Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
اغار عليكي - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2007, 03:18 PM   #1
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

Thumbs up اغار عليكي

السلام عليكم

كيف الحال لم اغب عنكم طويلا هذه المرة

وها انا ارجع ومعي شيء جديد ان شاء الله يعجبكم

عنوان هذه الخاطرة ( اغار عليكي )


أغارُ عليكي يا شمسً أحرقت جَسَدي

يا بحراَ أغرقَ سُفُني

ويا ريحاً من جذوري أقتَلَعَتني

أغارُ علَيكي والغيرةُ ما كانت مِن صِفَتي

عًرًفُتها مُنذُ عَشِقتُ وجهاً كَالبَدرِ ِ المُشرِقي

لا تَلوميني ولومي عَينَانَ بِسهمٍ قَتَلَنَني


اغضَبي او لا تَغضَبي

فَغِيرَتي وحُبي اصبَحا يَسريانِ في دَمي

الغِيرةُ نَاري وحُبُكِ جُنوني ولَعنَتي

فلا تَصُبي الزيتََ على النارِ ِ فَتَحرِقِيني وتُحرَقي

رَاعي شُعُوري أم انَكِ ما عُدتي تَشعُري

سَلَبتِنِي القَلبَ والعَقلَ وما عادَ عِندي شيئاً كي تَسلِبي

انتهى حُبي وبَقِيَت الغيرةُ جزءٌ مِني

هذه قِصَتي اكتُبُها وانا لا زِلتُ اُعاني مِن الحُبِ الأوَلي
السلام عليكم كيف الحال لم اغب عنكم طويلا هذه المرة

للاستماع للخاطرة اضغط هنا

تقبلوا تحياتي اخوكم حامي الحمى وها انا ارجع ومعي شيء جديد ان شاء الله يعجبكم :s (43)


 
قديم 07-11-2007, 04:52 PM   #2
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: اغار عليكي

بتعرف انا مبسوطة اني رح اكون اول وحدة بترد عليك
الخاطرة كتير حلوة وبالصوت احلى كمان
لانك اعطيتها حقها
فكرتك حلوة وكلماتك معبرة وحلوة وعميقة
احساسك رائع وعندك لغة كتابية ممتازة
بس في ملاحظة صغيرة اذا انت بتحب النقد احكيلي رح احكيلك اياها
اختك نوران
 
قديم 07-11-2007, 05:32 PM   #3
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

افتراضي رد: اغار عليكي

وانا ايضا اسعد منك انه كان الرد الاول منك وكان بهذا الجمال

ايضا انا بحب النقد مشان احسن من ادائي ولا اقع في اخطاء

رح انتظر النقد بفارغ الصبر بس ما تكوني قاصية في نقدك

تحياتي الك نوران نورتي هذه الصفحة

اخوكم حامي الحمى


 
قديم 07-11-2007, 09:07 PM   #4
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: اغار عليكي

لا اخي ما رح اكون قاسية هي بس ملاحظة صغيرة كتير
"كَالبَدرِ ِ المُشرِقي"
اعتقد انو المفروض اتكون كالبدر المشرقِ
اذا انت لاقي انو نقدي مو بمحلو احكيلي
بس كل شي تاني ما في عليه كلام جد روعة ابدعت
اختك نوران
 
قديم 07-11-2007, 09:32 PM   #5
ابن الريف
.+. شــــاعـر بمـرتبـة الشـرف .+.

قوة السمعة: 10 ابن الريف will become famous soon enough

افتراضي رد: اغار عليكي

كلمات رائعة
من شاعر مبدع
تحياتي أخي
وتقبل مروري


 
قديم 07-11-2007, 09:42 PM   #6
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

افتراضي رد: اغار عليكي

اختي العزيزة نوران

هل هذا هو نقدك على كيفية كتابة البدر المشرق

جد نقد قاسي الله يسامحك مع ذلك سوف اقبل به

واعترف انه انتقاد صائب وفي مكانه لكني انا متعمد اكتبها

هكذا كي اجعل القارىء يقرا الخاطرة كانه يلقيها

ومع ذلك ان شاء الله لن اعمل هذا مرة اخرى

مشكورة على نقدك


................................... .

اخي ابن الريف

انرت صفحتي بتواجدك بها

ورايك اعتبره شهادة لي

دمت بخير وكل الاحترام لك

اخوك حامي الحمى


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 PM.