Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘، (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=53470)

صمت الذكريات 10-12-2007 03:55 PM

،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
 
‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،

--------------------------------------------------------------------------------


مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار
مــااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ
مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك
مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك
مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك
مــااصعب أن تحـاول نسيان من أحببته منذ الصغر
مــااصعب أن تندم وقد فات الأوان
مــااصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول
مــااصعب أن يقســى عليـك القدر
مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم
مــااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك
مــااصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك
مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم
مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك
مــااصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك
، ،‘، ،
، ،‘، ،
، ،‘، ،
، ،‘، ،
هنـــاك أشيــاء كثيــرة في حياتنا يصعب على الإنسان تصــورها ولكنها تكون من المواقف التــي نمــر بهـا دون أن نرفضهـا لأن الإنسان يكون منهار ولا يقدر أن يقول لهــا لا ثــم لا ثــم لا لــــن أخضع لك
ولكـننا نقــول هــذا قدرنــا ولن نستطيع أن نغير شي
نعــم لا أنكر أن القدر له دور كبير في مايحصل لنـا ولكننا نستطيع أن نغير ما نحن نستطيع القيام به
فمــن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه يجب أن يتحدى جميع النــاس حتى ينهي حبه بنهاية سعيدة لا يستسلم لمــن حوله ومن ثم يقــول هذا هوا القــدر !!!!
فقد سيندم عليه طوال حياته فلذالك أنني أدعو كل من يحب يجب أن يحافظ على أسمى معاني الحب يجب
أن يجعل الحب جميل يجب وإلا ستتعذب قلوب كثيرة ....

قسامي غزة 10-14-2007 04:02 PM

رد: ،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
 
مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك



يسلموا ايديكي صمت الذكريات
فهذه الجملة تعبر عن الي بداخلي
مسكورة

الحان الحرية 10-19-2007 07:19 AM

رد: ،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
 
كلمات رائعه
شكرا لك اختي

ضوء القمر 10-19-2007 12:25 PM

رد: ،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
 
كلمات بتجنن وكلها صادقة
يسلمو هالديات يا صمت الذكريات

نسرينا الفلسطينيه 10-24-2007 07:59 PM

رد: ،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
 
:(

عبد الصمد الراوي 10-29-2007 05:12 PM

رد: ،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
 
مشكوووووووووووووووره اختي العزيزة صمت على هاي الكلمات الجميلة

سووما 10-29-2007 05:28 PM

رد: ،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
 
مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم يسلمو على موضوعك كتير حلو

عاشقه عيون الحب 11-02-2007 01:36 AM

رد: ،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
 
شكرا يسلمو ايدي كتير حلوة

صدى الصمت 11-16-2007 05:22 PM

رد: ،‘، ما اصعب ان تضحك وداخلك جرح يصرخ ،‘،
 
كلمآآآت قمهـ في الروعهـ

سلمت يمناك

..


الساعة الآن 01:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas