Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ضميني بصدرك سيدتي - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2007, 07:18 PM   #1
جمال الورد
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 جمال الورد will become famous soon enough

افتراضي ضميني بصدرك سيدتي


ضميـنـي بـصـدرك ضمـيـنـي
ضميني ياحلـى شيـئ فـي حياتـي
ضمـيـنـي بـعـنـف سـيـدتـي
ضميني لا نسـى بعـض جراحاتـي
فـيـديـك رقـيـقـه معلـمـتـي
امـريـهـا تـسـحـق اهـاتــي
وتـدمــر حـزنــا شـتـتـنـي
وتحـقـق بـعــض خـرافـاتـي
ولنـزرع بــذر محـبـه ووفــاء
ولنحـصـد بـعـض الضحكـاتـي
يـاااه مااجمـل وجـهـك سيـدتـي
يــا دجـلـه ونيـلـي وفـراتـي
يـا مـن احببـت ومــن اهــوى
يــا كــل حيـاتـي ومـمـاتـي
قــد كــان يداهمـنـي شـــك
مــن هـجـر قــادم فاتـنـتـي
والان ذهبـت ورحلـت لا اعــرف
في كهف في جبلا منذا يوصلك ندائاتي
ومـنــذا يـخـبـر قـاتـلـتـي
انــي اتلـوهـا ايـااااااااااااااااتـي
انـــي احفـظـهـا انـجـيــلا
انـــي اجعـلـهـا تــورااتــي
مـنـذا يهـديـنـي ان انـســى
عهد الحـب واحررمنهـا عباراتـي
مــا دمــت بعـيـده ملهمـتـي
فليكسـر موجـك كـل شراعـاتـي
وليـغـرق جـســدي منـتـحـرا
واخلـد قصـه تجهلـهـا رفـاتـي
  اقتباس المشاركة
قديم 09-29-2007, 11:19 PM   #2
دمـعـة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية دمـعـة

قوة السمعة: 6 دمـعـة will become famous soon enough

افتراضي رد: ضميني بصدرك سيدتي

جمال الورد...
جميل احساسك الدافئ..والاجمل منه كلماتك الدافئة...


لماذا يا سيدي لا يذكر المكان الا انت...ولا يأتي الزمان الا بك...ولماذا حين أفر منك لا أفر الا اليك..لماذا أنت جرح لا يبرأ وكل الجروح تبرأ..لماذا أنت حزن لا ينتهي وكل الاحزان تنتهي..ولماذا أنت حلم لا يتحقق وكل الاحلام تتحقق..

  اقتباس المشاركة
قديم 09-30-2007, 09:15 PM   #3
جمال الورد
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 جمال الورد will become famous soon enough

افتراضي رد: ضميني بصدرك سيدتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمـعـةمشاهدة المشاركة جمال الورد...
جميل احساسك الدافئ..والاجمل منه كلماتك الدافئة...

دمعه
فرحه هذا المنتدى ورائعته
ما اجمل مرورك هذا الذي شرفني
دمت متالقه ومبدعه
فتقبلي مودتي وكل الاحترام
  اقتباس المشاركة
قديم 09-30-2007, 09:40 PM   #4
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: ضميني بصدرك سيدتي

يسلموووووو كتييييييييير كتيييييييير كتييييييير..
رووووووووعة..
تسلمليـ ايديكـ يا عســـــــــــــل..
  اقتباس المشاركة
قديم 10-01-2007, 08:48 PM   #5
جمال الورد
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 جمال الورد will become famous soon enough

افتراضي رد: ضميني بصدرك سيدتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـمشاهدة المشاركة يسلموووووو كتييييييييير كتيييييييير كتييييييير..
رووووووووعة..
تسلمليـ ايديكـ يا عســـــــــــــل..

الرمش الحساس
حقا انك كل الاحساس
سملت وبوركت على مرورك وكلامك الجميل
فتقبل مودتي وكل الاحترام
  اقتباس المشاركة
قديم 10-02-2007, 01:38 PM   #6
الزائر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية الزائر

قوة السمعة: 11 الزائر will become famous soon enough

افتراضي رد: ضميني بصدرك سيدتي

لوحة فنيه رائعة
جميل ما خطه قلمك
تقبل مروري


وإنما المرء حـــــديث بعـده
فكن حـــديثــاً حــسناً لمن وعى


  اقتباس المشاركة
قديم 10-10-2007, 12:40 PM   #7
جمال الورد
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 جمال الورد will become famous soon enough

افتراضي رد: ضميني بصدرك سيدتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائرمشاهدة المشاركة لوحة فنيه رائعة
جميل ما خطه قلمك
تقبل مروري

اخي الزائر
مشكور على المرور هذا والكلام
الطيب
دمت بكل سعاده وتالق
فتقبل ودي وتحيتي
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 PM.