![]() |
هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...205630F1KN.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...2056410LMU.gif هكذا تموت الاحاسيس الجميلة كما يموت الورد .....!!!!!!!!! يموت الورد مقطوعاً من شجرته وكذلك يموت الحب بعد أن يقرر صاحبه اقتطاعه من أحشاء القلب ويموت كذلك الورد مدعوسا تحت الأقدام كما تموت الأحاسيس الجميلة عندما يدوس عليها صاحبها ليقتلها ويموت الورد إذا لم يسقيه صاحبه الماء الذي يحييه وكذلك يموت القلب إذا لم يسقيه صاحبه بالحنان والعاطفة الجميلة والحب http://files.shabab.ps/vb/images_cas...205642n8MY.jpg لماذا يتعامل الناس مع الحب كما يتعاملون مع الوردة .. ينظرون إليها ويتمتعون بجمالها ، يشتمون رائحتها العطرة ، ويجعلونها عنواناً للفرح والسعادة ، يسقونها ويعتنون بها ويجعلونها سيدة كل الورود وملكة كل الأزهار .. كذلك يفعلون مع الحب عندما يحترمونه ويقدسونه ويجعلون من يحبون معجزة جديدة فيبادلونه المشاعر الجميلة ويرسمون له الطريق نحو الجنة ويدخلون على حياته الفرحة والبهجة ويعطونه الوعود ويرسمون له الأحلام ويدخلونه إلى تلك الدنيا الوردية الجميلة بعدها يجدون غيره فيرحلون ويقتلونه قبل الرحيل كما يلقون بالوردة على قارعة الطريق بعد الاستمتاع بها !! قالت الوردة : ما ذنبي أنني أحببت وما ذنبي أنني ألقيت بجسدي بين أيدي هؤلاء الذين لا يتألمون ؟!؟ وقال المحب : ما ذنبي أنني أحببت ووضعت قلبي بين يدي هؤلاءالذين لا يحترمون الوعد ولا يصدقون ؟! الوردة والحب شيئان مختلفان لكن حياتهما واحدة ولذتهما واحدة وكذلك أقول بأن موتهما واحد .. وما أتعسه من حب يموته الاثنان !! كلمة أخيرة : تموت الوردة على قارعة الطريق باكية حزينة ويموت الحب عندما يقرر العشاق إغراق السفينة ونحن نقول ماذا نفعل ؟؟؟؟ في زمن لم يعد للاحساس مكان في زمن تغيرت فيه مفاهيم العشق والحب في زمن تحول العشق الى وحش في زمن لا بد أن تتحول فيه الى جزار لا بد أن تكون قاتلا شرير الأصل أن لا تكون هكذا لكن ماذا تفعل حين ترى كل من حولك هكذا ولكن سيظل هناك دائما بقلوبنا احساس جميل لن نفقده مهما حصل احساس بان هناك وفي مكان ما شخص ما سيبادلنا المشاعر والاحاسيس دون ان يقتلها فينا.. http://files.shabab.ps/vb/images_cas...205646eG1D.jpg |
رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!
كلمـــــــات روووووووعة...
تسلـــــــم أخي.. يعطيكـ العافية.. :s (43): |
رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!
شكرا هاني
|
رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!
روعة ما كتبت ... واحساسك أجمل ... تأثرت بم أشعرت ... فحين يكون الحب نهايته كنهاية وردة على قارعة الطريق ... فهذا ليس بحب هذا تحطيم لقلب من طرف واحد قد أحب فعلا
شكرا هاني الرومنسي |
رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!
كلمـــــــات روووووووعة...
تسلـــــــم أخي.. يعطيكـ العافية.. |
رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!
بكل الحب اقول لكم مرسى ليكم كتيررررررررررررررررر
على الكلام الجميل ده اما انتى سوزانا فا تحيية خاصة ليكى ايتها الاميرة الجميلة على كلامك الجميل ومرورك الاروع |
رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!
شكرا اخ هاني
انا دايما بحب اقرأ مواضيعك وبدور عليها تدوير موضوع روعة |
رد: هكذا تموت الاحاسيس الجميلة ...., ...........?!
مرسى ليكى كتير سيدر على كلامك الجميل
تحياتى ليكى |
| الساعة الآن 11:34 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas