![]() |
وداعآ أيها الصديق
وداعآ أيها الصديق وداعآ أيها الصديق وداعآ يا رفيق الطريق أحقآ كنت صديق؟ كلا00لم تكن صديق! فأنت أشبه بالحريق فقد دمرت كل رقيق وابعدت عني كل رفيق وابعدتني عن خير الطريق فعفوآ أيها القلب الرقيق فقد أخطأت اختيار الصديق لكن يجب ان تكمل الطريق لا ليس بدون رفيق بل أبحث عن صديق ولكن إحذر0000 فإنه بحر عميق فيه حيتان ووحوش00 ولؤلؤ وعقيق فأبحث جيدآ عن رفيق لايأتي عليك يوم تقول له وداعآ أيها الصديق تحياتـــــــــــــــــــــــــي |
رد: وداعآ أيها الصديق
يسلموووو قسامي غزة على الكلمات الرائعة
تقبل مروري اختك دانة |
رد: وداعآ أيها الصديق
يسلمووووووووووووووووووووووو
دااااااااااااااااااااااااانة مرسي |
رد: وداعآ أيها الصديق
يسلمووو ايديك اخي قسامي رفح
|
رد: وداعآ أيها الصديق
سلمت يمناك
|
رد: وداعآ أيها الصديق
بالفعل وداعا ايها الصديق..................
يامن كنت الدواء الشافي لغليلي يا صديق عمري لما كل هذا العذاب المرير الم تحن... الم يثور الشوق في داخلك فانا لم اتوقع كل هذا منك فانت اخترت وانا ساقبل مشكور خيي على القصيده احترامي |
| الساعة الآن 05:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas