![]() |
جميل بثينة يتغنى ببثينة جميل
يقول الشاعر جميل ابن معمر في محبوبته بثينة :
ألا ليت شعري هل أبيتن ليلة بوادي القرى إني إذاً لسعيد وهل ألقين فرداً بثينة مرة تجود لنا من ودها ونجود علقت الهوى منها وليداً فلم يزل إلى اليوم ينمي حبها ويزيد وأفنيت عمري بانتظاري وعدها وأبليت فيها الدهر وهو جديد فلا أنا مردود بما جئت طالباً ولا حبها فيما يبيد يبيد شو رأيكم ؟ |
رد: جميل بثينة يتغنى ببثينة جميل
ههههههههههههههههههه
واحدة من اروعـ ما درست من القصائد في المرحلة الدراسية جميل شعرو وبحبو كثير وجميل في كتبابتو وقصائدو اول شي لما قريتها كانت عادية بس لما درستها بالتفصيل واخذنا معاني الكلمات والشرح طلعت من اجمل قصائدو بارك الله فيك ^^ |
رد: جميل بثينة يتغنى ببثينة جميل
كتيير حلو
يسلمو اخي على مجهودك ربنا يوفقك |
| الساعة الآن 12:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas