Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - العريس القائد ... لعيونك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   العريس القائد ... لعيونك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=6076)

بنت الشمال 01-22-2006 09:45 PM

العريس القائد ... لعيونك
 
فلسطين .. ايتها الحبيبة

ايتها الفتاة النائمة..

ايتها العروس المغطصبة امام اهلها..

امام امها وابيها ... وامتها

اما حان الوقت لتنفضي عنك غبار النوم...

استيقظي.. استفيقي

فان ابنائك.. يقاتلون , يستشهدون

وعريسك كل يوم يقدم الدماء , والدموع

لك مهرا

لعلك ترضي وتستفيقي

يا عاصمة الدنيا , استفيقي

فان ابنائك لم ينسوكي

هم يقدمون الشهيد ورا ء الشهيد

لعلك تستفيقي ,وتحضني ابنائك..

المشردين في بقاع الارض..

ابنائك كانو صغارا بلا اجنحة , عندما اغتصبك المغتتصبين

وامك وابيكي , وامتك..

كانو من المشاهدين.. وربما من المصفقين!!!؟

عريسك كان سكرانا بخمر حسن الظن بامتك..

ولكن ها هو اليوم يقدم الدماء لكي مهرا..

ابنائك يقدمون الدماء والارواح..

نحن ابنائك فلسطين.. استفيقي, وانظري

اطفالك يقاتلون اعتى الات الحرب..

بحجارة من ارضك الطيبة...

استفيقي فنحن لن نرضى..
باقل منكي, لن نرض غيرك وطن , ولا اوطان ..

انفضي عنكي غبار الايام السود

هبي املئي الارض فرحا..

فها هو عريسك قدم لكي دمائه مهرا..

مبارك عليكي هذا العريس..

هو ابتدا المشوار ..ونحن سنكمل المشوار..

لعيونك حبيبي, وقائدي ابو عمار.
فرسان بيت لاهيا

اسير حب فلسطين 01-23-2006 04:44 AM

مشاركة: العريس القائد ... لعيونك
 
مشكور اخي على الكلام الجميل والرائع
رحم الله القائد


اسير حب فلسطين

خضر نور الدين 01-23-2006 10:19 PM

مشاركة: العريس القائد ... لعيونك
 
مشكور اخي على الكلام الجميل والرائع
رحم الله القائد

ابوخضر 01-24-2006 04:59 PM

مشاركة: العريس القائد ... لعيونك
 
مشكور اخي على الكلام الجميل والرائع
رحم الله القائد

ابوخضر شمس الدين

بنت الشمال 01-26-2006 12:57 AM

مشاركة: العريس القائد ... لعيونك
 
مشكور اخي اسير واخي خضر واخي ابوخضر علي المرور

ABU-NOUR 01-26-2006 01:02 AM

مشاركة: العريس القائد ... لعيونك
 
مشكووووووووووووووور اخي فرسان بيت لاهيا

بنت الشمال 01-26-2006 01:55 AM

مشاركة: العريس القائد ... لعيونك
 
مشكور اخي الجنرال غزه يا خالي

زهرة شمال فلسطين 01-26-2006 02:20 AM

مشاركة: العريس القائد ... لعيونك
 
كلامتك موجعة خيا ....الله يرحمك يا ابو عمار
يسلمو ايدينك


الساعة الآن 09:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas