| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بسأل يمكن يكون الجواب شافي لصمتي المجروح ،
اللي وصل حدوده لدرجه إن خوفه صار واضح بعيونه ، هو الزمن عشان يستمر لازم يكون الغدر بصمه تعتلي محياه والامانه فيه تنداس والخيانة بغدرها توصل ارفع ابوابه . تعيش بصمت تفضحك دمعتك في لحظه تفقد فيها عز شموخك ، شموخك الي تجرح بأسباب من حطك أهم ناسه وتناساك يوم إنه لقى مصالحه . الطيب كان ساسي والحين هو أكبر أمراضي ، الضحكة كانت عنواني والحين هي أعظم أمنياتي ، الحزن كان أبعد أعدائي والحين هو أعز أصدقائي ، الوفاء كان أميز صفاتي والحين أخافه حتى مع أقر من هم من حولي . صارت الرؤية مصابه بالانمخاش ، وكل من حولي أصابهم فجأة الانكماش ، صرت امشي وحيد في دنيا كلها تشويش ، واللي أتعبني حيل إني صرت كأني جندي من دون رشاش . : ومضه مضيئه في سماء الأمل : يالله يامن تعلم بجميع الاحوال وبكل شيء صار ، سألتك سؤال المرتجي المحتاج إلى كل الاعذار ، سألتك يارب ياكريم يامنان يامن بيده كل شيء ياودود ياغفار ، سألتك تلهمني السلوان والحكمه والقدره والصبر . |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات حزينه جدا :(
مشكور خيو |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 54
![]() |
nice worDS
THx ALoT |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|