Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - انا ذالك اليعيد
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   انا ذالك اليعيد (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=66279)

قلوبنا معكم 04-05-2008 07:32 PM

انا ذالك اليعيد
 
الله معك لا تعتقدني بناديك
وانت الذي ارخصت عمري عشانك

***
ارجوك ارحل عسى الله يهديك
وتحس في قلب(ن) تمنى حنانك

***
معقولة مثلك جرح قلب مغليك
وانا الذي قلبي احبك وصانك

***
الله يا الدنيا حلو كان ماضيك
والحين يا دنيااا حبيبك وخانك

***
اي والله اضحك وانا سارحٍ فيك
اذكر زمان(ن) كان قلبي مكانك

***
اذكر عهد حب(ن) كتبته بياديك
ذكرى الغرام الذي قطعته عشانك

***
كنا أحبه وكنت بالنفس افديك
حتى عيوني ساهره لأجل امانك

***
الله يا قلبي عسى الله يشفيك
بعد الفراق وشلون ربي اعانك

***
لملم جروحك وانتظر من يداويك
يكوي هموم(ن) قد سأمها زمانك

***
هو حب غيرك طاع قلبه يخليك
خان العقيده باع نفسه واهانك

***
وش تنتظر من بعد ما قال ما بيك
انطق بكلمة .. انتهينا.. بلسانك

***
انطق لعله لا تذكرك ... يبكيك
ويحس في ذنب(ن) دمر به كيانك

***
انطق لعله لا لقى بنت تغليك
وترخص عدوك وتبعد الهم عنك

***
يموت في هم(ن) ونار(ن) تدفيك
ويحس في فقدك ولوعه حنانك
وسلامتكم

أنثى 04-05-2008 07:39 PM

رد: انا ذالك اليعيد
 
جميلة جدا

Abodah 04-06-2008 11:28 AM

رد: انا ذالك اليعيد
 
اول شي اهــــلا وسهـــلا فيــــك

كعضــــو جديــــــد بالمنتــــدى

واول حضور الــــك......

كان حضور رائــــــع

واكيــــده انه حيكون ؟؟؟

دائـــما حلــووووووو

نـــــورت

ويســــلم قلبـــــك...
.
:s (43): :icon26: :s (43): :icon26: :s (43): :icon26: :s (43): :icon26: :s (43):

قلوبنا معكم 04-07-2008 02:43 PM

رد: انا ذالك اليعيد
 
شكرا يامن سحرت الفكر بادبه ويا من جعلت للامال عالمها بعد موت حنينها


الساعة الآن 05:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas