Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب .. - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > ريــشــة فنــآن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-25-2007, 07:59 PM   #11
ABU-NOUR
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ABU-NOUR

قوة السمعة: 220 ABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to behold

افتراضي رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..

نبقي على التحديد كما هو في الشكل
ونضغط على مفتاحي ctrl + Alt , مع ملاحظة اننا نستمر في الضغط بشكل مستمر ومانشيل ايدنا

الان نحرك الاسهم اللي في الكيبورد سهم لليسار وسهم للاعلى ونكرر بشكل متوالي هذه الحركه , مرة يسار ومرة للاعلى

الى ان نحصل على هذا الشكل

 نبقي على التحديد كما هو في الشكل ونضغط على


^^

هيك بتقصدي فجر :)
هي طريقة سهلة ومنيحة :)

اذا بدك اياهي بحطها :)


  اقتباس المشاركة
قديم 11-25-2007, 09:47 PM   #12
S M S
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية S M S

قوة السمعة: 54 S M S will become famous soon enough

افتراضي رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..

ماشاء الله


جهد مبارك لك اخي فتى الانبار



الله يقدرنا ونساعددك يا رب





وهي الموضوع مثبت ،،


ربي يوفقك ويجزيك كل خير ،،


نتمنى التفاعل من كافة الاعضاء ^^


  اقتباس المشاركة
قديم 11-25-2007, 10:50 PM   #13
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..

اختي فجر بالنسبة الى عمل التصميم الثلاثي

حددي الطبقة ( نقرة على الطبقة مع الضغط من لوحة المفاتيح ctrl وتعملي تدرج ثم بعدها يبدا العمل الثلاثي . ابقي التحديد واضغطي معاً ( CTRL + ALT) ابقي عليها ثم ضغطة على حرف Y وابقي الضغط على كنترول + آلت وحركي بالاتجاهات يعني ( يمين فوق يمين فوق يمين فوق ) او على الاتجاه الذي يناسبك و اتركي التحديد والان اعملي تدرج يختلف عن الثاني وبكدة ينتهي عمل النص ثلاثي الابعاد


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 11-25-2007, 10:53 PM   #14
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..

اعذرني اخي ابو النور كررت التوضيح مالك




ماشاء الله


جهد مبارك لك اخي فتى الانبار



الله يقدرنا ونساعددك يا رب





وهي الموضوع مثبت ،،


ربي يوفقك ويجزيك كل خير ،،


نتمنى التفاعل من كافة الاعضاء ^^

جزاك الله خير اخي الغالي sms على مرورك الراقي واشكرك على مشاعرك الجمية ويارب تساعدني لان الكهرباء لاتساعدني بصراحة واشكرك على هاي الهدية القيمة


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 11-26-2007, 01:13 AM   #15
S M S
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية S M S

قوة السمعة: 54 S M S will become famous soon enough

افتراضي رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتـ الانبار ـىمشاهدة المشاركة اعذرني اخي ابو النور كررت التوضيح مالك






جزاك الله خير اخي الغالي sms على مرورك الراقي واشكرك على مشاعرك الجمية ويارب تساعدني لان الكهرباء لاتساعدني بصراحة واشكرك على هاي الهدية القيمة

الله يبارك فيك يا رب


انا معك 24 ساعة ما تخاف ^_*


والهدية منعها ابو النور >> فش هدايا فقط للاستفسارات خخخخخخخخخخخخخ




بمون ابو النور ^_^








  اقتباس المشاركة
قديم 11-26-2007, 02:24 PM   #16
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..

الله يبارك فيك يا رب


انا معك 24 ساعة ما تخاف ^_*


والهدية منعها ابو النور >> فش هدايا فقط للاستفسارات خخخخخخخخخخخخخ




بمون ابو النور ^_^


لالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا مش منك ابو النور هدية قيمة

ههههههه
الله يخليكم لبعض

ان شاء نكون اخوان


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
قديم 11-27-2007, 04:26 PM   #17
~ | Mazaj
Hakuna Matata
 
الصورة الرمزية ~ | Mazaj

قوة السمعة: 50 ~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute~ | Mazaj has a reputation beyond repute

افتراضي رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..

اها ..

يسلمو ايديكو فتى الانبار وابو نور ..

ان شاء الله بجرب الطريقة كمان مرة و بقولكم ادا ما زبطت بدنا نغلبكم وقتها ^^

يعطيكو العافية ..




كلآريتــآ
  اقتباس المشاركة
قديم 11-29-2007, 12:55 AM   #18
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..

اها ..

يسلمو ايديكو فتى الانبار وابو نور ..

ان شاء الله بجرب الطريقة كمان مرة و بقولكم ادا ما زبطت بدنا نغلبكم وقتها ^^

يعطيكو العافية ..


هههههههههه


منتظرينك فجر على اهوبة الاستعداد واذا كمان في استفسار حنا في الخدمة


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:45 PM.