Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
انا ذالك اليعيد - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

مشاهدة نتائج الإستطلاع: المستوى الشعري
نعم 3 75.00%
نعم 2 50.00%
لا 1 25.00%
لا 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2008, 07:32 PM   #1
قلوبنا معكم
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 قلوبنا معكم will become famous soon enough

افتراضي انا ذالك اليعيد

الله معك لا تعتقدني بناديك
وانت الذي ارخصت عمري عشانك

***
ارجوك ارحل عسى الله يهديك
وتحس في قلب(ن) تمنى حنانك

***
معقولة مثلك جرح قلب مغليك
وانا الذي قلبي احبك وصانك

***
الله يا الدنيا حلو كان ماضيك
والحين يا دنيااا حبيبك وخانك

***
اي والله اضحك وانا سارحٍ فيك
اذكر زمان(ن) كان قلبي مكانك

***
اذكر عهد حب(ن) كتبته بياديك
ذكرى الغرام الذي قطعته عشانك

***
كنا أحبه وكنت بالنفس افديك
حتى عيوني ساهره لأجل امانك

***
الله يا قلبي عسى الله يشفيك
بعد الفراق وشلون ربي اعانك

***
لملم جروحك وانتظر من يداويك
يكوي هموم(ن) قد سأمها زمانك

***
هو حب غيرك طاع قلبه يخليك
خان العقيده باع نفسه واهانك

***
وش تنتظر من بعد ما قال ما بيك
انطق بكلمة .. انتهينا.. بلسانك

***
انطق لعله لا تذكرك ... يبكيك
ويحس في ذنب(ن) دمر به كيانك

***
انطق لعله لا لقى بنت تغليك
وترخص عدوك وتبعد الهم عنك

***
يموت في هم(ن) ونار(ن) تدفيك
ويحس في فقدك ولوعه حنانك
وسلامتكم
 
قديم 04-05-2008, 07:39 PM   #2
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: انا ذالك اليعيد

جميلة جدا
 
قديم 04-06-2008, 11:28 AM   #3
Abodah
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية Abodah

قوة السمعة: 6 Abodah will become famous soon enough

افتراضي رد: انا ذالك اليعيد

اول شي اهــــلا وسهـــلا فيــــك

كعضــــو جديــــــد بالمنتــــدى

واول حضور الــــك......

كان حضور رائــــــع

واكيــــده انه حيكون ؟؟؟

دائـــما حلــووووووو

نـــــورت

ويســــلم قلبـــــك...
.
 
قديم 04-07-2008, 02:43 PM   #4
قلوبنا معكم
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 قلوبنا معكم will become famous soon enough

افتراضي رد: انا ذالك اليعيد

شكرا يامن سحرت الفكر بادبه ويا من جعلت للامال عالمها بعد موت حنينها
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:55 PM.