| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أريد أن أهرب من كل شيء أريد أن أبتعد عن كل شيء كم أود لو أن لي جناحان حتي أطير وأغيب وقلبي غريق لم يعد يقوى على الحب لم أعد أحبك لم أعد أقوى على هذا الحب أنه يخنقني يقلقني يمتص من دمي ويأخذ من أنفاسي فبدل أن يهب لي الحياة يعطيني الموت..وانا على قيد الحياة حبك جعلني أشعر بمشاعر متناقضة وبأحاسيس متعاكسة أشعر بالفرح ولكن بنفس الوقت أشعر بحزن عميق أشعر بالراحة ومع ذلك أشعر بألم سحيق أشعر بالامان معك لكن الخوف لا يفارقني حبك عذاب بالنسبة لقلبي واعدام بالنسبة الي ونفي..وسبي..وموت..ودمار لحياتي.. لم أعد أريد حبك.. ولا قلبك.. ولا أمانك.. لم أعد أريدك... |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
حبك جعلني أشعر بمشاعر متناقضة
وبأحاسيس متعاكسة أشعر بالفرح ولكن بنفس الوقت أشعر بحزن عميق أشعر بالراحة ومع ذلك أشعر بألم سحيق مشكووووووووووووووووره كتير شي حلو والله مشكوره خيتووو |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
كم أود لو أن لي جناحان حتي أطير وأغيب
وقلبي غريق لم يعد يقوى على الحب |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات في غاية الروعة
واحساس راقي جدا تقبلي تحيتي وتقديري اختي |
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
جدوع عسكر
نسمة حب ابن فلسطين شكرا لمروركم الكريم |
|
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نزيف حزن ونشيج أسى
هروب الى داخل القلب جراح تتلوها دموع فقد وحنان راحل الى الايام تلك هي حكاية الحب عندما تعصف بها الرياح ما بين قلبين حبيبين روح هائجة وقلب مائج كل منهما طفل يتيم يود لو ان يرتمي بالاحضان ليهرب من واقع الاحزان ما اصعب الفراق بلا حنان تحياتي لقلمك النابض aamin |
||
|
|||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
طيروا
|
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أمين
مرورك يعطي للكلام معنى آخر وجمال آخاذ دمت بكل سعادة |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|