Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=53699)

عاشق الدموع الحزينة 10-15-2007 04:13 PM

سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب
 
بسأل يمكن يكون الجواب شافي لصمتي المجروح ،

اللي وصل حدوده لدرجه إن خوفه صار واضح بعيونه ،

هو الزمن عشان يستمر لازم يكون الغدر بصمه تعتلي محياه

والامانه فيه تنداس والخيانة بغدرها توصل ارفع ابوابه .


تعيش بصمت تفضحك دمعتك في لحظه تفقد فيها عز شموخك ، شموخك الي تجرح بأسباب من حطك أهم ناسه وتناساك يوم إنه لقى مصالحه .


الطيب كان ساسي والحين هو أكبر أمراضي ،

الضحكة كانت عنواني والحين هي أعظم أمنياتي ،

الحزن كان أبعد أعدائي والحين هو أعز أصدقائي ،

الوفاء كان أميز صفاتي والحين أخافه حتى مع أقر من هم من حولي .


صارت الرؤية مصابه بالانمخاش ،

وكل من حولي أصابهم فجأة الانكماش ،

صرت امشي وحيد في دنيا كلها تشويش ،

واللي أتعبني حيل إني صرت كأني جندي من دون رشاش .




: ومضه مضيئه في سماء الأمل :

يالله يامن تعلم بجميع الاحوال وبكل شيء صار ، سألتك سؤال المرتجي المحتاج إلى كل الاعذار ، سألتك يارب ياكريم يامنان يامن بيده كل شيء ياودود ياغفار ، سألتك تلهمني السلوان والحكمه والقدره والصبر .

نسرينا الفلسطينيه 10-30-2007 12:08 AM

رد: سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب
 
كلمات حزينه جدا :(

مشكور خيو

S M S 10-30-2007 12:39 AM

رد: سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب
 
nice worDS


THx ALoT


الساعة الآن 09:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas