| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لم يحن الوقت لنا ابدا ............... ما بعرف شو احكيلك جد... بجد بسير بكلماتك اقرأ الجملة اكتر من مرة .... ولما برجع بقرأها كأني اول مرة بقراها للعمق الفظيع الي فيها وكلو... ![]() دائما متميييز ![]() بتمنالك كل التوفييق... |
||
|
|||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية هاد كلو من زوئك وانشالله عم نستنى نشوف ابداعك الخاص ويكون مقفى |
|
|
||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
ينزف قلمك بعشقه للسهر
واعتـرافـه بمكنونات قلبك دون أي ضجـر أو إلحـاقـه بأي ضـرر فما زال يتغنـى بالحـب والإخـلاص أنـه داء وما زال هـو الدواء في الماضي وفي الحضر :::: كلماتك مميـزة دمت مبـدع ودمت للمنتـدى ... |
||
|
|||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة شكرا لمرورك الرائع المعطر بسكوته دائما انتظر مثل هكذا شواهد ................................... .. توقيعك بموت ضحك هههههههههههه |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
الحب خطيئه ؟؟؟؟؟؟؟
انها مشكلة البشر فالحب دوما اسمى من اخطائهم ................................... .. نتابع سويا مسلسل الالام السهره فما زالت الحلقات تتبع وما زال بالعمر بقيه واليوم تدور الاحداث عن بطلة الحكايه المنسيه شقراء سمراء لها عيون عسليه تتمايل عشقا بترنيمات ابديه يلقاها البطل صدفة وتنهال عليه الاسيه فلا يغادر عشقها ولا تترك للبقاء حريه حيرة تعلو فوق الجباه والم بحرقة لتلك المنسيه ........... اخي لا اعرف الكثير ما اعرفه انك من الروائع دوما اجدت فيما سردت وابدعت فيما وصفت اخوكـ دوما امير |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab يا اميرا جالت الدنيا بشعر كي تراه دائم الوثب بحرفك من سماه دام عز مروركم وابيض فاه |
|
|
||
|
|
#8 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=62774
لو سمحت رأيك هون ![]() بعدين ليش توقيعي بضحك وااااء مالو حلو :) كريما وفراولة وبسكوت أزكى الأشياء هههههههههه |
||
|
|||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
يا بشرا
قد علق في باب العرش الملكي بوتر لا تقف وحدك في المنفى.......... فأنا منفي من دونك ياحبي الاول والاخر واحلامي ........................في ليل السهر كعادتك جيفارا ...تنثر الينا حبات من روائعك العطرة دوما ..وتتغنى بالحب على طريقتك الماسية ..والمميزة دمت متالق . |
|
|
||
|
|
#10 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|