![]() |
سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب
بسأل يمكن يكون الجواب شافي لصمتي المجروح ،
اللي وصل حدوده لدرجه إن خوفه صار واضح بعيونه ، هو الزمن عشان يستمر لازم يكون الغدر بصمه تعتلي محياه والامانه فيه تنداس والخيانة بغدرها توصل ارفع ابوابه . تعيش بصمت تفضحك دمعتك في لحظه تفقد فيها عز شموخك ، شموخك الي تجرح بأسباب من حطك أهم ناسه وتناساك يوم إنه لقى مصالحه . الطيب كان ساسي والحين هو أكبر أمراضي ، الضحكة كانت عنواني والحين هي أعظم أمنياتي ، الحزن كان أبعد أعدائي والحين هو أعز أصدقائي ، الوفاء كان أميز صفاتي والحين أخافه حتى مع أقر من هم من حولي . صارت الرؤية مصابه بالانمخاش ، وكل من حولي أصابهم فجأة الانكماش ، صرت امشي وحيد في دنيا كلها تشويش ، واللي أتعبني حيل إني صرت كأني جندي من دون رشاش . : ومضه مضيئه في سماء الأمل : يالله يامن تعلم بجميع الاحوال وبكل شيء صار ، سألتك سؤال المرتجي المحتاج إلى كل الاعذار ، سألتك يارب ياكريم يامنان يامن بيده كل شيء ياودود ياغفار ، سألتك تلهمني السلوان والحكمه والقدره والصبر . |
رد: سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب
كلمات حزينه جدا :(
مشكور خيو |
رد: سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب
nice worDS
THx ALoT |
| الساعة الآن 09:56 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas