![]() |
انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء منتدى شباب فلسطين الكرام احببت ان اخدمكم في هذا المنتدى ويشرفني ذلك اي شيء تريده بالتصميم على برنامج الفوتوشوب لن اتوانى عن الاجابة عنه اي طلب لاي شيء في برنامج الفوتوشوب من دروس وملحقات انا في الخدمة وارجوا من الاخوة في المنتدى البارعين مثل فلسطيني الدم و رينوكيس وابو النور و sms ممكن يساعدوني على خدمتكم ارجوا من اخواني المشرفين تثبيت الموضوع كي يتسنى للاعضاء كافة ان يستفسروا عما في اذهانهم الاسئلة تكون عن : اصدارات الفوتوشوب دروس الفوتوشوب ملحقات الفوتوشوب وتشمل : - الفلاتر - الفرش - الخطوط - السكرابز - الخامات - التدرجات من الله التوفيق |
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
^^
يعطيك الف عافية خيووو :) تم التثبيت على امل ان يدوم هذا النشاط , وان يتسفيد جمي عالاخوة والاخوات :) لك جزيل الشكر |
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
yeeeeeeees
|
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
اقتباس:
اشكرك اخي واستاذي ابو النور على مرورك الجميل والراقي اشكرك مرة اخرى على تثبيتك للموضوع وان شاء الله ما تكصر معي في مساعدة الاعضاء |
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
جزيت خيرا اختي اميرة فلسطين على مرورك الجميل والاسناد
|
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
يعطيك العافيـة اخـي .. ممكن درس النص الذهبي بالابعاد الثلاثية ويكون الشرح واضح ومفهوم :) ^.^ بالانتظـار |
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
اقتباس:
ان شاء الله ^^ اه مين بدو يجيب الشرح هلقيت ^^ انت ولا انا :) هههههههههههههه |
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
جزيت خيرا اختي فجر على مرورك الراقي ويشرفني ان اقدم الى الاساتذة درس
اختي بالنسبة الى النص الذهبي يجب ان كون عندك اما فلتر اي كاندي 4000 او تدرجات لون الذهب اذا عندك خير انشاءالله واذا اردتيها فإن شاء الله اجيبها الك الدرس الاول بإستخدام فلتر اي كاندي 4000 http://rooosana.ps/upme_uploads/07112517381712@0.jpg الدرس الثاني بإستخدام التدرجات http://files.shabab.ps/vb/images_cas...174533r2zj.jpg اختي ان شاء الله اجيبلك درس بالفديو عن طريقة عمل النص الذهبي ثلاثي الابعاد هذا تطبيقي للدرس http://rooosana.ps/upme_uploads/07112517443875@0.gif اي استفسار عن الدرسين اني بالخدمة يا استاذة |
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
اقتباس:
هههههههههه انا جبتوا مشكوووووور خيوا ابو النور على تواصلك |
رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
يعطيك العافيــة اخـي قبل مرة جربت اعملو .. بس في دروس بضيف خطوة مش عارفة بالزبط اي مفاتيح اضغط المهم فيهم ctrl + alt و أحد الاسهم بس بيصير الويندوز يغير الاتجاه تبعو .. قائمة ابدأ وبكل يلي بمستواها بتروح ع شقة اليمين مثلا لو ضغطت ع سهم اليمين ..! ان شاء الله ما اكون تقلت عليك ^.^ |
| الساعة الآن 08:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas