Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لا ترحلــــي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   لا ترحلــــي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=60584)

الورد الأحمر 01-12-2008 01:41 AM

لا ترحلــــي
 
كم جميل اللقاء بعد طول غياب

فلا ترحلي عني فان الهجر عذاب

كم لوعتي قلبي بالهجر والحرمان

وكم سالت من عيني دموع بغير حساب

كم سألتني روحي لم البعد والنسيان

فلم أجابها إلا بشوق للأحباب

كم تفتحت بقلبي زهور الأشواق

فأدني منها واقطفي بغير حساب

كم ذابت روحي من دفء حبك

كذوبان الثلوج من علي قمم الهضاب

كم ناجيت الليالي بعودة الأحباب

فلا ترحلي عني فإن البعد عذاب

لو تعرفين ما بالقلب من أشواق

لو تشعرين ما بالروح من لوعة وعذاب

لو تعرفين قاطن دياري في الغياب

لمكثتي بديار قلبي حتي يوم الحساب


:icon26::icon26::icon26::icon26:
منقول .. تحياتي
:s (43):الورد الاحمر:s (43):

ameerelarab 01-12-2008 10:11 AM

رد: لا ترحلــــي
 

يعطيك العافيه

كلمات روعه فعلا


تحياتي

الورد الأحمر 01-18-2008 08:33 PM

رد: لا ترحلــــي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab (المشاركة 759355)

يعطيك العافيه

كلمات روعه فعلا


تحياتي

مشكور اخي على مرورك الرائع

:s (43):

القلب الطيب 02-11-2008 03:35 AM

رد: لا ترحلــــي
 
يسلمو اخي على مجهودك الحلو
ربنا يوفقك

وردة بين الأشواك 02-14-2008 03:25 PM

رد: لا ترحلــــي
 
كلمات رائعة
تسلم ايدك


الساعة الآن 08:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas