![]() |
شائكة
لا ادري ربما هكذا افضل,ساحاول ولكن من يضمن لي ذلك, وفي نفس الوقت انا لن اتراجع ولكن تلك مشكلة بذاتها ،اذا ما العمل؟؟
اقول ان نتركها للايام وننظر ماذا تخبئ لنا ،لكن قد تأتي الايام بما هو سيء وبالتالي حصاد وشقاء اعوام يذهب سدى، لا لا لن اتركها للايام ، لن اظل في حسرتي هذه ...ساختصر على نفسي الطريق وآتي البيت من بابه... ولكن اي باب ،،مسكين انت ،انت لا تعرف شيئا، تريد ان تأتي البيت وانت لا تعرف ما بداخله، اذا ماذا افعل؟ ماهي مشكلتي؟ بغض النظر ما هي الحلول الممكنة!! لن اتراجع عن موقفي القديم ولن اخون العهد الذي قطعته على نفسي من جديد؟ لن اخون ضميري وفكري و ايماني!!!!!! نعم نحن لها....ان نقضنا نحن فمن يصون؟؟؟ ايش بتتهبل سمي بالله وتوكل:لم يتبقى سوى القليل...ها ؟؟لا بل كثير تيبالليبلغغققابتتيبلبيتعتبابمعلعلعم رمبعمران عمبلبلليرايللمرانمربوابومصبببعبامير يووليامريوابوومثله الكثيركان اخبرته انه لا يمكن ولا بد من ذلك ولكنه رفض وقال لا بد الان فقلت له انا معاك ولكن افهم ،قدر الوضع،فقال لي ساعطيك الفرصة الاخيرة و بعدها لن تجد الا القتل ولكن لماذا ماذا ؟؟؟قتل؟؟؟؟لا ااااااااااااااا لن تستطيع قتلي انا قوي وقوي جدا وان كنت لا املك الاسلحة القوية ولكن سترى مني ما يذهلك البقية تاتي |
رد: شائكة
ايمتا جاية البقية هههه مشكور خيتي او اخي روح الاقصى تقبل مروري ... .. . ت ح د و هـ |
رد: شائكة
اقتباس:
لما يحدث اي جديد واذا لم ارد فاعلم ان الموت دوني شكرا على المرور |
رد: شائكة
اخي روح الاقصى رح ننتظر التتمة .. مع انو من البداية بتهيألي انك اخترت المكان الغلط لموضوعك .. مارح احركو لحتى تكمل ... بانتظارك ^ ^ |
رد: شائكة
عنجد موضوع غريب حاسة أنه مش فاهمة ولا شيء يلا يمكن نفهم بعد التكملة مشكور أخي |
رد: شائكة
التتمة:
حاولت مراقبته من بعيد وفجاة اذا بالصاعقة تحل علي لكني تحملتها فقد كنت اتوقع منه ذلك ولكن اعددت العدة اللازمة،،احيانا رغم الاعدادات والقوة الداخلية يشعر الانسان بالضعف الشديد،،عدت الى البيت وقد كسر علي النوم الطويل،،،أحاول جاهدا النوم لكن الاخير عز علي،،،،لا باس ،،،فليكن،،،انا اعشق السهر،،،فحتى عندما آتي للنوم افر من الفراش واتلو قولي: يناديني الفراش فأزدريه............ ولو العلم الخطوب لما دعاني ابيات من تأليفي،،ولكن هل هذه الابيات كافية لتحقيق ذلك،،، لا بد من البحث عن وسائل اخرى،،،ولكن ما هذه الوسائل ،،،،،، ولا تجزع فإن العجز جبن.............من الانسان في وقت الشباب ولكن اي شباب هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فلملمت اوراقي وجمعت حقائبي وقررت المضي واخذت القرار وسرت الى الهدف،،،،،،،، ولكن اي هدف ،،،هل هو هدف واحد ؟ اذا لتبدأ الشائكة من جديد،،،،،،،،،، انتهى |
رد: شائكة
اقتباس:
سيدة ريحانة الموضوع في مكانه لست اختك ولست بنتا شكلي بدي اغير اسمي عادي بدك تحركيه حركيه بس خليه مكانه احسن الانتظار صعب |
رد: شائكة
اقتباس:
لسه هاي ابسط الحالات مش راح تفهمي المشكلة بعد التكملة هاي المشاكل ما بحلها الا:تيمور لنك، هولانكو، الخط بتاع الصعيد على كل حال مشكورة على العبور |
رد: شائكة
اقتباس:
عفواا اخي على الغلط .. وتم تعديل ردي فوق .. اخي روح الاقصى هذا القسم للمناقشة ومشاركة الآرآء وموضعك لا يحوي أية نقاشات .. ينقل لقسم الخواطر ^ ^ بانتظار جديدك المميز حياكـ الله |
رد: شائكة
اقتباس:
|
| الساعة الآن 12:59 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas