| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
وداعآ أيها الصديق
وداعآ أيها الصديق وداعآ يا رفيق الطريق أحقآ كنت صديق؟ كلا00لم تكن صديق! فأنت أشبه بالحريق فقد دمرت كل رقيق وابعدت عني كل رفيق وابعدتني عن خير الطريق فعفوآ أيها القلب الرقيق فقد أخطأت اختيار الصديق لكن يجب ان تكمل الطريق لا ليس بدون رفيق بل أبحث عن صديق ولكن إحذر0000 فإنه بحر عميق فيه حيتان ووحوش00 ولؤلؤ وعقيق فأبحث جيدآ عن رفيق لايأتي عليك يوم تقول له وداعآ أيها الصديق تحياتـــــــــــــــــــــــــي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يسلموووو قسامي غزة على الكلمات الرائعة
تقبل مروري اختك دانة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
يسلمووووووووووووووووووووووو
دااااااااااااااااااااااااانة مرسي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
يسلمووو ايديك اخي قسامي رفح
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلمت يمناك
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بالفعل وداعا ايها الصديق..................
يامن كنت الدواء الشافي لغليلي يا صديق عمري لما كل هذا العذاب المرير الم تحن... الم يثور الشوق في داخلك فانا لم اتوقع كل هذا منك فانت اخترت وانا ساقبل مشكور خيي على القصيده احترامي |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|