Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2007, 10:56 PM   #1
هانى المصرى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هانى المصرى

قوة السمعة: 7 هانى المصرى will become famous soon enough

Arrow هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!

 هكذا تموت الاحاسيس الجميلة كما يموت الورد .....!!!!!!!!! يموت
الورد مقطوعاً من شجرته وكذلك يموت الحب بعد أن يقرر

هكذا تموت الاحاسيس الجميلة كما يموت الورد .....!!!!!!!!!

يموت الورد مقطوعاً من شجرته وكذلك يموت الحب بعد أن يقرر صاحبه اقتطاعه من أحشاء القلب
ويموت كذلك الورد مدعوسا تحت الأقدام كما تموت الأحاسيس الجميلة عندما يدوس عليها صاحبها ليقتلها
ويموت الورد إذا لم يسقيه صاحبه الماء الذي يحييه
وكذلك يموت القلب إذا لم يسقيه صاحبه بالحنان والعاطفة الجميلة والحب


صاحبه اقتطاعه من أحشاء القلب ويموت كذلك الورد مدعوسا تحت

لماذا يتعامل الناس مع الحب كما يتعاملون مع الوردة .. ينظرون إليها ويتمتعون بجمالها ، يشتمون رائحتها العطرة ، ويجعلونها عنواناً للفرح والسعادة ، يسقونها ويعتنون بها ويجعلونها سيدة كل الورود وملكة كل الأزهار .. كذلك يفعلون مع الحب عندما يحترمونه ويقدسونه ويجعلون من يحبون معجزة جديدة فيبادلونه المشاعر الجميلة ويرسمون له الطريق نحو الجنة ويدخلون على حياته الفرحة والبهجة ويعطونه الوعود ويرسمون له الأحلام ويدخلونه إلى تلك الدنيا الوردية الجميلة بعدها يجدون غيره فيرحلون ويقتلونه قبل الرحيل كما يلقون بالوردة على قارعة الطريق بعد الاستمتاع بها !!



قالت الوردة : ما ذنبي أنني أحببت وما ذنبي أنني ألقيت بجسدي بين أيدي هؤلاء الذين لا يتألمون ؟!؟

وقال المحب : ما ذنبي أنني أحببت ووضعت قلبي بين يدي هؤلاءالذين لا يحترمون الوعد ولا يصدقون ؟!

الوردة والحب شيئان مختلفان لكن حياتهما واحدة ولذتهما واحدة وكذلك أقول بأن موتهما واحد .. وما أتعسه من حب يموته الاثنان !!

كلمة أخيرة : تموت الوردة على قارعة الطريق باكية حزينة ويموت الحب عندما يقرر العشاق إغراق السفينة

ونحن نقول ماذا نفعل ؟؟؟؟

في زمن لم يعد للاحساس مكان

في زمن تغيرت فيه مفاهيم العشق والحب

في زمن تحول العشق الى وحش

في زمن لا بد أن تتحول فيه الى جزار

لا بد أن تكون قاتلا شرير

الأصل أن لا تكون هكذا

لكن ماذا تفعل حين ترى كل من حولك هكذا

ولكن

سيظل هناك دائما بقلوبنا احساس جميل لن نفقده مهما حصل

احساس بان هناك وفي مكان ما شخص ما سيبادلنا المشاعر والاحاسيس دون ان يقتلها فينا..



الأقدام كما تموت الأحاسيس الجميلة عندما يدوس عليها صاحبها ليقتلها


توقيع مخالف

صور الفتيات ممنوعة

الادارة
  اقتباس المشاركة
قديم 12-31-2007, 12:01 AM   #2
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!

كلمـــــــات روووووووعة...
تسلـــــــم أخي..
يعطيكـ العافية..

  اقتباس المشاركة
قديم 12-31-2007, 02:23 AM   #3
Palestinian Girl
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Palestinian Girl

قوة السمعة: 10 Palestinian Girl will become famous soon enough

افتراضي رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!

شكرا هاني


......... توقيع .........
  اقتباس المشاركة
قديم 12-31-2007, 06:14 AM   #4
suzana2007
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 suzana2007 will become famous soon enough

افتراضي رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!

روعة ما كتبت ... واحساسك أجمل ... تأثرت بم أشعرت ... فحين يكون الحب نهايته كنهاية وردة على قارعة الطريق ... فهذا ليس بحب هذا تحطيم لقلب من طرف واحد قد أحب فعلا


شكرا هاني الرومنسي




ما دخلَ اليهودُ من حدودِنا
وإنما..
تسرّبوا كالنملِ..من عيوبنا
  اقتباس المشاركة
قديم 12-31-2007, 11:32 AM   #5
SoFt G!RL
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية SoFt G!RL

قوة السمعة: 6 SoFt G!RL will become famous soon enough

افتراضي رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!

كلمـــــــات روووووووعة...
تسلـــــــم أخي..
يعطيكـ العافية..


اجمل هندسة بالعالم ان تبني جسرا من الامل فوق نهر من الياس



  اقتباس المشاركة
قديم 12-31-2007, 07:22 PM   #6
هانى المصرى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هانى المصرى

قوة السمعة: 7 هانى المصرى will become famous soon enough

افتراضي رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!

بكل الحب اقول لكم مرسى ليكم كتيررررررررررررررررر

على الكلام الجميل ده

اما انتى سوزانا فا تحيية خاصة ليكى ايتها الاميرة الجميلة

على كلامك الجميل ومرورك الاروع


توقيع مخالف

صور الفتيات ممنوعة

الادارة
  اقتباس المشاركة
قديم 01-10-2008, 07:43 PM   #7
seedra
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية seedra

قوة السمعة: 8 seedra will become famous soon enough

افتراضي رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!

شكرا اخ هاني
انا دايما بحب اقرأ مواضيعك
وبدور عليها تدوير
موضوع روعة



  اقتباس المشاركة
قديم 01-11-2008, 05:30 PM   #8
هانى المصرى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هانى المصرى

قوة السمعة: 7 هانى المصرى will become famous soon enough

افتراضي رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!

مرسى ليكى كتير سيدر على كلامك الجميل

تحياتى ليكى


توقيع مخالف

صور الفتيات ممنوعة

الادارة
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 AM.