Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - :: وللأسد في موته .. هيبة ::
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ريــشــة فنــآن (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   :: وللأسد في موته .. هيبة :: (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=67200)

أبـ عز الدين ـو 04-19-2008 10:21 AM

:: وللأسد في موته .. هيبة ::
 
[CENTER]http://files.shabab.ps/vb/images_cas...082136iF1z.gif

دعوني أستغل نفحات هذه الأيام الطيبة والتي نعيش لحظاتها ..
وأحتذي عطور ذكريات مرت بمثلها قبل 4 أعوام مضت ..
لأقدم لكم تصميمين لأسود فلسطين في ذكرى استشهادهم ..

الشهيد الشيخ / أحمد ياسين

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...082137I9Or.jpg

الشهيد الدكتور / عبد العزيز الرنتيسي

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...082138pbpJ.jpg


أراؤكم إخواني .. :)

أطيب تحية

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...082139h4Cv.gif

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...082139DB1r.gif[/CENTER

.:.!دموع الرحيل!.:. 04-19-2008 02:30 PM

رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
 
يــــاااااه

كم اشتقنـــا لهم !

ربنـا يرحمهم .. وما يحرمنـا من ثبـات نهجهم في قلوبنـا

تصاميم جميلة أخـي .. ومعبرة ..

الله يجزيك الخير

Alias 04-19-2008 03:59 PM

رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
 
بجننـــــــوا ^^

يســــلمو ايـديك

والله يـرحمهـــــم ويسكنهم فسيـح جنــاته

بسكوتة 04-19-2008 04:09 PM

رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
 
الله يرحمهم ويسكنهم بالفردوس الأعلى ..

التصاميم حلوه كتير

الله يجـزيـك الخيــر يا رب

نسمة بلادي 04-19-2008 04:53 PM

رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
 
والله عجبوني كتييييييييير

بجد تصميمان اروووع من الراااائع

رحمة الله عليك يا شيخننا الياسين وأسدنا الرنتيسي

مشكور أخي

ولمزيد من التقدم والى الامام

أبـ عز الدين ـو 04-19-2008 06:15 PM

رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
 
بارك الله فيكم جميعا على مروركم

ننتظر آراءكم في باقي التصماميم

:: تصميمان جديدان للحصار ::

:: قصيدة النصرة ::

بوركتم :)

أبـ عز الدين ـو

القلب الطيب 04-21-2008 03:49 AM

رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
 
بجد مجهود روعة جدا
ربنا يحفظك اخي

أبـ عز الدين ـو 04-21-2008 12:02 PM

رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
 
بوركتم أخي الكريم
القلب الطيب
آمل أن التصاميم قد أعجبتك

أطيب تحية

أبـ عز الدين ـو

عاشق جنين 04-21-2008 12:10 PM

رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
 
الله يرحمهم ويعلي مراتبهم بالجنه يارب

بندقه 04-21-2008 01:25 PM

رد: :: وللأسد في موته .. هيبة ::
 
لا استطيع الا اخرج الزفات ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه ....لفقدهم...ونحن لنا الله


الساعة الآن 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas