![]() |
لا ترحلــــي
كم جميل اللقاء بعد طول غياب
فلا ترحلي عني فان الهجر عذاب كم لوعتي قلبي بالهجر والحرمان وكم سالت من عيني دموع بغير حساب كم سألتني روحي لم البعد والنسيان فلم أجابها إلا بشوق للأحباب كم تفتحت بقلبي زهور الأشواق فأدني منها واقطفي بغير حساب كم ذابت روحي من دفء حبك كذوبان الثلوج من علي قمم الهضاب كم ناجيت الليالي بعودة الأحباب فلا ترحلي عني فإن البعد عذاب لو تعرفين ما بالقلب من أشواق لو تشعرين ما بالروح من لوعة وعذاب لو تعرفين قاطن دياري في الغياب لمكثتي بديار قلبي حتي يوم الحساب :icon26::icon26::icon26::icon26: منقول .. تحياتي :s (43):الورد الاحمر:s (43): |
رد: لا ترحلــــي
يعطيك العافيه كلمات روعه فعلا تحياتي |
رد: لا ترحلــــي
اقتباس:
:s (43): |
رد: لا ترحلــــي
يسلمو اخي على مجهودك الحلو
ربنا يوفقك |
رد: لا ترحلــــي
كلمات رائعة
تسلم ايدك |
| الساعة الآن 08:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas