Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - هائم بين الجبال ؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   هائم بين الجبال ؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=6176)

aamin 01-24-2006 12:58 PM

هائم بين الجبال ؟
 
:icon8: «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»هائم بين الجبال ؟
من بين ابتسامة واثقة ..
ودمعة حزن تترقرق ..
ونظرة حالمة ثاقبة..
توجهي طعنة نجلاء ..
لغادر خائن بلا وفاء..
فالحب رقيق عاطر..
متواضع .. سخي ..
وفي .. وحالم .. وجميل..
لكنها ثورة لبؤة ساحق..
تقبض على عنق غادر..
بيد وتسحقه بالاخرى..
هذا أقل القليل..
جزاء لغدره .. وحمقه..
ايها الاحمق .. ما هذا ؟.
أتقتل هذا الوفاء الابي..
اتظن التواضع ذلا..
اترى الحب هوان ..
من انت يا دعي..
أتغلف حبك بمكر..
وتقدمه لغزال ساه..
يتأمل جمال الحياه..
ويغدو نحو غديرعذب..
لينهل منه حلوالمياه..
أراه عن بعد ..
فيهفو له القلب..
وتغني له الحياة..
وبينما أتأمل قدومه..
وأمني نفسي بقربه..
تنطلق رصاصة الموت..
وتخطفه من بين يدي..
فيسقط في الغدير ..
غدرا بلا حراك..
بين يدي أحمله..
دماءه ودموعي ينزفان..
نام الغزال قرير عين..
وأنا هائم بين الجبال..
والسهول والقفار..
أحمله .. لا يفارقني..
أسير به .. لا أفارقه ..
لا أدري اين أسير..
نام الحبيب قرير عين..
وهمت وحدي ..
بلا ظهير ..


أمين
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

~ | Mazaj 01-24-2006 01:15 PM

مشاركة: هائم بين الجبال ؟
 
يسلمــو اخــي اميــن ..

ادا كان هادا ابداعك .. فاتمنى لك مزيد من التقدم ..

وشكــرا لك كلمات كتيــر جميلة ورووعـة ^____*

رولينا 01-24-2006 03:47 PM

مشاركة: هائم بين الجبال ؟
 
يا لروعة احساسك هنا
ورقة قلبك
تقبل مني تحيتي وتقديري

aamin 01-25-2006 10:27 AM

مشاركة: هائم بين الجبال ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الحياه
يسلمــو اخــي اميــن ..

ادا كان هادا ابداعك .. فاتمنى لك مزيد من التقدم ..

وشكــرا لك كلمات كتيــر جميلة ورووعـة ^____*


الاخت الكريمة : فجر الحياة ،
أقدر لك التلطف بتسجيل مرورك
وأؤكد لك وللجميع أن ما ينزل
بأسمي هو من كتاباتي ..
شاكرا تشجيعك وكلماتك المعبرة
عن تذوق ادبي رفيع المستوى.
تقبلي سيدتي كل تقديري
مع تمنياتي بدوام السعادة.

aamin

aamin 01-28-2006 04:18 PM

مشاركة: هائم بين الجبال ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولينا
يا لروعة احساسك هنا
ورقة قلبك
تقبل مني تحيتي وتقديري

الكريمة رولينا ،
أقدر تلطفك بتسجيل مرورك
الكريم وكلماتك الغالية
شاكرا لك هذه المشاعر
الفياضة والتي تعبر عن
تذوق ادبي ممتاز لما
يكتب .. ودمت بسعادة

aamin


الساعة الآن 08:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas