![]() |
مذكرات مجنونة....
لحظة غضب ..اشعر بالتعب ..
شيء في داخلي يسال.. واحدا لم يجب .. حرقة اعصاب ...برد وضباب .. ضجر وعتاب ... اكره ام احب ... افقد شعوري ..يصرخ عقلي ..لماذا تثوري ...بلحظة غضب ,, الفظ كلمات غبية .. مسبات وحركات طفولية ... لحظة غضب .. وما السبب ..تافه لا عجب .. اتوتر ..وقلبي يقتر ...وابدا افكر..وبالعلامات الغاضبة انشر .. .. شيء غريب عوال ونحيب ..خوف رهيب .. بلحظة غضب .. افقد السيطرة على عقلي .. اكلم من حولي ..لا اعلم ماذا اقول.. ينظرون الي نظرات كلها ذهول .. هي تلك الفتاة التى كانت قبل لحظة الغضب .. .. عند الغضب .. امزق الورق اكسر القلم... امنع حتى ظهور الالم.. اصاب بالمرض بالسقم .. اعاند .. واجادل واقسم اني المحقة بلحظة غضب .. اخسر من حولي من كان صادق ومن كذب ..بلحظة غضب ... اجزم ان لن اعود ثانية للكتب .. للجريدة الصباحية وحتى للعب .. بلحظة غضب ..احقد على العرب .. على الادب ..على كل من حاول منعي من الغضب . وحتى من خافني واجتنب .. وبعد فترة اضحك ضحكة شخص صابه العجب .. وانظر للمراة بسخرية .. واسالها لما الغضب ..هل من سبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: مذكرات مجنونة....
كلمـات في منتهـى الروعـة ،،،
مبـدعة يا زهـرة سلهـوب الله يديمك يا رب ويسلم قلمك :) |
رد: مذكرات مجنونة....
امزق الورق اكسر القلم... امنع حتى ظهور الالم.. اصاب بالمرض بالسقم ..
اعاند .. واجادل واقسم اني المحقة بلحظة غضب .. اخسر من حولي من كان صادق ومن كذب ..بلحظة غضب ___________ رائــــع جـــدا ماسطرت يداك من ابداعــــ لما الغضب ..هل من سبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالتوفيق بأنتظار جديدك دمتي بود |
رد: مذكرات مجنونة....
كلمات بمنتهى الروعه والجمال ,,
من عضوة ارق ,,, دمتي لنا ودام قلمك المتميز ,, |
رد: مذكرات مجنونة....
فعلا كلمات ولا اروع
معبرة جدا يعطيكي الف عافية اختي مشكوورة |
رد: مذكرات مجنونة....
http://www.eikongraphia.com/wordpres...of%20paper.jpg
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الا تشعري بالحياه فالصخب احبانا مدرار للأفكار لا تغضبي اكثر بل اجعلي من اعصابك قضبان حديد لا تتاثري اكثر وضعي مشاعرك على سطح الجليد فموت الاحساس اضحى توتر قليل الم بعض صرخات وصفحات نعبرها بحروف نحن نصعها تحمل في كل حرف بعض امانينا نهوى الالم برقة ..... كانين طير جهل الطيران فغدى يمشي بالهواء نسي انه خلق للطيران ولذالك اكسبه الخالق جناحان .......... اغضبي واتركي بعض الايام حافلة فكثرة الهدوء مذبحة لايكتب لها عنوان اغضبي واجعلي من غضبك بحيرة فما الركود غير مقبرة للفرسان هي الحياة دوما معنونة ان جريان الماء دوما به الامان فاحفظي غضبك اني قد رايت من غضبك ملحمة تجعل من بعد ذلك ما يولد السرور ........... زهرة ......... تحياتي تقبلي غضبي ......... |
رد: مذكرات مجنونة....
اقتباس:
|
رد: مذكرات مجنونة....
اقتباس:
|
رد: مذكرات مجنونة....
اقتباس:
الغالية ليمار مرورك دوما يسعدني ويدخل الى قلبي السرور تحيتي لك واتمنى ان يعجبك كل ما اكتب |
رد: مذكرات مجنونة....
اقتباس:
|
| الساعة الآن 06:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas