| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نبقي على التحديد كما هو في الشكل ^^ هيك بتقصدي فجر :) هي طريقة سهلة ومنيحة :) اذا بدك اياهي بحطها :) |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
ماشاء الله
جهد مبارك لك اخي فتى الانبار الله يقدرنا ونساعددك يا رب وهي الموضوع مثبت ،، ربي يوفقك ويجزيك كل خير ،، نتمنى التفاعل من كافة الاعضاء ^^ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
اختي فجر بالنسبة الى عمل التصميم الثلاثي
حددي الطبقة ( نقرة على الطبقة مع الضغط من لوحة المفاتيح ctrl وتعملي تدرج ثم بعدها يبدا العمل الثلاثي . ابقي التحديد واضغطي معاً ( CTRL + ALT) ابقي عليها ثم ضغطة على حرف Y وابقي الضغط على كنترول + آلت وحركي بالاتجاهات يعني ( يمين فوق يمين فوق يمين فوق ) او على الاتجاه الذي يناسبك و اتركي التحديد والان اعملي تدرج يختلف عن الثاني وبكدة ينتهي عمل النص ثلاثي الابعاد |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
اعذرني اخي ابو النور كررت التوضيح مالك
ماشاء الله |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتـ الانبار ـى انا معك 24 ساعة ما تخاف ^_* والهدية منعها ابو النور >> فش هدايا فقط للاستفسارات خخخخخخخخخخخخخ بمون ابو النور ^_^
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
الله يبارك فيك يا رب لالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا مش منك ابو النور هدية قيمة ههههههه الله يخليكم لبعض ان شاء نكون اخوان |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اها ..
يسلمو ايديكو فتى الانبار وابو نور .. ان شاء الله بجرب الطريقة كمان مرة و بقولكم ادا ما زبطت بدنا نغلبكم وقتها ^^ يعطيكو العافية .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
اها .. هههههههههه منتظرينك فجر على اهوبة الاستعداد واذا كمان في استفسار حنا في الخدمة |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|