Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - وداعآ أيها الصديق
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   وداعآ أيها الصديق (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=53364)

قسامي رفح 10-10-2007 03:01 PM

وداعآ أيها الصديق
 
وداعآ أيها الصديق

وداعآ أيها الصديق
وداعآ يا رفيق الطريق
أحقآ كنت صديق؟
كلا00لم تكن صديق!
فأنت أشبه بالحريق
فقد دمرت كل رقيق
وابعدت عني كل رفيق
وابعدتني عن خير الطريق
فعفوآ أيها القلب الرقيق
فقد أخطأت اختيار الصديق
لكن يجب ان تكمل الطريق
لا ليس بدون رفيق
بل أبحث عن صديق
ولكن إحذر0000
فإنه بحر عميق
فيه حيتان ووحوش00 ولؤلؤ وعقيق
فأبحث جيدآ عن رفيق
لايأتي عليك يوم تقول له
وداعآ أيها الصديق

تحياتـــــــــــــــــــــــــي

صمت الذكريات 10-13-2007 12:25 PM

رد: وداعآ أيها الصديق
 
يسلموووو قسامي غزة على الكلمات الرائعة
تقبل مروري اختك دانة

قسامي رفح 10-14-2007 08:02 AM

رد: وداعآ أيها الصديق
 
يسلمووووووووووووووووووووووو
دااااااااااااااااااااااااانة
مرسي

الحان الحرية 10-14-2007 08:07 AM

رد: وداعآ أيها الصديق
 
يسلمووو ايديك اخي قسامي رفح

نسرينا الفلسطينيه 10-30-2007 12:10 AM

رد: وداعآ أيها الصديق
 
سلمت يمناك

roze 11-17-2007 04:24 PM

رد: وداعآ أيها الصديق
 
بالفعل وداعا ايها الصديق..................

يامن كنت الدواء الشافي لغليلي
يا صديق عمري لما كل هذا العذاب المرير
الم تحن...
الم يثور الشوق في داخلك

فانا لم اتوقع كل هذا منك
فانت اخترت وانا ساقبل



مشكور خيي على القصيده

احترامي


الساعة الآن 05:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas