Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن - الصفحة 6 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2007, 10:53 PM   #51
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Question رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

حرفك


يشبه فنجان العرافة


نصفه كذبة


ونصفه الآخر توبة شيطانحرفك يشبه فنجان العرافة نصفه كذبة ونصفه الآخر توبة شيطان
  اقتباس المشاركة
قديم 05-17-2007, 09:42 PM   #52
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Question رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

هي لا تصدق أيضا ما قاله مرة

من أن مأساة الحب الكبير, أنه يموت دائما صغيرا.!!!!!

بسبب الأمر الذي نتوقعه الأقل.!!!

أيعقل أن يكون حبها قد مات,..!! فقط لأنها لم تشعر برغبة في أن تبكي معه

أحلام
  اقتباس المشاركة
قديم 10-06-2007, 11:37 AM   #53
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

ياأنت انتظريني فلنا لقاء


حـــواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 10-06-2007, 01:09 PM   #54
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Wink رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

رأى رجل باب

طرقه

فـ فتح له باب .. خرج منه عفريت يتمتم

شبيك لبيك

آمر تدلل

أنا بين يديك




الرجل : شكراً ، لا أُريد شيئاً

العفريت : ماذا ..!!

الرجل : قلت لك .. لا أُريد شيئاً

العفريت : ولِم طرقت بابي إذن ؟

الرجل : رأيت الباب صدفة ، فطرقته

أنى لي أن أعرف أن عفريتا سيخرج لي عارضا علي خدماته ..!

العفريت : أرجوك يا سيدي ، اطلب ما تشتهي

على الأقل حتى أبدو أمام زمرتي أنني عفريت عند كِلمتي ..

الرجل : حسناً .. إجمعني بحبيبتي

العفريت
: إلا هذه ، إطلب أي شيء غير هذه

الرجل : مثل

العفريت : مثل ..

الجواهر و الدرر ، القصور و الفِلل ، الموائد و السرر

الرجل : أخبرني يا عفريت

هل كل ما عرضته علي .. يطعم القلب

العفريت : لا

الرجل : إذن ..

إبتعد عني يا عديم القلب ..!!
  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2007, 10:49 AM   #55
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

عندما تصعب عليك الحياة ...
وتكون هناك خيارات محددة ...
فلا تجد طريقاً للهروب منها ...
إلا بالموت ...
فتقرر الموت ولكن لا تعرف ...
وتموت وانت تحاول الموت ...
ثم تعي انك ميت اصلاً...


حـــواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2007, 10:50 AM   #56
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

عندما تعيش أجمل أيام حياتك مع شخص ...
وتعتقد أن علاقتكما لا تشبهها أي علاقة ...
لأنها مثالية ...
بريئة ...
صادقة ...
مميزة ...
حقيقية ...
وقبل أن تنتهي من وصف العلاقة وتعداد صفاتها ...
تجد نفسك وحيداً ...
بلا هذا الشخص ...
دون إشعار مسبق ...
دون سبب ...
او بسبب خارج عن ارادتك انت او هو .....


حـــواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2007, 10:52 AM   #57
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

عندما تنهض كل يوم ...
فتتسائل ماذا أفعل اليوم؟ ...
ولا تجد جواب مُرضي ...
فتقرر النهوض على أي حال ...
تأكل ... تشرب .. تفعل كذا وكذا ... وتنام ...
وتستيقظ في اليوم التالي ...
لتتسائل ماذا أفعل اليوم؟ ...
فتقرر النهوض على أي حال ...


حـــواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2007, 10:53 AM   #58
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

عندما تجلس بين أفراد عائلتك او أقاربك ...
يتحدثون في شتى المواضيع ...
هذا يقول رأيه ...
وهذا يمزح ... وهذا يناقش ...
وأنت الوحيد الصامت ...
تشعر بغرابة الموقف ... ويتسلل الملل إليك ...
فتحسب الدقائق والثواني حتى
تغادر هذا المكان ...
وفي النهاية تغادر ...
وتجلس وحدك ...
لتجد نفسك ضجراً ...
تريد الجلوس مع احد لتحدث
...


حـــواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
قديم 10-07-2007, 10:54 AM   #59
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن

دعوني أخبركم بشيء ...
لكن لا تخافوا ...
هناك من يتحرك حولكم ولكنه ميت ... ميت القلب ...
ميت المشاعر ...
ميت الروح ...
ضاق ذرعاً بهذه الحياة فقرر الرحيل ...
وترك جسمه ورائه ...
فلا تستغربون أن يموت شخص بلا موت


حـــواء بلا ادم
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 AM.