| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
كم جميل اللقاء بعد طول غياب
فلا ترحلي عني فان الهجر عذاب كم لوعتي قلبي بالهجر والحرمان وكم سالت من عيني دموع بغير حساب كم سألتني روحي لم البعد والنسيان فلم أجابها إلا بشوق للأحباب كم تفتحت بقلبي زهور الأشواق فأدني منها واقطفي بغير حساب كم ذابت روحي من دفء حبك كذوبان الثلوج من علي قمم الهضاب كم ناجيت الليالي بعودة الأحباب فلا ترحلي عني فإن البعد عذاب لو تعرفين ما بالقلب من أشواق لو تشعرين ما بالروح من لوعة وعذاب لو تعرفين قاطن دياري في الغياب لمكثتي بديار قلبي حتي يوم الحساب منقول .. تحياتي الورد الاحمر
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
يعطيك العافيه كلمات روعه فعلا تحياتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
يسلمو اخي على مجهودك الحلو
ربنا يوفقك |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 14
![]() |
كلمات رائعة
تسلم ايدك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|