخي طائر واحترامي الشديد


الساعة الآن 10:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas