Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=38558)

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:12 AM

مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
اشتقت اليك فعلمني الا اشتـــــــــــــــاق



علمني كيف اقص جذور هواك من الاعماق



علمني كيف تموت الدمعة في الاعمـــــاق



علمني كيف يموت الحب وتنتحر الاشواق



علمــــــــــــني







حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:22 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
دعوني احترق


فما فائدة وجودي في الحيــــاة


.



.




.




حــــــــــواءبـــــــــلا ادم

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:31 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
لن أشغل نفسي ابدا بتحليل مفرادتك ياهذا




فعبثا ماتكتب وكذبا ماتقول








قاربت على الجنون والله







المعذرة








خربشات فتاة حمقاء وغبية و............................. هذه لك




حوااااااااااء بلاااااااااا اااااااااادم

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:37 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
أنا أبحث عت أقل الجرائم ارتكابا وأنا معك!!!؟؟؟



كل الكون يتجه نحوي .......،،، ستكون خسارةياسيدتي.....!!


فالأموور مرهونة لوقت التنفيذ.....!!!!!



فوضى





حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:41 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
بعد كل هذا هل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



من أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟




امرأة من دخان انا ........امرأة مجنونة ...... غبية انا ........ حمقاء انا




من يستطيع الاقتراب




حواء بلا ادم

حواء بلا ادم 03-17-2007 10:45 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
هل مات الحب ام نحن الذين متنا




/






/






/





مجرد سؤال




حواء بلا ادم

أميرة الاحلام المستحيلة 03-17-2007 12:08 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
حواء بلا آدم....
رائعة أنتي....

لحن الحياة الفلسطيني 03-17-2007 04:07 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
أنا اتهزأت يا أخونة حد يحكيلوا كلمة كدة ولا كده
ايه يا اميرة مبسوطة كتير
علعموم انا مسامحك يا حواء
شكرا ليكي على الموضوع
بس على فكرة آدم
فى منوا كتير
شباب طيبة ميستهلوش الكلام ده
ولا ايه رايك
بس اوعى تكونى مأكسة عليهم كلهم
تبقي مصيبة
مع خالص نحياتي
لحن الحياة الفلسطيني
أحمــــــــــــــد

صرخة أنثى 03-17-2007 09:26 PM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
عم بحاول افهمك ياعسل

يسلمو

حواء بلا ادم 03-18-2007 09:23 AM

رد: مــــــــــ(أنــــــا)ـــــــــــــ ــــن
 
أميرة الأحلام المستحيلة




عاشــــــقة الفيـــــــــروز







مروركم عطري





أرق الأمنيــــــات


حواء بلا ادم


الساعة الآن 08:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas