Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
دحية بدوية !! بلهجتنا الحلوة !!! ادخلووووووووو - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2007, 11:03 PM   #1
البيساني
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 البيساني will become famous soon enough

افتراضي دحية بدوية !! بلهجتنا الحلوة !!! ادخلووووووووو

بسم الله .. هاي دحيه بدوية .. قرأتها .. وعجبتني مع اني ما فهمت الا القليل ,, بس بتضلها حلوة :)


أترككوا معها ..



واول ما نبدي بالبادي ويا ذكر محمد الهادي
واول ما نبدي ونقولِ يا ذكر محمد رسول ِ
مسيكوا بالخير اجاويد مسيه تنطح مسيه
مسيكوا بالخير اجاويد والخير يذكر نبيه
واول مسا للاجاويد و ثاني مسا للوليه
وهذله رجال الطوره زي الصواريخ الحربيه
وهذله رجال الهزيل فالسنده يقرعوا الميه
وهذله رجال القريناوي يحموكي لنكي مدميه
وهذله رجالك يا عبره والواحد بيعد بميه
وهذله رجال الزبارقه زي الصواريخ المبنيه
يا ربوع اعطونا الخوامس والخمس عمار الدحيه
اضرب الكف خليه يلتف كفك ما بسمع دويه
هذول ولاد ما يذوقوا الزاد عوافي عن ذوق الميه
ودي زغروت يمرق ويفوت من راس البنت الطوريه
ويا مزغرتات الزغاريت طقن ثلاثه سويه
يلعن ابو اليهودي منعني شيل البارودي
ويخرب بيت اليهودي كبسيه على الفرودي
ولافرد عباتي واصلي واطخ الطير بعصملي
ولافرد عباتي واصيحٍ وين لقوا هابين الريحِ
ولافرد عباتي واصلي على القبله المحمديه
الله واكبر دين الاسلام يا جنوني هبن عليه
هي البعير هي الشعير هي الهرابه مبنيه
والشايب من قله دينه ربط العجوز فالتينه
والشايب من قله عقله ربط عجوزه فالسقعه
والشايب ضرب العجوز وطبت فيه فالقرميه
والشايب عول ع العجوز وبرجله كب التقليه
وبكره نطب المدينه وندب التندر لدينه
وعمر شمل شمالِ لطنه سلوك الخشمالي
ومن غربي بير ابو رقيق والعالم تلبس ع الضيق
ولاشريك فالسبع كله حتى حيطانه مع ظله
الزينه ركبت جملها طلاله ع بيت اهلها
ويا مرحب يوم انكي جيتي افجيتي العتمه واضويتي
ويا مرحب يوم انكي جيتي بعد ما ممتي حييتي
والله في فرحك يا ماجد لهلل بلي معيه
والله في فرحك يا عنان لاهريكن يا كفوف اديه
والله في فرحك يا فادي لارقص واشلح الطاقيه
ويلي ما تزغرت في محمد يبليها بسم من الحيه
ويلي تزغرت في ساجد تنقل وتجيب لها بنيه
وبسالكن بالله يا بنات والهامل كيف اخذتنه
اي الهامل لو انه قلاده ع الصدر لا تحطنه
والطيب يطلع من طيب والعاطل يطلع من زييه



شووووو ؟؟؟ عجبتكوا ؟؟ عبرونا وما تطنشونا ,,

الردود يا وروود







Al - BeeSaNi
  اقتباس المشاركة
قديم 10-01-2007, 11:20 PM   #2
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: دحية بدوية !! بلهجتنا الحلوة !!! ادخلووووووووو



يعطيك العافيه خيووو


مشكور على جهدك الرائع

ما في بعد التراث







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



  اقتباس المشاركة
قديم 10-02-2007, 01:07 PM   #3
البيساني
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 البيساني will become famous soon enough

افتراضي رد: دحية بدوية !! بلهجتنا الحلوة !!! ادخلووووووووو

مشكووووووووور أخي أمير العرب على مرورك الرااائع ,, نورت الموضوع ,,







Al - BeeSaNi
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 AM.