Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عــــــار علـــــــينا... - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-25-2006, 12:15 PM   #11
نهال
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 37 نهال will become famous soon enoughنهال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: عــــــار علـــــــينا...

كلمات روعة كتير
اتحفونا يا سباب فلسطين دايما باشعاركم هاي
الله يحفظك اخي
ويا رب تفيق الامة من سباتها العميق




أعشق الغروب كعشق الندى للورود
 
قديم 01-25-2006, 01:14 PM   #12
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي مشاركة: عــــــار علـــــــينا...

عارٌ علينا ...
عارٌ علينا ...
ألا نحطم قواقعنا و نخرج للدنيا
عارٌ علينا ...
أن نساق كالمواشي وراء الجلاد
عارٌ علينا ...
أن نضع قيود العبودية في أيدينا
عارٌ علينا ...
أن نمحو من قاموسنا كلمة :لا
عارٌ علينا ...
أن نصدّق أساطير الرعب التي يبثّونـها لنا
فلماذا نظلّ صامتين هكذا ؟
**** ****
الاخ الكريم : أسير حب فلسطين،
تشرفت بمرور كلماتك الرائعة
والتي تعبر عن نفس ثائرة على
كل خوف وذل يتعرض له
شعبنا الفلسطيني في كل مكان
في الداخل أو في الشتات.
مع فائق التقدير..
اخوك : أمين
 
قديم 01-25-2006, 02:04 PM   #13
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: عــــــار علـــــــينا...

حياكم الله اخواني

وانا تشرفت بمروركم والله

جزاكم ربي الجنة وادامكم ذخرا للاسلام والمسلمين

اخوكم اسير حب فلسطين
 
قديم 01-25-2006, 02:19 PM   #14
محمود
..{ مديــــــر عــــام }..
 
الصورة الرمزية محمود
عيد فطر سعيد ,,

قوة السمعة: 50 محمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond reputeمحمود has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: عــــــار علـــــــينا...

كنت واثق من روعة الموضوع قبل أن ادخله

فقط عندما عرفت أن أسير هو من كتبه

أخي أسير كلماتك تثير في نفس الشريف اللهيب

وآن للصمت أن ينكسر وللعبودية أن تنقشع

وبارك الله فيك أخي والله انها لكلمات في غاية الموضوعية

ووفقك الله أخي عبد الرحمن ،، دائما تتحفنا بما يسيل قلمك من ابدااااااااااااع
 
قديم 01-25-2006, 02:27 PM   #15
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: عــــــار علـــــــينا...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود

كنت واثق من روعة الموضوع قبل أن ادخله

فقط عندما عرفت أن أسير هو من كتبه

أخي أسير كلماتك تثير في نفس الشريف اللهيب

وآن للصمت أن ينكسر وللعبودية أن تنقشع

وبارك الله فيك أخي والله انها لكلمات في غاية الموضوعية

ووفقك الله أخي عبد الرحمن ،، دائما تتحفنا بما يسيل قلمك من ابدااااااااااااع

محمود....

مرورك اروع من كلماتي
انا لم لكن الا مراّة العمر التي صبت ويلها على امتنا
واي عمر ..واي حياة ملأها الحزن والدمع .....وغاب فيها طعم الكرامة والامل

مشاعري نزقت ..........ولكن ان استمرت بنزيفها .......فستموت

بوركت اخي محمود على مرورك الطيب

جزاك ربي الجنة وادامك

اسير حب فلسطين
 
قديم 01-26-2006, 03:08 PM   #16
نوال
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 نوال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: عــــــار علـــــــينا...

تتحفنا دوما بكتاباتك

وتأسرنا بتواضعك

بارك الله فيك
 
قديم 01-30-2006, 11:18 AM   #17
الهدى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 الهدى will become famous soon enough

Lightbulb مشاركة: عــــــار علـــــــينا...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الحياه





دعـــــوة وجهتهـا لنــا ولكــل عربـي ..
ولكـــن هل من مجيب ..
هــذا سؤال يطرح نفسه بنفســه ..
أتمنى ان تفيق الأمة من غفوتها أو بالأصح من سباتها الذي طــال ..

كلمــات في الصميم أخي اسيــر ..
أشكــرك لا بـل أحييك عليهــا ,,
ونحن بانتظار ابداعاتك الجميــلة ^_____*

أحسن من هيك تعليق مافي وعن جد مشكورين


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 AM.