| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 29
![]() |
كلمات بمنتهى الروعه والجمال ,,
من عضوة ارق ,,, دمتي لنا ودام قلمك المتميز ,, |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
|
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اخت زهره
شكرا لك على كلماتك الرئعه والؤثره شعر جميل من انسانه رائعه واتمنى لك التوفيق والى الامام ولا تحرمينا من سماع قصائدك الجميله ولك احر تحياتي .يوسف
|
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
ما اجملها من حروف عندما يحملها الرقي والابداع
تحياتي لقلمك المبدع دائما فانت حقا ملكه القلم تقديري واحترامي |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائر الزائر .. الرائع اتعلم يسرني تعليقك الاسبوعي وينير وجهي بابتسامة عريضة حين ارى تعليقك الراقي الابداع هو الاحساس وليس الكتابة كل الاحترام والمحبة لك اخي زائر ودمت بود |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|