Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - وبكــــــى قلــمي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   وبكــــــى قلــمي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=46667)

عذبتهم عيوني 07-16-2007 03:46 PM

وبكــــــى قلــمي
 
في ليله من الليالي الحزينة....:icon5:

وفي ركن ... من اركان غرفتي المظلمه...

:s (43):
مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني

فاذا بقلمي يسقط مني

:s (43):

ويهرب عني !!

فسعيت له ,, لأسترده ,,


فاذا به يهرب عني وعن اصابع يدي


الراجفه ...


فتعجبت ,,

:s (43):

وسألته ,,

الا يا قلمي المسكين ,,


اتهرب مني ؟؟

ام من قدري الحزين..؟؟

فاجابني

بصوت يعلوه الحزن والاسى,,,

سيدي,,

تعبت ,, من كتابة معاناتك ,, ومعانقة هموم الاخرين ,,

ابتسمت ,, وقلت له :: يا قلمي الحزين ,,

انترك جراحنا ,, واحزاننا ,, دون البوح بها ,, ؟؟

:s (43):
قال : اذهب وبوحي بما في اعماق قلبك لانسان اعز لك من الروح ,,

بدلا من تعذيب نفسكي ,,

وتعذيب من ليس له ,, قلب ,, ولا روح ,, !!

سألته ,,

واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان اعز من الروح ,,

فلمن ابوح..؟؟

:s (43):

فتجهم قلمي حيرة ,, واسقط بوجهه


علي ورقتي البيضاء ,,


فأخذته ,, وتملكته ,, وهو صامتا ,,

:s (43):
فاعتقدت انه قد رضخ لي ,,

وسيساعدني في كتابة خاطرتي ,,

فاذ بالحبر يخرج من قلمي متدفقا ,, فتعجبت ..!

ونظرت اليه قائلة:

:s (43):
ماذا تعني ...؟

قال::: سيدي هل لأنني بلا قلب ولا روح ,,


:s (43):
اتريدني ان اخط احزان قلبك ولا ابكي فؤادك المجروح ,,!!

ameerelarab 07-16-2007 03:53 PM

رد: وبكــــــى قلــمي
 
واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان اعز من الروح ,,

فلمن ابوح..؟؟


*********************************

اذا كان ما قرأنا من باكورة اعمالك لدينا

فذاك يعني ان حضورك سيكون مميزا

بما تحمله الكلمه من معنى


رائع ما رسمت

اسلوب راقي وكلمات واضحه


تحياتي

nasora 07-17-2007 06:09 AM

رد: وبكــــــى قلــمي
 
واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان اعز من الروح ,,

فلمن ابوح..؟؟
بوحي لمن خلق ألفرح و ألألم بوحي لمن خلق الوح والقلم
بوحيي لمن إذا سألتيه بآلم قال إني قريب مجيب.....نعم
تحياتي..
أختي الغاليه......

نوران 07-17-2007 12:17 PM

رد: وبكــــــى قلــمي
 
كلمات فعلا اكثر من رائعة

اختك نوران

Banbon 07-17-2007 06:27 PM

رد: وبكــــــى قلــمي
 
رائع...
يسلمو ايديكي ...

عاشق المستحيل 07-18-2007 12:36 PM

رد: وبكــــــى قلــمي
 
عن جد روعة وكتير حلووووووووو


بس حابب انصحك نصيحة

اربطي القلم بحبل علي شان ما يهرب تاني ههههه

عن مشكوووووووووووورة كتير

والله عجبني

وتقبلي مروري

هبة 07-18-2007 07:31 PM

رد: وبكــــــى قلــمي
 
كلمات راااااااااااااااااااااااااااااااااا ائعة جدا والشكوى في الغالب للقلم في الوقت الذي لا نجد فيه من نلجأ إليه ليسمع شكوانا وآهاتنا ....... فمسكينة هي أقلامنا ومساكين نحن لأننا كم نتألم وهي بين أيدينا لتخط جراحنا وآلامنا ............. مع الشكر الجزيل

الوردة الحانية 07-18-2007 08:57 PM

رد: وبكــــــى قلــمي
 
يسلموووو ايديكي يااعسل

تحياتي

عذبتهم عيوني 07-19-2007 10:50 AM

رد: وبكــــــى قلــمي
 
هلا وغلا بجيمع

جميع اخواني وخواتي


كل من شارك بههذة الصفحة البسيط بدون ذكر الاسماء

لكم مني المود االاحترام

ويشرفني تواجدكم معي

تحياتي اختكم عذبتهم

-|| تقى ||- 07-19-2007 12:28 PM

رد: وبكــــــى قلــمي
 
يسلموو كتير حبيبتي

كلام كتير حلو

تسلمي يا رب


الساعة الآن 12:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas