![]() |
هائم بين الجبال ؟
:icon8: «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»هائم بين الجبال ؟
من بين ابتسامة واثقة .. ودمعة حزن تترقرق .. ونظرة حالمة ثاقبة.. توجهي طعنة نجلاء .. لغادر خائن بلا وفاء.. فالحب رقيق عاطر.. متواضع .. سخي .. وفي .. وحالم .. وجميل.. لكنها ثورة لبؤة ساحق.. تقبض على عنق غادر.. بيد وتسحقه بالاخرى.. هذا أقل القليل.. جزاء لغدره .. وحمقه.. ايها الاحمق .. ما هذا ؟. أتقتل هذا الوفاء الابي.. اتظن التواضع ذلا.. اترى الحب هوان .. من انت يا دعي.. أتغلف حبك بمكر.. وتقدمه لغزال ساه.. يتأمل جمال الحياه.. ويغدو نحو غديرعذب.. لينهل منه حلوالمياه.. أراه عن بعد .. فيهفو له القلب.. وتغني له الحياة.. وبينما أتأمل قدومه.. وأمني نفسي بقربه.. تنطلق رصاصة الموت.. وتخطفه من بين يدي.. فيسقط في الغدير .. غدرا بلا حراك.. بين يدي أحمله.. دماءه ودموعي ينزفان.. نام الغزال قرير عين.. وأنا هائم بين الجبال.. والسهول والقفار.. أحمله .. لا يفارقني.. أسير به .. لا أفارقه .. لا أدري اين أسير.. نام الحبيب قرير عين.. وهمت وحدي .. بلا ظهير .. أمين «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» |
مشاركة: هائم بين الجبال ؟
يسلمــو اخــي اميــن .. ادا كان هادا ابداعك .. فاتمنى لك مزيد من التقدم .. وشكــرا لك كلمات كتيــر جميلة ورووعـة ^____* |
مشاركة: هائم بين الجبال ؟
يا لروعة احساسك هنا
ورقة قلبك تقبل مني تحيتي وتقديري |
مشاركة: هائم بين الجبال ؟
اقتباس:
الاخت الكريمة : فجر الحياة ، أقدر لك التلطف بتسجيل مرورك وأؤكد لك وللجميع أن ما ينزل بأسمي هو من كتاباتي .. شاكرا تشجيعك وكلماتك المعبرة عن تذوق ادبي رفيع المستوى. تقبلي سيدتي كل تقديري مع تمنياتي بدوام السعادة. aamin |
مشاركة: هائم بين الجبال ؟
اقتباس:
أقدر تلطفك بتسجيل مرورك الكريم وكلماتك الغالية شاكرا لك هذه المشاعر الفياضة والتي تعبر عن تذوق ادبي ممتاز لما يكتب .. ودمت بسعادة aamin |
| الساعة الآن 08:40 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas