| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#41 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الاقصى مين ابو جبل انتا
|
|
|
||
|
|
#42 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
ولك عمك ابو جبل
معقول ما بتعرفه قائد الفلتان في نابلس الصمود والتحدي ابو جبل ذلك الاسد الضرغام الذي استطاع خطف 20 طفلا في نابلس لمبادلتهم بجنود اسرائيلين مخطوفين لدى حماس ابو جبل ذلك الاصلع الذي يعيث فسادا تحت إمرة المنغولي محمود عباس والخائن محمد يوسف شاكر دحلان ابو جبل يا زلمة |
|
|
|
#43 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الاقصى |
|
|
||
|
|
#44 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
|
|
|
|
#45 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الاقصى دمك خفيف كتير اخ روح... لو سمحت ...ياريت ما يكتر الحكي ...وبلا من محاولات الاستفزاز وخلق المشاكل القرعة احنا بمنتدى الشعر مش بمنتدى سياسي... بتعلق عشعر الزلمة..غير هيك ما تكتب... وين المشرفييين؟؟؟ |
||
|
|||
|
|
#46 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية اوعي تطبي في...تراكي لسه ما بتعرفيني انا لحمي مر وعظمي يابس وعقلي قاسي لا تعصبيني الله يرضى عليكي وخلي هاليوم يعدي على خير والا يعني شايفة حالك فرفوشة المنتدى ما حدة قدك ولك انا اللي عملت المنتدى وانا ابو المنتدى وانا الكل في الكل هون واذا بتضرب في راسي راح افصل كل المشرفين والاعضاء في المنتدى(لا تخافوا ما راح افصلكم) وراح اضل انا وجيفارا لوحدنا في المنتدى نتسامر ونتبادل الكلمات وندخل في السياسة وننتقل الى عالم الشعر ونطير الى الحوار الحر ونخش عالمنتدى الاسلامي،ونشرب قهوة في المنتدى العام.........الخ قال شو"مشاكل قرعة"؟؟؟؟؟؟؟؟والله اهلين عالعموم انا لي كلام غير هذا الكلام مع الشباب وراح نشوف ايش راح نعمل بالنسبة لهاد الموضوع اعتبري حالك مفصولة |
|
|
|
#47 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يا كل وجودي وهمس حدودي لا نعرف الا ان نخطيء ......................فالحب خطيئه بنظر البشر ويل للبشر ايا اسما ..................... كلمات رووووووووووعة يسلموو كتير |
|
|
||
|
|
#48 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|