Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عــــــار علـــــــينا...
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   عــــــار علـــــــينا... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=6165)

اسير حب فلسطين 01-24-2006 09:22 AM

عــــــار علـــــــينا...
 
عارٌ علينا ...
عارٌ علينا ...
ألا نحطم قواقعنا و نخرج للدنيا
عارٌ علينا ...
أن نساق كالمواشي وراء الجلاد
عارٌ علينا ...
أن نضع قيود العبودية في أيدينا
عارٌ علينا ...
أن نمحو من قاموسنا كلمة :لا
عارٌ علينا ...
أن نصدّق أساطير الرعب التي يبثّونـها لنا
فلماذا نظلّ صامتين هكذا ؟
الخوف يحاصرنا في كل مكان
لماذا نرضى أن يقود الظالمون عربة حياتنا ؟
و نرفض أن نتعلّم القيادة
لماذا نُذَلّ أمام الطغاة ؟
و قد أبينا أن نركع أمام هجمات المستعمرين
لماذا نرضى أن نعيش في سجن الظلام ؟
و قد كنا أول من أطلق صرخات الحرية
لماذا نبقى ضعفاء ؟
و في أرضنا كان منبت الأبطال
لماذا نقدّس أسيادنا ؟
و في بلادنا كان مولد الأنبياء
لماذا نصفّق لأقاويل الباطل ؟
و نحن من وضعنا الحق على عرشِ الحياة
فتعالوا أبناء وطني في كل مكان
نحطّم جدران الخوف التي تحاصرنا
و نمزّق ستائر الرعب التي تسدل على عيوننا
فلنرفض أن نبقى " لا شيْ " على هامش الزمن
و نأخذ دورنا على مسرح الحياة

اسير حب فلسطين

~ | Mazaj 01-24-2006 11:11 AM

مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
 


اقتباس:

فتعالوا أبناء وطني في كل مكان
نحطّم جدران الخوف التي تحاصرنا
و نمزّق ستائر الرعب التي تسدل على عيوننا
فلنرفض أن نبقى " لا شيْ " على هامش الزمن
و نأخذ دورنا على مسرح الحياة

دعـــــوة وجهتهـا لنــا ولكــل عربـي ..
ولكـــن هل من مجيب ..
هــذا سؤال يطرح نفسه بنفســه ..
أتمنى ان تفيق الأمة من غفوتها أو بالأصح من سباتها الذي طــال ..

كلمــات في الصميم أخي اسيــر ..
أشكــرك لا بـل أحييك عليهــا ,,
ونحن بانتظار ابداعاتك الجميــلة ^_____*


farah 01-24-2006 11:15 AM

مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الحياه




دعـــــوة وجهتهـا لنــا ولكــل عربـي ..
ولكـــن هل من مجيب ..
هــذا سؤال يطرح نفسه بنفســه ..
أتمنى ان تفيق الأمة من غفوتها أو بالأصح من سباتها الذي طــال ..

كلمــات في الصميم أخي اسيــر ..
أشكــرك لا بـل أحييك عليهــا ,,
ونحن بانتظار ابداعاتك الجميــلة ^_____*




الله يبارك فيك أسير

احلام 01-24-2006 11:20 AM

مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
 
عار علينا .عار علينا
ان نبقى في اماكننا وننتظر من يحررنا
كلمات رائعه اسير الله يجزيك الخير

نسرينا الفلسطينيه 01-24-2006 12:55 PM

مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
 
فتحت جروح كتيره بهالكلام خيي

دمت بكل ود لنا

اسير حب فلسطين 01-24-2006 02:49 PM

مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
 
ادامكم ربي وحماكم

انتم اروع بمروركم من الكلمات

فلنكن دوما مع الله.ولتكن فلسطين همنا الاكبر

ادامكم ربي وجزاكم الجنة


اسير حب فلسطين

نوال 01-24-2006 11:09 PM

مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
 
لماذا ولماذا ولماذا

تساؤلات هل من مجيب ( ام نكون كالذين لا يسمعون شيئا ولا يهتدون )

الله يفرجها علي الامة الاسلاميةوياتي ذالك اليوم الذين يستفيقوا من غفوتهم ، بارك الله فيك

اسير حب فلسطين ادامك الله وادام قلمك

تحياتي لك نوال

اسير حب فلسطين 01-25-2006 02:52 AM

مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
 
نوال

مرورك شرف لي والله
اشكرك على كلماتك واطرائك الرائع

بارك الله فيكي

فلسطين لنا ولنا 01-25-2006 04:28 AM

مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
 
اقتباس:

لماذا نبقى ضعفاء ؟
و في أرضنا كان منبت الأبطال
لماذا نقدّس أسيادنا ؟
و في بلادنا كان مولد الأنبياء
لماذا نصفّق لأقاويل الباطل ؟
و نحن من وضعنا الحق على عرشِ الحياة
فتعالوا أبناء وطني في كل مكان
نحطّم جدران الخوف التي تحاصرنا
و نمزّق ستائر الرعب التي تسدل على عيوننا
فلنرفض أن نبقى " لا شيْ " على هامش الزمن
و نأخذ دورنا على مسرح الحياة
الله يسلم هالايادي اخي اسير

كلمات تعبر عن الوضع الذي نواجهه في ايامنا هذه

اسير حب فلسطين 01-25-2006 05:33 AM

مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
 
يسلمو اخي الحبيب علاء
مرورك راااااائع مثلك

الله يبارك فيك


الساعة الآن 02:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas