Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مذكرات مجنونة....
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   مذكرات مجنونة.... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=60635)

زهرة سلهووب 01-12-2008 10:42 PM

مذكرات مجنونة....
 
لحظة غضب ..اشعر بالتعب ..
شيء في داخلي يسال.. واحدا لم يجب ..

حرقة اعصاب ...برد وضباب ..
ضجر وعتاب ...
اكره ام احب ...
افقد شعوري ..يصرخ عقلي ..لماذا تثوري ...بلحظة غضب ,,
الفظ كلمات غبية .. مسبات وحركات طفولية ...
لحظة غضب .. وما السبب ..تافه لا عجب ..
اتوتر ..وقلبي يقتر ...وابدا افكر..وبالعلامات الغاضبة انشر .. .. شيء غريب
عوال ونحيب ..خوف رهيب .. بلحظة غضب ..
افقد السيطرة على عقلي .. اكلم من حولي ..لا اعلم ماذا اقول.. ينظرون الي نظرات كلها ذهول .. هي تلك الفتاة التى كانت قبل لحظة الغضب .. .. عند الغضب .. امزق الورق اكسر القلم... امنع حتى ظهور الالم.. اصاب بالمرض بالسقم ..
اعاند .. واجادل واقسم اني المحقة بلحظة غضب ..
اخسر من حولي من كان صادق ومن كذب ..بلحظة غضب ...
اجزم ان لن اعود ثانية للكتب .. للجريدة الصباحية وحتى للعب .. بلحظة غضب ..احقد على العرب ..
على الادب ..على كل من حاول منعي من الغضب . وحتى من خافني واجتنب ..

وبعد فترة اضحك ضحكة شخص صابه العجب .. وانظر للمراة بسخرية ..
واسالها لما الغضب ..هل من سبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسكوتة 01-13-2008 03:48 AM

رد: مذكرات مجنونة....
 
كلمـات في منتهـى الروعـة ،،،

مبـدعة يا زهـرة سلهـوب

الله يديمك يا رب

ويسلم قلمك :)

جروح الأيام 01-13-2008 09:41 AM

رد: مذكرات مجنونة....
 
امزق الورق اكسر القلم... امنع حتى ظهور الالم.. اصاب بالمرض بالسقم ..
اعاند .. واجادل واقسم اني المحقة بلحظة غضب ..
اخسر من حولي من كان صادق ومن كذب ..بلحظة غضب ___________


رائــــع جـــدا ماسطرت يداك من ابداعــــ

لما الغضب ..هل من سبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالتوفيق

بأنتظار جديدك

دمتي بود

جريحة فلسطين 01-13-2008 10:13 AM

رد: مذكرات مجنونة....
 
كلمات بمنتهى الروعه والجمال ,,

من عضوة ارق ,,,

دمتي لنا ودام قلمك المتميز ,,

limar 01-13-2008 10:56 AM

رد: مذكرات مجنونة....
 
فعلا كلمات ولا اروع
معبرة جدا
يعطيكي الف عافية اختي
مشكوورة

ameerelarab 01-13-2008 04:43 PM

رد: مذكرات مجنونة....
 
http://www.eikongraphia.com/wordpres...of%20paper.jpg




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الا تشعري بالحياه

فالصخب احبانا مدرار للأفكار

لا تغضبي اكثر

بل اجعلي من اعصابك قضبان حديد

لا تتاثري اكثر

وضعي مشاعرك على سطح الجليد


فموت الاحساس اضحى توتر

قليل الم

بعض صرخات

وصفحات نعبرها بحروف نحن نصعها


تحمل في كل حرف بعض امانينا

نهوى الالم برقة ..... كانين طير جهل الطيران فغدى يمشي بالهواء


نسي انه خلق للطيران

ولذالك اكسبه الخالق جناحان

..........

اغضبي واتركي بعض الايام حافلة

فكثرة الهدوء مذبحة لايكتب لها عنوان

اغضبي واجعلي من غضبك بحيرة

فما الركود غير مقبرة للفرسان


هي الحياة دوما معنونة

ان جريان الماء دوما به الامان

فاحفظي غضبك

اني قد رايت من غضبك ملحمة

تجعل من بعد ذلك ما يولد السرور


...........


زهرة ......... تحياتي

تقبلي غضبي




.........

زهرة سلهووب 01-13-2008 07:26 PM

رد: مذكرات مجنونة....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab (المشاركة 760655)
http://www.eikongraphia.com/wordpres...of%20paper.jpg




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الا تشعري بالحياه

فالصخب احبانا مدرار للأفكار

لا تغضبي اكثر

بل اجعلي من اعصابك قضبان حديد

لا تتاثري اكثر

وضعي مشاعرك على سطح الجليد


فموت الاحساس اضحى توتر

قليل الم

بعض صرخات

وصفحات نعبرها بحروف نحن نصعها


تحمل في كل حرف بعض امانينا

نهوى الالم برقة ..... كانين طير جهل الطيران فغدى يمشي بالهواء


نسي انه خلق للطيران

ولذالك اكسبه الخالق جناحان

..........

اغضبي واتركي بعض الايام حافلة

فكثرة الهدوء مذبحة لايكتب لها عنوان

اغضبي واجعلي من غضبك بحيرة

فما الركود غير مقبرة للفرسان


هي الحياة دوما معنونة

ان جريان الماء دوما به الامان

فاحفظي غضبك

اني قد رايت من غضبك ملحمة

تجعل من بعد ذلك ما يولد السرور


...........


زهرة ......... تحياتي

تقبلي غضبي




.........

شكرا للمرور وتحيتي لك

زهرة سلهووب 01-13-2008 07:28 PM

رد: مذكرات مجنونة....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة (المشاركة 760251)
كلمـات في منتهـى الروعـة ،،،

مبـدعة يا زهـرة سلهـوب

الله يديمك يا رب

ويسلم قلمك :)

بسكوووووووووووووتة الغالية انا بموت بالبسكوت وعشان هيك حبيتك هههههههههه لا بمزح اصلا انتي بتنحبي خلقة كيف وانتي بسكوتة نورتي صفحتك يا طيبة

زهرة سلهووب 01-13-2008 07:31 PM

رد: مذكرات مجنونة....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar (المشاركة 760330)
فعلا كلمات ولا اروع
معبرة جدا
يعطيكي الف عافية اختي
مشكوورة


الغالية ليمار مرورك دوما يسعدني ويدخل الى قلبي السرور تحيتي لك واتمنى ان يعجبك كل ما اكتب

زهرة سلهووب 01-13-2008 07:35 PM

رد: مذكرات مجنونة....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطين (المشاركة 760305)
كلمات بمنتهى الروعه والجمال ,,

من عضوة ارق ,,,

دمتي لنا ودام قلمك المتميز ,,

الغالية جريحة فلسطين ويالك من جريحة جريحة اغلى بلد على قلبي بلد الاحرار تحيتي لمرورك العطر وكلماتك الدافئة في برد اليل


الساعة الآن 06:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas