Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اغار عليكي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   اغار عليكي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=46261)

حامي الحمى 07-11-2007 03:18 PM

اغار عليكي
 
السلام عليكم

كيف الحال لم اغب عنكم طويلا هذه المرة

وها انا ارجع ومعي شيء جديد ان شاء الله يعجبكم

عنوان هذه الخاطرة ( اغار عليكي )


أغارُ عليكي يا شمسً أحرقت جَسَدي

يا بحراَ أغرقَ سُفُني

ويا ريحاً من جذوري أقتَلَعَتني

أغارُ علَيكي والغيرةُ ما كانت مِن صِفَتي

عًرًفُتها مُنذُ عَشِقتُ وجهاً كَالبَدرِ ِ المُشرِقي

لا تَلوميني ولومي عَينَانَ بِسهمٍ قَتَلَنَني


اغضَبي او لا تَغضَبي

فَغِيرَتي وحُبي اصبَحا يَسريانِ في دَمي

الغِيرةُ نَاري وحُبُكِ جُنوني ولَعنَتي

فلا تَصُبي الزيتََ على النارِ ِ فَتَحرِقِيني وتُحرَقي

رَاعي شُعُوري أم انَكِ ما عُدتي تَشعُري

سَلَبتِنِي القَلبَ والعَقلَ وما عادَ عِندي شيئاً كي تَسلِبي

انتهى حُبي وبَقِيَت الغيرةُ جزءٌ مِني

هذه قِصَتي اكتُبُها وانا لا زِلتُ اُعاني مِن الحُبِ الأوَلي
:icon5:

للاستماع للخاطرة اضغط هنا

تقبلوا تحياتي اخوكم حامي الحمى :icon26: :s (43)

نوران 07-11-2007 04:52 PM

رد: اغار عليكي
 
بتعرف انا مبسوطة اني رح اكون اول وحدة بترد عليك
الخاطرة كتير حلوة وبالصوت احلى كمان
لانك اعطيتها حقها
فكرتك حلوة وكلماتك معبرة وحلوة وعميقة
احساسك رائع وعندك لغة كتابية ممتازة
بس في ملاحظة صغيرة اذا انت بتحب النقد احكيلي رح احكيلك اياها
اختك نوران

حامي الحمى 07-11-2007 05:32 PM

رد: اغار عليكي
 
وانا ايضا اسعد منك انه كان الرد الاول منك وكان بهذا الجمال

ايضا انا بحب النقد مشان احسن من ادائي ولا اقع في اخطاء

رح انتظر النقد بفارغ الصبر بس ما تكوني قاصية في نقدك

تحياتي الك نوران نورتي هذه الصفحة

اخوكم حامي الحمى

نوران 07-11-2007 09:07 PM

رد: اغار عليكي
 
لا اخي ما رح اكون قاسية هي بس ملاحظة صغيرة كتير
"كَالبَدرِ ِ المُشرِقي"
اعتقد انو المفروض اتكون كالبدر المشرقِ
اذا انت لاقي انو نقدي مو بمحلو احكيلي
بس كل شي تاني ما في عليه كلام جد روعة ابدعت
اختك نوران

ابن الريف 07-11-2007 09:32 PM

رد: اغار عليكي
 
كلمات رائعة
من شاعر مبدع
تحياتي أخي
وتقبل مروري

حامي الحمى 07-11-2007 09:42 PM

رد: اغار عليكي
 
اختي العزيزة نوران

هل هذا هو نقدك على كيفية كتابة البدر المشرق

جد نقد قاسي الله يسامحك مع ذلك سوف اقبل به

واعترف انه انتقاد صائب وفي مكانه لكني انا متعمد اكتبها

هكذا كي اجعل القارىء يقرا الخاطرة كانه يلقيها

ومع ذلك ان شاء الله لن اعمل هذا مرة اخرى

مشكورة على نقدك


................................... .

اخي ابن الريف

انرت صفحتي بتواجدك بها

ورايك اعتبره شهادة لي

دمت بخير وكل الاحترام لك

اخوك حامي الحمى


الساعة الآن 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas