![]() |
اغار عليكي
السلام عليكم
كيف الحال لم اغب عنكم طويلا هذه المرة وها انا ارجع ومعي شيء جديد ان شاء الله يعجبكم عنوان هذه الخاطرة ( اغار عليكي ) أغارُ عليكي يا شمسً أحرقت جَسَدي يا بحراَ أغرقَ سُفُني ويا ريحاً من جذوري أقتَلَعَتني أغارُ علَيكي والغيرةُ ما كانت مِن صِفَتي عًرًفُتها مُنذُ عَشِقتُ وجهاً كَالبَدرِ ِ المُشرِقي لا تَلوميني ولومي عَينَانَ بِسهمٍ قَتَلَنَني اغضَبي او لا تَغضَبي فَغِيرَتي وحُبي اصبَحا يَسريانِ في دَمي الغِيرةُ نَاري وحُبُكِ جُنوني ولَعنَتي فلا تَصُبي الزيتََ على النارِ ِ فَتَحرِقِيني وتُحرَقي رَاعي شُعُوري أم انَكِ ما عُدتي تَشعُري سَلَبتِنِي القَلبَ والعَقلَ وما عادَ عِندي شيئاً كي تَسلِبي انتهى حُبي وبَقِيَت الغيرةُ جزءٌ مِني هذه قِصَتي اكتُبُها وانا لا زِلتُ اُعاني مِن الحُبِ الأوَلي :icon5: للاستماع للخاطرة اضغط هنا تقبلوا تحياتي اخوكم حامي الحمى :icon26: :s (43) |
رد: اغار عليكي
|
رد: اغار عليكي
وانا ايضا اسعد منك انه كان الرد الاول منك وكان بهذا الجمال
ايضا انا بحب النقد مشان احسن من ادائي ولا اقع في اخطاء رح انتظر النقد بفارغ الصبر بس ما تكوني قاصية في نقدك تحياتي الك نوران نورتي هذه الصفحة اخوكم حامي الحمى |
رد: اغار عليكي
|
رد: اغار عليكي
كلمات رائعة من شاعر مبدع تحياتي أخي وتقبل مروري |
رد: اغار عليكي
اختي العزيزة نوران
هل هذا هو نقدك على كيفية كتابة البدر المشرق جد نقد قاسي الله يسامحك مع ذلك سوف اقبل به واعترف انه انتقاد صائب وفي مكانه لكني انا متعمد اكتبها هكذا كي اجعل القارىء يقرا الخاطرة كانه يلقيها ومع ذلك ان شاء الله لن اعمل هذا مرة اخرى مشكورة على نقدك ................................... . اخي ابن الريف انرت صفحتي بتواجدك بها ورايك اعتبره شهادة لي دمت بخير وكل الاحترام لك اخوك حامي الحمى |
| الساعة الآن 12:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas