Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شموع لا تنطفئ
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   شموع لا تنطفئ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=66266)

بسمة الم* 04-05-2008 02:22 PM

شموع لا تنطفئ
 
**شمــوع . لا . تنطفـــيء **




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^


لمن لا يعلم معني قسوه الايام .. . . . . . . . اذا اردت تعريفا دقيقا لقسوه الايام انظر لدموع رجل




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^


احيانــــا .. .. .. .. نترك الواقع ونتمسك بالحلم لانه يعطينا مساحه اكبر حريه للمشاعر . . . . . لكن يأس
المشاعر هو ان ينتابك


شعور بأن الحلم يرفضك



^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^




الياس : هو الرعشه التي تعصف بك عندما تقطف ورده جميله

خوفا من ان تجرحك اشواكها .. .. .. .. كيف تجاهلت

جمالها ولم تفكر


الا بالاشواك .. .. .. حقا انه يأس !!


^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^



اتدري لماذا يعشق البعض الاحساس بالمطر ..؟ لأن زخات

المطر اذا لامست كتفيك تعزف لحنا في قمه الروعه لا يشعر

بجماله الا

الذي لاذال يحتفظ ببرائه مشاعره في عالمنا المتكلــــلف




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^



الإحباط .. .. .. هو ان تتوقف عن الابتسامه لتفكر في .. ( احتماليــه ) الجروح الجديده




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^




لا تقس عمرك بالايام والسنين فهذا الحساب ليس دقيقا .. .. ولكن اعرف مدي تضحياتك من اجل الاخرين حينها ستحسب بدقه مدي

استفادتك من سنوات عمرك




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^




عذوبه العطاء : هو ان ترتوي من مجرد رؤيتك لإبتسامه انسان منحته قطرات من المياه كنت ستذبح بها عطشك ليرتوي هو بها ....

شيء لا يقدر عليه الكثير




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^




الشهـــوه : صراخات ( مسعوره ) تستهويك .. ( لتسقــط )





^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^




الضمير الحي : فجر يشق سواد النفوس في توقيت مقدس




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^



التنهيده : هي الشيء الوحيد الذي يترجم الحراره الي حروف مسموعه




^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^

البعد : قاضي ظالم ... دائما ما يأمر بتغريب أحباء



^~*¤©[£] شمــوع . لا . تنطفـــيء [£]©¤*~^

أنثى 04-05-2008 04:49 PM

رد: شموع لا تنطفئ
 
قمة في الجمال
وغاية في الحزن

عازفة الاحزان 04-05-2008 05:35 PM

رد: شموع لا تنطفئ
 
مشكورة اختي
كلمات في غاية الروعة والجمال
تقبلي مروري
تحية لك

أســ{ــمــرآنــ}ــي 04-05-2008 11:50 PM

رد: شموع لا تنطفئ
 
كلمات روعه

يسلمووو

ملك الغروب 04-06-2008 07:56 PM

رد: شموع لا تنطفئ
 
مشكوة اختي على هل القصيدة الحلو


الساعة الآن 03:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas