| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من بين ابتسامة واثقة .. ودمعة حزن تترقرق .. ونظرة حالمة ثاقبة.. توجهي طعنة نجلاء .. لغادر خائن بلا وفاء.. فالحب رقيق عاطر.. متواضع .. سخي .. وفي .. وحالم .. وجميل.. لكنها ثورة لبؤة ساحق.. تقبض على عنق غادر.. بيد وتسحقه بالاخرى.. هذا أقل القليل.. جزاء لغدره .. وحمقه.. ايها الاحمق .. ما هذا ؟. أتقتل هذا الوفاء الابي.. اتظن التواضع ذلا.. اترى الحب هوان .. من انت يا دعي.. أتغلف حبك بمكر.. وتقدمه لغزال ساه.. يتأمل جمال الحياه.. ويغدو نحو غديرعذب.. لينهل منه حلوالمياه.. أراه عن بعد .. فيهفو له القلب.. وتغني له الحياة.. وبينما أتأمل قدومه.. وأمني نفسي بقربه.. تنطلق رصاصة الموت.. وتخطفه من بين يدي.. فيسقط في الغدير .. غدرا بلا حراك.. بين يدي أحمله.. دماءه ودموعي ينزفان.. نام الغزال قرير عين.. وأنا هائم بين الجبال.. والسهول والقفار.. أحمله .. لا يفارقني.. أسير به .. لا أفارقه .. لا أدري اين أسير.. نام الحبيب قرير عين.. وهمت وحدي .. بلا ظهير .. أمين «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمــو اخــي اميــن ..
ادا كان هادا ابداعك .. فاتمنى لك مزيد من التقدم .. وشكــرا لك كلمات كتيــر جميلة ورووعـة ^____* |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 133
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا لروعة احساسك هنا
ورقة قلبك تقبل مني تحيتي وتقديري |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الحياه
الاخت الكريمة : فجر الحياة ، أقدر لك التلطف بتسجيل مرورك وأؤكد لك وللجميع أن ما ينزل بأسمي هو من كتاباتي .. شاكرا تشجيعك وكلماتك المعبرة عن تذوق ادبي رفيع المستوى. تقبلي سيدتي كل تقديري مع تمنياتي بدوام السعادة. aamin |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولينا
يا لروعة احساسك هنا أقدر تلطفك بتسجيل مرورك الكريم وكلماتك الغالية شاكرا لك هذه المشاعر الفياضة والتي تعبر عن تذوق ادبي ممتاز لما يكتب .. ودمت بسعادة aamin |
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فلسطين. | rashrosh | نبض فلسطين | 5 | 04-28-2006 09:25 AM |
| الجبال الراسيات | وجه القمر | إيماني نبض حياتي | 0 | 03-22-2006 04:56 PM |
| شهيدين في انفجار هائل في شمال غزة | ابوخضر | نبض فلسطين | 2 | 03-18-2006 07:36 PM |
| افجار هائل في العاصمة الاردنية- عمان | اسير حب فلسطين | نبض فلسطين | 7 | 11-12-2005 12:47 PM |
| الأنهار | البرنس | كـــنــوز الـمـعرفــة | 3 | 06-28-2005 07:09 PM |