| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
[CENTER]
![]() دعوني أستغل نفحات هذه الأيام الطيبة والتي نعيش لحظاتها .. وأحتذي عطور ذكريات مرت بمثلها قبل 4 أعوام مضت .. لأقدم لكم تصميمين لأسود فلسطين في ذكرى استشهادهم .. الشهيد الشيخ / أحمد ياسين ![]() الشهيد الدكتور / عبد العزيز الرنتيسي ![]() أراؤكم إخواني .. :) أطيب تحية ![]() [/CENTER
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يــــاااااه
كم اشتقنـــا لهم ! ربنـا يرحمهم .. وما يحرمنـا من ثبـات نهجهم في قلوبنـا تصاميم جميلة أخـي .. ومعبرة .. الله يجزيك الخير |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
بجننـــــــوا ^^
يســــلمو ايـديك والله يـرحمهـــــم ويسكنهم فسيـح جنــاته |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
الله يرحمهم ويسكنهم بالفردوس الأعلى ..
التصاميم حلوه كتير الله يجـزيـك الخيــر يا رب |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 42
![]() |
والله عجبوني كتييييييييير
بجد تصميمان اروووع من الراااائع رحمة الله عليك يا شيخننا الياسين وأسدنا الرنتيسي مشكور أخي ولمزيد من التقدم والى الامام |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بارك الله فيكم جميعا على مروركم
ننتظر آراءكم في باقي التصماميم :: تصميمان جديدان للحصار :: :: قصيدة النصرة :: بوركتم :) أبـ عز الدين ـو |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
بجد مجهود روعة جدا
ربنا يحفظك اخي |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بوركتم أخي الكريم
القلب الطيب آمل أن التصاميم قد أعجبتك أطيب تحية أبـ عز الدين ـو |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
الله يرحمهم ويعلي مراتبهم بالجنه يارب
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 23
![]() |
لا استطيع الا اخرج الزفات ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه ....لفقدهم...ونحن لنا الله
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|