Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ضميني بصدرك سيدتي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   ضميني بصدرك سيدتي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=52633)

جمال الورد 09-29-2007 07:18 PM

ضميني بصدرك سيدتي
 

ضميـنـي بـصـدرك ضمـيـنـي
ضميني ياحلـى شيـئ فـي حياتـي
ضمـيـنـي بـعـنـف سـيـدتـي
ضميني لا نسـى بعـض جراحاتـي
فـيـديـك رقـيـقـه معلـمـتـي
امـريـهـا تـسـحـق اهـاتــي
وتـدمــر حـزنــا شـتـتـنـي
وتحـقـق بـعــض خـرافـاتـي
ولنـزرع بــذر محـبـه ووفــاء
ولنحـصـد بـعـض الضحكـاتـي
يـاااه مااجمـل وجـهـك سيـدتـي
يــا دجـلـه ونيـلـي وفـراتـي
يـا مـن احببـت ومــن اهــوى
يــا كــل حيـاتـي ومـمـاتـي
قــد كــان يداهمـنـي شـــك
مــن هـجـر قــادم فاتـنـتـي
والان ذهبـت ورحلـت لا اعــرف
في كهف في جبلا منذا يوصلك ندائاتي
ومـنــذا يـخـبـر قـاتـلـتـي
انــي اتلـوهـا ايـااااااااااااااااتـي
انـــي احفـظـهـا انـجـيــلا
انـــي اجعـلـهـا تــورااتــي
مـنـذا يهـديـنـي ان انـســى
عهد الحـب واحررمنهـا عباراتـي
مــا دمــت بعـيـده ملهمـتـي
فليكسـر موجـك كـل شراعـاتـي
وليـغـرق جـســدي منـتـحـرا
واخلـد قصـه تجهلـهـا رفـاتـي

دمـعـة 09-29-2007 11:19 PM

رد: ضميني بصدرك سيدتي
 
جمال الورد...
جميل احساسك الدافئ..والاجمل منه كلماتك الدافئة...

جمال الورد 09-30-2007 09:15 PM

رد: ضميني بصدرك سيدتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمـعـة (المشاركة 658832)
جمال الورد...
جميل احساسك الدافئ..والاجمل منه كلماتك الدافئة...

دمعه
فرحه هذا المنتدى ورائعته
ما اجمل مرورك هذا الذي شرفني
دمت متالقه ومبدعه
فتقبلي مودتي وكل الاحترام

الرمشـ الحساسـ 09-30-2007 09:40 PM

رد: ضميني بصدرك سيدتي
 
يسلموووووو كتييييييييير كتيييييييير كتييييييير..
رووووووووعة..
تسلمليـ ايديكـ يا عســـــــــــــل..:icon26::icon26:

جمال الورد 10-01-2007 08:48 PM

رد: ضميني بصدرك سيدتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ (المشاركة 659448)
يسلموووووو كتييييييييير كتيييييييير كتييييييير..
رووووووووعة..
تسلمليـ ايديكـ يا عســـــــــــــل..:icon26::icon26:

الرمش الحساس
حقا انك كل الاحساس
سملت وبوركت على مرورك وكلامك الجميل
فتقبل مودتي وكل الاحترام

الزائر 10-02-2007 01:38 PM

رد: ضميني بصدرك سيدتي
 
لوحة فنيه رائعة
جميل ما خطه قلمك
تقبل مروري

جمال الورد 10-10-2007 12:40 PM

رد: ضميني بصدرك سيدتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائر (المشاركة 660533)
لوحة فنيه رائعة
جميل ما خطه قلمك
تقبل مروري

اخي الزائر
مشكور على المرور هذا والكلام
الطيب
دمت بكل سعاده وتالق
فتقبل ودي وتحيتي


الساعة الآن 09:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas