![]() |
لا أريدك..
أريد أن أهرب من كل شيء أريد أن أبتعد عن كل شيء كم أود لو أن لي جناحان حتي أطير وأغيب وقلبي غريق لم يعد يقوى على الحب لم أعد أحبك لم أعد أقوى على هذا الحب أنه يخنقني يقلقني يمتص من دمي ويأخذ من أنفاسي فبدل أن يهب لي الحياة يعطيني الموت..وانا على قيد الحياة حبك جعلني أشعر بمشاعر متناقضة وبأحاسيس متعاكسة أشعر بالفرح ولكن بنفس الوقت أشعر بحزن عميق أشعر بالراحة ومع ذلك أشعر بألم سحيق أشعر بالامان معك لكن الخوف لا يفارقني حبك عذاب بالنسبة لقلبي واعدام بالنسبة الي ونفي..وسبي..وموت..ودمار لحياتي.. لم أعد أريد حبك.. ولا قلبك.. ولا أمانك.. لم أعد أريدك... |
رد: لا أريدك..
حبك جعلني أشعر بمشاعر متناقضة
وبأحاسيس متعاكسة أشعر بالفرح ولكن بنفس الوقت أشعر بحزن عميق أشعر بالراحة ومع ذلك أشعر بألم سحيق مشكووووووووووووووووره كتير شي حلو والله مشكوره خيتووو |
رد: لا أريدك..
كم أود لو أن لي جناحان حتي أطير وأغيب
وقلبي غريق لم يعد يقوى على الحب |
رد: لا أريدك..
كلمات في غاية الروعة
واحساس راقي جدا تقبلي تحيتي وتقديري اختي |
رد: لا أريدك..
جدوع عسكر
نسمة حب ابن فلسطين شكرا لمروركم الكريم |
رد: لا أريدك..
نزيف حزن ونشيج أسى هروب الى داخل القلب جراح تتلوها دموع فقد وحنان راحل الى الايام تلك هي حكاية الحب عندما تعصف بها الرياح ما بين قلبين حبيبين روح هائجة وقلب مائج كل منهما طفل يتيم يود لو ان يرتمي بالاحضان ليهرب من واقع الاحزان ما اصعب الفراق بلا حنان تحياتي لقلمك النابض aamin |
رد: لا أريدك..
طيروا
|
رد: لا أريدك..
أمين مرورك يعطي للكلام معنى آخر وجمال آخاذ دمت بكل سعادة |
| الساعة الآن 12:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas