Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   ريــشــة فنــآن (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب .. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=56761)

عبد الصمد الراوي 11-25-2007 07:09 PM

انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء منتدى شباب فلسطين الكرام

احببت ان اخدمكم في هذا المنتدى ويشرفني ذلك

اي شيء تريده بالتصميم على برنامج الفوتوشوب لن اتوانى عن الاجابة عنه

اي طلب لاي شيء في برنامج الفوتوشوب من دروس وملحقات انا في الخدمة وارجوا من الاخوة في المنتدى البارعين مثل فلسطيني الدم و رينوكيس وابو النور و sms ممكن يساعدوني على خدمتكم

ارجوا من اخواني المشرفين تثبيت الموضوع كي يتسنى للاعضاء كافة ان يستفسروا عما في اذهانهم

الاسئلة تكون عن :


اصدارات الفوتوشوب
دروس الفوتوشوب
ملحقات الفوتوشوب وتشمل :
- الفلاتر
- الفرش
- الخطوط
- السكرابز
- الخامات
- التدرجات

من الله التوفيق

ABU-NOUR 11-25-2007 07:12 PM

رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
 
^^

يعطيك الف عافية خيووو :)

تم التثبيت

على امل ان يدوم هذا النشاط , وان يتسفيد جمي عالاخوة والاخوات :)

لك جزيل الشكر

أميـرة فلسطين 11-25-2007 07:14 PM

رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
 
yeeeeeeees

عبد الصمد الراوي 11-25-2007 07:20 PM

رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
 
اقتباس:

^^

يعطيك الف عافية خيووو :)

تم التثبيت

على امل ان يدوم هذا النشاط , وان يتسفيد جمي عالاخوة والاخوات :)

لك جزيل الشكر

اشكرك اخي واستاذي ابو النور على مرورك الجميل والراقي
اشكرك مرة اخرى على تثبيتك للموضوع وان شاء الله ما تكصر معي في مساعدة الاعضاء

عبد الصمد الراوي 11-25-2007 07:21 PM

رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
 
جزيت خيرا اختي اميرة فلسطين على مرورك الجميل والاسناد

~ | Mazaj 11-25-2007 07:23 PM

رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
 

يعطيك العافيـة اخـي ..

ممكن درس النص الذهبي بالابعاد الثلاثية ويكون الشرح واضح ومفهوم :)

^.^

بالانتظـار

ABU-NOUR 11-25-2007 07:32 PM

رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
 
اقتباس:

وان شاء الله ما تكصر معي في مساعدة الاعضاء
حبيبي من عيوني :)

ان شاء الله ^^


اه مين بدو يجيب الشرح هلقيت ^^

انت ولا انا :)


هههههههههههههه

عبد الصمد الراوي 11-25-2007 07:45 PM

رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
 
جزيت خيرا اختي فجر على مرورك الراقي ويشرفني ان اقدم الى الاساتذة درس

اختي بالنسبة الى النص الذهبي يجب ان كون عندك اما فلتر اي كاندي 4000 او تدرجات لون الذهب

اذا عندك خير انشاءالله واذا اردتيها فإن شاء الله اجيبها الك

الدرس الاول بإستخدام فلتر اي كاندي 4000

http://rooosana.ps/upme_uploads/07112517381712@0.jpg


الدرس الثاني بإستخدام التدرجات

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...174533r2zj.jpg


اختي ان شاء الله اجيبلك درس بالفديو عن طريقة عمل النص الذهبي ثلاثي الابعاد

هذا تطبيقي للدرس

http://rooosana.ps/upme_uploads/07112517443875@0.gif

اي استفسار عن الدرسين اني بالخدمة يا استاذة

عبد الصمد الراوي 11-25-2007 07:50 PM

رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
 
اقتباس:

حبيبي من عيوني :)

ان شاء الله ^^


اه مين بدو يجيب الشرح هلقيت ^^

انت ولا انا :)


هههههههههههههه

هههههههههه
انا جبتوا

مشكوووووور خيوا ابو النور على تواصلك

~ | Mazaj 11-25-2007 07:56 PM

رد: انت تسأل ( تستفسر ) ونحن نجيب ..
 
يعطيك العافيــة اخـي

قبل مرة جربت اعملو ..

بس في دروس بضيف خطوة

مش عارفة بالزبط اي مفاتيح اضغط

المهم فيهم ctrl + alt و أحد الاسهم

بس بيصير الويندوز يغير الاتجاه تبعو ..

قائمة ابدأ وبكل يلي بمستواها بتروح ع شقة اليمين مثلا لو ضغطت ع سهم اليمين ..!

ان شاء الله ما اكون تقلت عليك ^.^



الساعة الآن 08:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas