| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يقول الشاعر جميل ابن معمر في محبوبته بثينة :
ألا ليت شعري هل أبيتن ليلة بوادي القرى إني إذاً لسعيد وهل ألقين فرداً بثينة مرة تجود لنا من ودها ونجود علقت الهوى منها وليداً فلم يزل إلى اليوم ينمي حبها ويزيد وأفنيت عمري بانتظاري وعدها وأبليت فيها الدهر وهو جديد فلا أنا مردود بما جئت طالباً ولا حبها فيما يبيد يبيد شو رأيكم ؟ |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههه
واحدة من اروعـ ما درست من القصائد في المرحلة الدراسية جميل شعرو وبحبو كثير وجميل في كتبابتو وقصائدو اول شي لما قريتها كانت عادية بس لما درستها بالتفصيل واخذنا معاني الكلمات والشرح طلعت من اجمل قصائدو بارك الله فيك ^^ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
كتيير حلو
يسلمو اخي على مجهودك ربنا يوفقك |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|