| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
السلام عليكم
قصيدة للشاعر عبد الرحمن القرمودي فلسطين روحي وريحانتي فلسطين يا جنة المنعم أما آن للظلم أن ينجلي ويجلو الظلام عن المسلم ونحيا بعز على أرضنا ونبني منارًا إلى الأنجم ويلتم شمل الصحاب على دروب الجهاد وبذل الدم فلا نَصْر إلا بقرآنـنا ولا عون إلا من المسلم فلا الغرب يُرجى لنا نفعه ولسنا بقواته نحتمي ولا الشرق يعطي لنا فضلة أيرجى العطاء من المعدم؟! ولا حق يعطى بغير الرصاص ولا خزي يمحى بغير الدم متى تشرق الشمس فوق الدنا ويجرى الضياء على النوّم؟! فما عاش في القدس من خانها ولا حظ فيــها لمستسلم تعلق قلبــي بأطلالها فصـارت نشيدًا على مبسم تنشقت ريح الهوى من شذاها فأزهر في القلــب كالبرعم ترابك كالتبـــر في أرضه وماؤك أحلى من الزمـزم وإني بشــوق إلى مرجها ومسرى الحبيب أبي القاسم وبيسان واللد في خافقي وعكا وحيفا ويافا دمي وإني لأشكو إليك الهوى بحـبك يا غزة الهاشم سقى الله أرضًا على شطها يـثور الرضيع ولم يفطم فمهما توالت عليها خطوب مدى الدهر تبق هوى المسلم ارق التحايا الحان الحرية |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
وبيسان واللد في خافقي
وعكا وحيفا ويافا دمي ************* فلا نَصْر إلا بقرآنـنا ولا عون إلا من المسلم فلا الغرب يُرجى لنا نفعه ولسنا بقواته نحتمي صراحة قصيدة أكثر من رااااااااااااائعة ,, ادعولي الله يرزقني عالأقل زيارة بلدي .. سلمت يمناك أخي عبد الرحمن |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 16
![]() |
روعــــــة
يسلمو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيساني انا بنت مش صبي عبد الرحمن هو كاتب القصيدة انا نقلتها ارق التحايا الحان الحرية |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
مشكورة كثير أختي على هل قصيدة الرائعة
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |||
|
قوة السمعة: 85
![]() |
كووووووووووووووووول
تسلميـ حبيبة ألبيـ...... عن جد القصيدة رووووووووووووعة.. |
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
منورة حبيبتي الرمش الحساس
لا تحرمينا هالطله |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|