| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
كلمات روعة كتير
اتحفونا يا سباب فلسطين دايما باشعاركم هاي الله يحفظك اخي ويا رب تفيق الامة من سباتها العميق |
|
|
||
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عارٌ علينا ...
عارٌ علينا ... ألا نحطم قواقعنا و نخرج للدنيا عارٌ علينا ... أن نساق كالمواشي وراء الجلاد عارٌ علينا ... أن نضع قيود العبودية في أيدينا عارٌ علينا ... أن نمحو من قاموسنا كلمة :لا عارٌ علينا ... أن نصدّق أساطير الرعب التي يبثّونـها لنا فلماذا نظلّ صامتين هكذا ؟ **** **** الاخ الكريم : أسير حب فلسطين، تشرفت بمرور كلماتك الرائعة والتي تعبر عن نفس ثائرة على كل خوف وذل يتعرض له شعبنا الفلسطيني في كل مكان في الداخل أو في الشتات. مع فائق التقدير.. اخوك : أمين |
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
حياكم الله اخواني
وانا تشرفت بمروركم والله جزاكم ربي الجنة وادامكم ذخرا للاسلام والمسلمين اخوكم اسير حب فلسطين |
|
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كنت واثق من روعة الموضوع قبل أن ادخله
فقط عندما عرفت أن أسير هو من كتبه أخي أسير كلماتك تثير في نفس الشريف اللهيب وآن للصمت أن ينكسر وللعبودية أن تنقشع وبارك الله فيك أخي والله انها لكلمات في غاية الموضوعية ووفقك الله أخي عبد الرحمن ،، دائما تتحفنا بما يسيل قلمك من ابدااااااااااااع |
||||
|
|||||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود كنت واثق من روعة الموضوع قبل أن ادخله
فقط عندما عرفت أن أسير هو من كتبه أخي أسير كلماتك تثير في نفس الشريف اللهيب وآن للصمت أن ينكسر وللعبودية أن تنقشع وبارك الله فيك أخي والله انها لكلمات في غاية الموضوعية ووفقك الله أخي عبد الرحمن ،، دائما تتحفنا بما يسيل قلمك من ابدااااااااااااع مرورك اروع من كلماتي انا لم لكن الا مراّة العمر التي صبت ويلها على امتنا واي عمر ..واي حياة ملأها الحزن والدمع .....وغاب فيها طعم الكرامة والامل مشاعري نزقت ..........ولكن ان استمرت بنزيفها .......فستموت بوركت اخي محمود على مرورك الطيب جزاك ربي الجنة وادامك اسير حب فلسطين |
|
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تتحفنا دوما بكتاباتك
وتأسرنا بتواضعك بارك الله فيك |
|
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الحياه
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|