![]() |
:: وللأسد في موته .. هيبة ::
[CENTER]http://files.shabab.ps/vb/images_cas...082136iF1z.gif
دعوني أستغل نفحات هذه الأيام الطيبة والتي نعيش لحظاتها .. وأحتذي عطور ذكريات مرت بمثلها قبل 4 أعوام مضت .. لأقدم لكم تصميمين لأسود فلسطين في ذكرى استشهادهم .. الشهيد الشيخ / أحمد ياسين http://files.shabab.ps/vb/images_cas...082137I9Or.jpg الشهيد الدكتور / عبد العزيز الرنتيسي http://files.shabab.ps/vb/images_cas...082138pbpJ.jpg أراؤكم إخواني .. :) أطيب تحية http://files.shabab.ps/vb/images_cas...082139h4Cv.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...082139DB1r.gif[/CENTER |
رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
يــــاااااه
كم اشتقنـــا لهم ! ربنـا يرحمهم .. وما يحرمنـا من ثبـات نهجهم في قلوبنـا تصاميم جميلة أخـي .. ومعبرة .. الله يجزيك الخير |
رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
بجننـــــــوا ^^
يســــلمو ايـديك والله يـرحمهـــــم ويسكنهم فسيـح جنــاته |
رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
الله يرحمهم ويسكنهم بالفردوس الأعلى ..
التصاميم حلوه كتير الله يجـزيـك الخيــر يا رب |
رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
والله عجبوني كتييييييييير
بجد تصميمان اروووع من الراااائع رحمة الله عليك يا شيخننا الياسين وأسدنا الرنتيسي مشكور أخي ولمزيد من التقدم والى الامام |
رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
بارك الله فيكم جميعا على مروركم ننتظر آراءكم في باقي التصماميم :: تصميمان جديدان للحصار :: :: قصيدة النصرة :: بوركتم :) أبـ عز الدين ـو |
رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
بجد مجهود روعة جدا
ربنا يحفظك اخي |
رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
بوركتم أخي الكريم
القلب الطيب آمل أن التصاميم قد أعجبتك أطيب تحية أبـ عز الدين ـو |
رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
الله يرحمهم ويعلي مراتبهم بالجنه يارب |
رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
لا استطيع الا اخرج الزفات ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه ....لفقدهم...ونحن لنا الله
|
| الساعة الآن 12:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas