Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
العريس القائد ... لعيونك - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2006, 09:45 PM   #1
بنت الشمال
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الشمال

قوة السمعة: 11 بنت الشمال will become famous soon enough

افتراضي العريس القائد ... لعيونك

فلسطين .. ايتها الحبيبة

ايتها الفتاة النائمة..

ايتها العروس المغطصبة امام اهلها..

امام امها وابيها ... وامتها

اما حان الوقت لتنفضي عنك غبار النوم...

استيقظي.. استفيقي

فان ابنائك.. يقاتلون , يستشهدون

وعريسك كل يوم يقدم الدماء , والدموع

لك مهرا

لعلك ترضي وتستفيقي

يا عاصمة الدنيا , استفيقي

فان ابنائك لم ينسوكي

هم يقدمون الشهيد ورا ء الشهيد

لعلك تستفيقي ,وتحضني ابنائك..

المشردين في بقاع الارض..

ابنائك كانو صغارا بلا اجنحة , عندما اغتصبك المغتتصبين

وامك وابيكي , وامتك..

كانو من المشاهدين.. وربما من المصفقين!!!؟

عريسك كان سكرانا بخمر حسن الظن بامتك..

ولكن ها هو اليوم يقدم الدماء لكي مهرا..

ابنائك يقدمون الدماء والارواح..

نحن ابنائك فلسطين.. استفيقي, وانظري

اطفالك يقاتلون اعتى الات الحرب..

بحجارة من ارضك الطيبة...

استفيقي فنحن لن نرضى..
باقل منكي, لن نرض غيرك وطن , ولا اوطان ..

انفضي عنكي غبار الايام السود

هبي املئي الارض فرحا..

فها هو عريسك قدم لكي دمائه مهرا..

مبارك عليكي هذا العريس..

هو ابتدا المشوار ..ونحن سنكمل المشوار..

لعيونك حبيبي, وقائدي ابو عمار.
فرسان بيت لاهيا


[IMG][/IMG]








زمــــــــــــــــــــان


http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=37162&page=2
 
قديم 01-23-2006, 04:44 AM   #2
اسير حب فلسطين
مطرود بشرف
 
الصورة الرمزية اسير حب فلسطين

قوة السمعة: 0 اسير حب فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: العريس القائد ... لعيونك

مشكور اخي على الكلام الجميل والرائع
رحم الله القائد


اسير حب فلسطين
 
قديم 01-23-2006, 10:19 PM   #3
خضر نور الدين
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 خضر نور الدين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: العريس القائد ... لعيونك

مشكور اخي على الكلام الجميل والرائع
رحم الله القائد





 
قديم 01-24-2006, 04:59 PM   #4
ابوخضر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابوخضر
الْدُنّيَا مُؤَقَتَاً

قوة السمعة: 346 ابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond repute

افتراضي مشاركة: العريس القائد ... لعيونك

مشكور اخي على الكلام الجميل والرائع
رحم الله القائد

ابوخضر شمس الدين


 
قديم 01-26-2006, 12:57 AM   #5
بنت الشمال
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الشمال

قوة السمعة: 11 بنت الشمال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: العريس القائد ... لعيونك

مشكور اخي اسير واخي خضر واخي ابوخضر علي المرور


[IMG][/IMG]








زمــــــــــــــــــــان


http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=37162&page=2
 
قديم 01-26-2006, 01:02 AM   #6
ABU-NOUR
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ABU-NOUR

قوة السمعة: 220 ABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to behold

افتراضي مشاركة: العريس القائد ... لعيونك

مشكووووووووووووووور اخي فرسان بيت لاهيا


 
قديم 01-26-2006, 01:55 AM   #7
بنت الشمال
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الشمال

قوة السمعة: 11 بنت الشمال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: العريس القائد ... لعيونك

مشكور اخي الجنرال غزه يا خالي


[IMG][/IMG]








زمــــــــــــــــــــان


http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=37162&page=2
 
قديم 01-26-2006, 02:20 AM   #8
زهرة شمال فلسطين
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 زهرة شمال فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: العريس القائد ... لعيونك

كلامتك موجعة خيا ....الله يرحمك يا ابو عمار
يسلمو ايدينك





 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشهيد القائد ماجد نطط ابوخضر نبض فلسطين 5 08-10-2008 06:54 PM
حياة القائد حسن المدهون أبو على ابومهدي نبض فلسطين 6 11-28-2006 04:44 PM
هاري بوتر وجماعة العنقاء-الفصل الثالث فارس فلسطين الــوآحــة الـعــآمّــة 9 05-08-2006 02:20 PM
الشيهد القائد ابوخضر نبض فلسطين 9 12-29-2005 06:07 PM
الفلسطينيون أتوا على الطعام والأسماك ولم يجدوا مكاناً للنوم... العريش شهدت طفرة اقتصا rashrosh نبض فلسطين 0 09-27-2005 07:12 PM


الساعة الآن 03:37 AM.