Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شموع لا تنطفئ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2008, 02:22 PM   #1
بسمة الم*
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 بسمة الم* will become famous soon enough

افتراضي شموع لا تنطفئ

**شمــوع . لا . تنطفـــيء **




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^


لمن لا يعلم معني قسوه الايام .. . . . . . . . اذا اردت تعريفا دقيقا لقسوه الايام انظر لدموع رجل




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^


احيانــــا .. .. .. .. نترك الواقع ونتمسك بالحلم لانه يعطينا مساحه اكبر حريه للمشاعر . . . . . لكن يأس
المشاعر هو ان ينتابك


شعور بأن الحلم يرفضك



^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^




الياس : هو الرعشه التي تعصف بك عندما تقطف ورده جميله

خوفا من ان تجرحك اشواكها .. .. .. .. كيف تجاهلت

جمالها ولم تفكر


الا بالاشواك .. .. .. حقا انه يأس !!


^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^



اتدري لماذا يعشق البعض الاحساس بالمطر ..؟ لأن زخات

المطر اذا لامست كتفيك تعزف لحنا في قمه الروعه لا يشعر

بجماله الا

الذي لاذال يحتفظ ببرائه مشاعره في عالمنا المتكلــــلف




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^



الإحباط .. .. .. هو ان تتوقف عن الابتسامه لتفكر في .. ( احتماليــه ) الجروح الجديده




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^




لا تقس عمرك بالايام والسنين فهذا الحساب ليس دقيقا .. .. ولكن اعرف مدي تضحياتك من اجل الاخرين حينها ستحسب بدقه مدي

استفادتك من سنوات عمرك




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^




عذوبه العطاء : هو ان ترتوي من مجرد رؤيتك لإبتسامه انسان منحته قطرات من المياه كنت ستذبح بها عطشك ليرتوي هو بها ....

شيء لا يقدر عليه الكثير




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^




الشهـــوه : صراخات ( مسعوره ) تستهويك .. ( لتسقــط )





^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^




الضمير الحي : فجر يشق سواد النفوس في توقيت مقدس




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^



التنهيده : هي الشيء الوحيد الذي يترجم الحراره الي حروف مسموعه




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^

البعد : قاضي ظالم ... دائما ما يأمر بتغريب أحباء



^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^
 
قديم 04-05-2008, 04:49 PM   #2
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: شموع لا تنطفئ

قمة في الجمال
وغاية في الحزن
 
قديم 04-05-2008, 05:35 PM   #3
عازفة الاحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عازفة الاحزان
لا تستفز أُنوثتي ...كي لا أُبعثر برجولتكـ..
البرنسيسه دودو..ْْ}}

قوة السمعة: 35 عازفة الاحزان has a spectacular aura aboutعازفة الاحزان has a spectacular aura about

افتراضي رد: شموع لا تنطفئ

مشكورة اختي
كلمات في غاية الروعة والجمال
تقبلي مروري
تحية لك
 
قديم 04-05-2008, 11:50 PM   #4
أســ{ــمــرآنــ}ــي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســ{ــمــرآنــ}ــي

قوة السمعة: 75 أســ{ــمــرآنــ}ــي will become famous soon enough

افتراضي رد: شموع لا تنطفئ

كلمات روعه

يسلمووو




في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)


استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
 
قديم 04-06-2008, 07:56 PM   #5
ملك الغروب
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 ملك الغروب will become famous soon enough

افتراضي رد: شموع لا تنطفئ

مشكوة اختي على هل القصيدة الحلو
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:54 PM.