Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شائكة
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   شائكة (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=63226)

روح الاقصى 02-19-2008 01:54 PM

شائكة
 
لا ادري ربما هكذا افضل,ساحاول ولكن من يضمن لي ذلك, وفي نفس الوقت انا لن اتراجع ولكن تلك مشكلة بذاتها ،اذا ما العمل؟؟

اقول ان نتركها للايام وننظر ماذا تخبئ لنا ،لكن قد تأتي الايام بما هو سيء وبالتالي حصاد وشقاء اعوام يذهب سدى، لا لا لن اتركها للايام ، لن اظل في حسرتي هذه ...ساختصر على نفسي الطريق وآتي البيت من بابه... ولكن اي باب ،،مسكين انت ،انت لا تعرف شيئا، تريد ان تأتي البيت وانت لا تعرف ما بداخله، اذا ماذا افعل؟ ماهي مشكلتي؟

بغض النظر ما هي الحلول الممكنة!! لن اتراجع عن موقفي القديم ولن اخون العهد الذي قطعته على نفسي من جديد؟ لن اخون ضميري وفكري و ايماني!!!!!!

نعم نحن لها....ان نقضنا نحن فمن يصون؟؟؟

ايش بتتهبل سمي بالله وتوكل:لم يتبقى سوى القليل...ها ؟؟لا بل كثير

تيبالليبلغغققابتتيبلبيتعتبابمعلعلعم رمبعمران عمبلبلليرايللمرانمربوابومصبببعبامير يووليامريوابوومثله الكثيركان

اخبرته انه لا يمكن ولا بد من ذلك ولكنه رفض وقال لا بد الان فقلت له انا معاك ولكن افهم ،قدر الوضع،فقال لي ساعطيك الفرصة الاخيرة و بعدها لن تجد الا القتل ولكن لماذا


ماذا ؟؟؟قتل؟؟؟؟لا ااااااااااااااا

لن تستطيع قتلي

انا قوي وقوي جدا وان كنت لا املك الاسلحة القوية ولكن سترى مني ما يذهلك



البقية تاتي

تحـ البشر ـدوهـ 02-19-2008 02:22 PM

رد: شائكة
 
ايمتا جاية البقية هههه

مشكور خيتي او اخي روح الاقصى

تقبل مروري
...
..
.
ت
ح
د
و
هـ

روح الاقصى 02-20-2008 12:53 PM

رد: شائكة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــحــ البشر ــدوهــ (المشاركة 797447)
ايمتا جاية البقية هههه

مشكور خيتي او اخي روح الاقصى

تقبل مروري
...
..
.
ت
ح
د
و
هـ


لما يحدث اي جديد واذا لم ارد فاعلم ان الموت دوني

شكرا على المرور

*ريحانة القلب* 02-20-2008 09:36 PM

رد: شائكة
 


اخي روح الاقصى
رح ننتظر التتمة .. مع انو من البداية

بتهيألي انك اخترت المكان الغلط لموضوعك ..

مارح احركو لحتى تكمل ...

بانتظارك ^ ^

نبض الأقصى 02-20-2008 10:53 PM

رد: شائكة
 
عنجد موضوع غريب
حاسة أنه مش فاهمة ولا شيء
يلا يمكن نفهم بعد التكملة

مشكور أخي

روح الاقصى 02-21-2008 02:34 PM

رد: شائكة
 
التتمة:
حاولت مراقبته من بعيد وفجاة اذا بالصاعقة تحل علي لكني تحملتها فقد كنت اتوقع منه ذلك ولكن اعددت العدة اللازمة،،احيانا رغم الاعدادات والقوة الداخلية يشعر الانسان بالضعف الشديد،،عدت الى البيت وقد كسر علي النوم الطويل،،،أحاول جاهدا النوم لكن الاخير عز علي،،،،لا باس ،،،فليكن،،،انا اعشق السهر،،،فحتى عندما آتي للنوم افر من الفراش واتلو قولي:

يناديني الفراش فأزدريه............ ولو العلم الخطوب لما دعاني

ابيات من تأليفي،،ولكن هل هذه الابيات كافية لتحقيق ذلك،،،

لا بد من البحث عن وسائل اخرى،،،ولكن ما هذه الوسائل ،،،،،،



ولا تجزع فإن العجز جبن.............من الانسان في وقت الشباب

ولكن اي شباب هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فلملمت اوراقي وجمعت حقائبي وقررت المضي واخذت القرار وسرت الى الهدف،،،،،،،،

ولكن اي هدف ،،،هل هو هدف واحد ؟

اذا لتبدأ الشائكة من جديد،،،،،،،،،،


انتهى

روح الاقصى 02-21-2008 02:37 PM

رد: شائكة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* (المشاركة 798683)


اختي روح الاقصى
رح ننتظر التتمة .. مع انو من البداية

بتهيألي انك اخترتي المكان الغلط لموضوعك ..

مارح احركو لحتى تكملي ...

يانتظارك ^ ^


سيدة ريحانة

الموضوع في مكانه

لست اختك ولست بنتا

شكلي بدي اغير اسمي

عادي بدك تحركيه حركيه بس خليه مكانه احسن

الانتظار صعب

روح الاقصى 02-21-2008 02:40 PM

رد: شائكة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الأقصى (المشاركة 798786)
عنجد موضوع غريب
حاسة أنه مش فاهمة ولا شيء
يلا يمكن نفهم بعد التكملة

مشكور أخي

عنعم ؟؟؟؟

لسه هاي ابسط الحالات

مش راح تفهمي المشكلة بعد التكملة

هاي المشاكل ما بحلها الا:تيمور لنك، هولانكو، الخط بتاع الصعيد

على كل حال مشكورة على العبور

*ريحانة القلب* 02-21-2008 09:38 PM

رد: شائكة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الاقصى (المشاركة 799171)
سيدة ريحانة

الموضوع في مكانه

لست اختك ولست بنتا

شكلي بدي اغير اسمي

عادي بدك تحركيه حركيه بس خليه مكانه احسن

الانتظار صعب


عفواا اخي على الغلط ..

وتم تعديل ردي فوق ..


اخي روح الاقصى

هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء

وموضعك لا يحوي أية نقاشات ..



ينقل لقسم الخواطر ^ ^




بانتظار جديدك المميز




حياكـ الله

روح الاقصى 02-23-2008 02:07 PM

رد: شائكة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* (المشاركة 799600)

عفواا اخي على الغلط ..

وتم تعديل ردي فوق ..


اخي روح الاقصى

هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين المشكلة؟؟؟؟؟؟؟؟

وموضعك لا يحوي أية نقاشات .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ينقل لقسم الخواطر ^ ^؟؟؟؟؟؟؟؟؟هو انا بكتب شعر؟؟؟؟؟




بانتظار جديدك المميز ؟؟؟لأ خلص زعلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟




حياكـ الله

؟؟؟؟؟الله يحييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 12:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas