Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شائكة - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-19-2008, 01:54 PM   #1
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي شائكة

لا ادري ربما هكذا افضل,ساحاول ولكن من يضمن لي ذلك, وفي نفس الوقت انا لن اتراجع ولكن تلك مشكلة بذاتها ،اذا ما العمل؟؟

اقول ان نتركها للايام وننظر ماذا تخبئ لنا ،لكن قد تأتي الايام بما هو سيء وبالتالي حصاد وشقاء اعوام يذهب سدى، لا لا لن اتركها للايام ، لن اظل في حسرتي هذه ...ساختصر على نفسي الطريق وآتي البيت من بابه... ولكن اي باب ،،مسكين انت ،انت لا تعرف شيئا، تريد ان تأتي البيت وانت لا تعرف ما بداخله، اذا ماذا افعل؟ ماهي مشكلتي؟

بغض النظر ما هي الحلول الممكنة!! لن اتراجع عن موقفي القديم ولن اخون العهد الذي قطعته على نفسي من جديد؟ لن اخون ضميري وفكري و ايماني!!!!!!

نعم نحن لها....ان نقضنا نحن فمن يصون؟؟؟

ايش بتتهبل سمي بالله وتوكل:لم يتبقى سوى القليل...ها ؟؟لا بل كثير

تيبالليبلغغققابتتيبلبيتعتبابمعلعلعم رمبعمران عمبلبلليرايللمرانمربوابومصبببعبامير يووليامريوابوومثله الكثيركان

اخبرته انه لا يمكن ولا بد من ذلك ولكنه رفض وقال لا بد الان فقلت له انا معاك ولكن افهم ،قدر الوضع،فقال لي ساعطيك الفرصة الاخيرة و بعدها لن تجد الا القتل ولكن لماذا


ماذا ؟؟؟قتل؟؟؟؟لا ااااااااااااااا

لن تستطيع قتلي

انا قوي وقوي جدا وان كنت لا املك الاسلحة القوية ولكن سترى مني ما يذهلك



البقية تاتي
 
قديم 02-19-2008, 02:22 PM   #2
تحـ البشر ـدوهـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية تحـ البشر ـدوهـ

قوة السمعة: 60 تحـ البشر ـدوهـ will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

ايمتا جاية البقية هههه

مشكور خيتي او اخي روح الاقصى

تقبل مروري
...
..
.
ت
ح
د
و
هـ




we will go to the river
together
i promise u
 
قديم 02-20-2008, 12:53 PM   #3
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــحــ البشر ــدوهــمشاهدة المشاركة

ايمتا جاية البقية هههه

مشكور خيتي او اخي روح الاقصى

تقبل مروري
...
..
.
ت
ح
د
و
هـ


لما يحدث اي جديد واذا لم ارد فاعلم ان الموت دوني

شكرا على المرور
 
قديم 02-20-2008, 09:36 PM   #4
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة



اخي روح الاقصى
رح ننتظر التتمة .. مع انو من البداية

بتهيألي انك اخترت المكان الغلط لموضوعك ..

مارح احركو لحتى تكمل ...

بانتظارك ^ ^


:
:

 
قديم 02-20-2008, 10:53 PM   #5
نبض الأقصى
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نبض الأقصى

قوة السمعة: 25 نبض الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

عنجد موضوع غريب
حاسة أنه مش فاهمة ولا شيء
يلا يمكن نفهم بعد التكملة

مشكور أخي




سلمت يمناكِ يا توأم الروح "أحبك "
 
قديم 02-21-2008, 02:34 PM   #6
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

التتمة:
حاولت مراقبته من بعيد وفجاة اذا بالصاعقة تحل علي لكني تحملتها فقد كنت اتوقع منه ذلك ولكن اعددت العدة اللازمة،،احيانا رغم الاعدادات والقوة الداخلية يشعر الانسان بالضعف الشديد،،عدت الى البيت وقد كسر علي النوم الطويل،،،أحاول جاهدا النوم لكن الاخير عز علي،،،،لا باس ،،،فليكن،،،انا اعشق السهر،،،فحتى عندما آتي للنوم افر من الفراش واتلو قولي:

يناديني الفراش فأزدريه............ ولو العلم الخطوب لما دعاني

ابيات من تأليفي،،ولكن هل هذه الابيات كافية لتحقيق ذلك،،،

لا بد من البحث عن وسائل اخرى،،،ولكن ما هذه الوسائل ،،،،،،



ولا تجزع فإن العجز جبن.............من الانسان في وقت الشباب

ولكن اي شباب هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فلملمت اوراقي وجمعت حقائبي وقررت المضي واخذت القرار وسرت الى الهدف،،،،،،،،

ولكن اي هدف ،،،هل هو هدف واحد ؟

اذا لتبدأ الشائكة من جديد،،،،،،،،،،


انتهى
 
قديم 02-21-2008, 02:37 PM   #7
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب*مشاهدة المشاركة

اختي روح الاقصى
رح ننتظر التتمة .. مع انو من البداية

بتهيألي انك اخترتي المكان الغلط لموضوعك ..

مارح احركو لحتى تكملي ...

يانتظارك ^ ^


سيدة ريحانة

الموضوع في مكانه

لست اختك ولست بنتا

شكلي بدي اغير اسمي

عادي بدك تحركيه حركيه بس خليه مكانه احسن

الانتظار صعب
 
قديم 02-21-2008, 02:40 PM   #8
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الأقصىمشاهدة المشاركة

عنجد موضوع غريب
حاسة أنه مش فاهمة ولا شيء
يلا يمكن نفهم بعد التكملة

مشكور أخي

عنعم ؟؟؟؟

لسه هاي ابسط الحالات

مش راح تفهمي المشكلة بعد التكملة

هاي المشاكل ما بحلها الا:تيمور لنك، هولانكو، الخط بتاع الصعيد

على كل حال مشكورة على العبور
 
قديم 02-21-2008, 09:38 PM   #9
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الاقصىمشاهدة المشاركة سيدة ريحانة

الموضوع في مكانه

لست اختك ولست بنتا

شكلي بدي اغير اسمي

عادي بدك تحركيه حركيه بس خليه مكانه احسن

الانتظار صعب


عفواا اخي على الغلط ..

وتم تعديل ردي فوق ..


اخي روح الاقصى

هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء

وموضعك لا يحوي أية نقاشات ..



ينقل لقسم الخواطر ^ ^




بانتظار جديدك المميز




حياكـ الله


:
:

 
قديم 02-23-2008, 02:07 PM   #10
روح الاقصى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 روح الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: شائكة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب*مشاهدة المشاركة
عفواا اخي على الغلط ..

وتم تعديل ردي فوق ..


اخي روح الاقصى

هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين المشكلة؟؟؟؟؟؟؟؟

وموضعك لا يحوي أية نقاشات .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ينقل لقسم الخواطر ^ ^؟؟؟؟؟؟؟؟؟هو انا بكتب شعر؟؟؟؟؟




بانتظار جديدك المميز ؟؟؟لأ خلص زعلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟




حياكـ الله

؟؟؟؟؟الله يحييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:02 PM.