Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
وبكــــــى قلــمي - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-16-2007, 03:46 PM   #1
عذبتهم عيوني
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية عذبتهم عيوني

قوة السمعة: 0 عذبتهم عيوني will become famous soon enough

افتراضي وبكــــــى قلــمي

في ليله من الليالي الحزينة....في ليله من الليالي الحزينة.... وفي ركن ... من اركان

وفي ركن ... من اركان غرفتي المظلمه...

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط
مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني

فاذا بقلمي يسقط مني

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط

ويهرب عني !!

فسعيت له ,, لأسترده ,,


فاذا به يهرب عني وعن اصابع يدي


الراجفه ...


فتعجبت ,,

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط

وسألته ,,

الا يا قلمي المسكين ,,


اتهرب مني ؟؟

ام من قدري الحزين..؟؟

فاجابني

بصوت يعلوه الحزن والاسى,,,

سيدي,,

تعبت ,, من كتابة معاناتك ,, ومعانقة هموم الاخرين ,,

ابتسمت ,, وقلت له :: يا قلمي الحزين ,,

انترك جراحنا ,, واحزاننا ,, دون البوح بها ,, ؟؟

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط
قال : اذهب وبوحي بما في اعماق قلبك لانسان اعز لك من الروح ,,

بدلا من تعذيب نفسكي ,,

وتعذيب من ليس له ,, قلب ,, ولا روح ,, !!

سألته ,,

واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان اعز من الروح ,,

فلمن ابوح..؟؟

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط

فتجهم قلمي حيرة ,, واسقط بوجهه


علي ورقتي البيضاء ,,


فأخذته ,, وتملكته ,, وهو صامتا ,,

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط
فاعتقدت انه قد رضخ لي ,,

وسيساعدني في كتابة خاطرتي ,,

فاذ بالحبر يخرج من قلمي متدفقا ,, فتعجبت ..!

ونظرت اليه قائلة:

غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط
ماذا تعني ...؟

قال::: سيدي هل لأنني بلا قلب ولا روح ,,


غرفتي المظلمه... مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني فاذا بقلمي يسقط
اتريدني ان اخط احزان قلبك ولا ابكي فؤادك المجروح ,,!!
 
قديم 07-16-2007, 03:53 PM   #2
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: وبكــــــى قلــمي

واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان اعز من الروح ,,

فلمن ابوح..؟؟


*********************************

اذا كان ما قرأنا من باكورة اعمالك لدينا

فذاك يعني ان حضورك سيكون مميزا

بما تحمله الكلمه من معنى


رائع ما رسمت

اسلوب راقي وكلمات واضحه


تحياتي







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
قديم 07-17-2007, 06:09 AM   #3
nasora
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 nasora will become famous soon enough

افتراضي رد: وبكــــــى قلــمي

واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان اعز من الروح ,,

فلمن ابوح..؟؟
بوحي لمن خلق ألفرح و ألألم بوحي لمن خلق الوح والقلم
بوحيي لمن إذا سألتيه بآلم قال إني قريب مجيب.....نعم
تحياتي..
أختي الغاليه......
 
قديم 07-17-2007, 12:17 PM   #4
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: وبكــــــى قلــمي

كلمات فعلا اكثر من رائعة

اختك نوران
 
قديم 07-17-2007, 06:27 PM   #5
Banbon
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Banbon

قوة السمعة: 78 Banbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of light

افتراضي رد: وبكــــــى قلــمي

رائع...
يسلمو ايديكي ...


 
قديم 07-18-2007, 12:36 PM   #6
عاشق المستحيل
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 10 عاشق المستحيل will become famous soon enough

افتراضي رد: وبكــــــى قلــمي

عن جد روعة وكتير حلووووووووو


بس حابب انصحك نصيحة

اربطي القلم بحبل علي شان ما يهرب تاني ههههه

عن مشكوووووووووووورة كتير

والله عجبني

وتقبلي مروري
 
قديم 07-18-2007, 07:31 PM   #7
هبة
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 هبة will become famous soon enough

افتراضي رد: وبكــــــى قلــمي

كلمات راااااااااااااااااااااااااااااااااا ائعة جدا والشكوى في الغالب للقلم في الوقت الذي لا نجد فيه من نلجأ إليه ليسمع شكوانا وآهاتنا ....... فمسكينة هي أقلامنا ومساكين نحن لأننا كم نتألم وهي بين أيدينا لتخط جراحنا وآلامنا ............. مع الشكر الجزيل
 
قديم 07-18-2007, 08:57 PM   #8
الوردة الحانية
~ دقدوقة سابقاً ~
 
الصورة الرمزية الوردة الحانية

قوة السمعة: 49 الوردة الحانية will become famous soon enough

افتراضي رد: وبكــــــى قلــمي

يسلموووو ايديكي يااعسل

تحياتي
 
قديم 07-19-2007, 10:50 AM   #9
عذبتهم عيوني
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية عذبتهم عيوني

قوة السمعة: 0 عذبتهم عيوني will become famous soon enough

افتراضي رد: وبكــــــى قلــمي

هلا وغلا بجيمع

جميع اخواني وخواتي


كل من شارك بههذة الصفحة البسيط بدون ذكر الاسماء

لكم مني المود االاحترام

ويشرفني تواجدكم معي

تحياتي اختكم عذبتهم
 
قديم 07-19-2007, 12:28 PM   #10
-|| تقى ||-
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية -|| تقى ||-

قوة السمعة: 405 -|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute-|| تقى ||- has a reputation beyond repute

افتراضي رد: وبكــــــى قلــمي

يسلموو كتير حبيبتي

كلام كتير حلو

تسلمي يا رب


اللهم اني أعوذ بك مـِن زوال نـِعمـَتك
وفجأةِ نقمتِك .. وتـَحولِ عـافيـَتك
وجـَميعِ سـَخـَطـِك

 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 PM.