| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
-------------------------------------------------------------------------------- مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار مــااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك مــااصعب أن تحـاول نسيان من أحببته منذ الصغر مــااصعب أن تندم وقد فات الأوان مــااصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول مــااصعب أن يقســى عليـك القدر مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم مــااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك مــااصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك مــااصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك ، ،‘، ، ، ،‘، ، ، ،‘، ، ، ،‘، ، هنـــاك أشيــاء كثيــرة في حياتنا يصعب على الإنسان تصــورها ولكنها تكون من المواقف التــي نمــر بهـا دون أن نرفضهـا لأن الإنسان يكون منهار ولا يقدر أن يقول لهــا لا ثــم لا ثــم لا لــــن أخضع لك ولكـننا نقــول هــذا قدرنــا ولن نستطيع أن نغير شي نعــم لا أنكر أن القدر له دور كبير في مايحصل لنـا ولكننا نستطيع أن نغير ما نحن نستطيع القيام به فمــن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه يجب أن يتحدى جميع النــاس حتى ينهي حبه بنهاية سعيدة لا يستسلم لمــن حوله ومن ثم يقــول هذا هوا القــدر !!!! فقد سيندم عليه طوال حياته فلذالك أنني أدعو كل من يحب يجب أن يحافظ على أسمى معاني الحب يجب أن يجعل الحب جميل يجب وإلا ستتعذب قلوب كثيرة .... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |||||
|
قوة السمعة: 327
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك
يسلموا ايديكي صمت الذكريات فهذه الجملة تعبر عن الي بداخلي مسكورة |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
كلمات رائعه
شكرا لك اختي |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |||
|
قوة السمعة: 19
![]() |
كلمات بتجنن وكلها صادقة
يسلمو هالديات يا صمت الذكريات |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
:(
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
مشكوووووووووووووووره اختي العزيزة صمت على هاي الكلمات الجميلة
|
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم يسلمو على موضوعك كتير حلو
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شكرا يسلمو ايدي كتير حلوة
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | ||||
|
قوة السمعة: 247
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمآآآت قمهـ في الروعهـ
سلمت يمناك .. |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|