Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مضت والاسى يغمرني الاسى - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2007, 11:13 PM   #1
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

Unhappy مضت والاسى يغمرني الاسى

السلام عليكم

اسف على غيابي الطويل عنكم اشتقت للجميع

كتبت في غيابي عنكم هذه الخاطرة ان شاء تنال اعجابكم

اسم الخاطرة (مضت )


مضت والأسى يغَمُرُني الأسى

مضت وكأنها عَرَفتني في الصبحِِِ ِوما عادت تَعرِفُني المسا

مضت والصمتُ يسكُنُهَا ووجهُهَا بالحزنِ قد اكتسى

لِمَ الحزنُ حبيبتي وأنتي مَن سَلَبتِني الفرحةُ وتَرَكتِني اتجرعُ من كأسِ ِالجفى

هذا جزائي لأني ما عَرَفتُ سِوى الحُب ِالصادقِ ِولم أعرف أن هُناكَ حبً اسودا


أصرخُ بِأعلى صوتي لا تعودي فأني لن أبقى هنا

سوفَ أرحلُ ولن أُبقي غيرَ ذكرياتي معَ الوقتِ سوفَ تُنتَسى

أني سعيدٌ مِثلي مِثلُ الطيرِِ الذي شدى

ما عادَ يَهُمُني جُرحُ قلبي فَلقد شَفاهُ القلى

هذا أنا إنسانٌ لم يُحَطِمهُ قلبٌ عليهِ قد جنى


للاستماع للخاطرة اضغط هنا

تقبلوا تحياتي اخوكم حامي الحمى السلام عليكم اسف على غيابي الطويل عنكم اشتقت للجميع كتبت


 
قديم 07-07-2007, 11:19 PM   #2
الوردة الحانية
~ دقدوقة سابقاً ~
 
الصورة الرمزية الوردة الحانية

قوة السمعة: 49 الوردة الحانية will become famous soon enough

افتراضي رد: مضت والاسى يغمرني الاسى

ااهلين فيك اخويه ويسلموو على موضوعك الحلو

تحياتي
 
قديم 07-07-2007, 11:33 PM   #3
ابن الريف
.+. شــــاعـر بمـرتبـة الشـرف .+.

قوة السمعة: 10 ابن الريف will become famous soon enough

افتراضي رد: مضت والاسى يغمرني الاسى


مضت والأسى يغَمُرُني الأسى

مضت وكأنها عَرَفتني في الصبحِِِ ِوما عادت تَعرِفُني المسا

مضت والصمتُ يسكُنُهَا ووجهُهَا بالحزنِ قد اكتسى

لِمَ الحزنُ حبيبتي وأنتي مَن سَلَبتِني الفرحةُ وتَرَكتِني اتجرعُ من كأسِ ِالجفى

هذا جزائي لأني ما عَرَفتُ سِوى الحُب ِالصادقِ ِولم أعرف أن هُناكَ حبً اسودا

أصرخُ بِأعلى صوتي لا تعودي فأني لن أبقى هنا
=====
رائع ما بحت به أخي حامي الحمى
عودتك مرحب بها
وقلمك وما يخظه دوما مرحب به
فأهلا وسهلاً بك في ربوع
منتدى شباب فلسطين العامر
بأقلام شبابه المبدعين
تحياتي
وتقبل مروري


 
قديم 07-07-2007, 11:42 PM   #4
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

افتراضي رد: مضت والاسى يغمرني الاسى

مشكورة اختي فلسطينية على مرورك الجميل

................................... ...

اخي ابن الريف

لقد اضئت صفحتي هذه بتشريفك لها وردك الجميل

وانا ايضا سعيد بعودتي وان شاء الله ما اغيب مرة اخرى

واريد ان احيطك علم ان شباب فلسطين كلهم ابداع وفن

ما شاء الله عليهم الله يحفظهم ويهديهم

تحياتي الحارة لك

اخوك حامي الحمى


 
قديم 07-09-2007, 09:17 PM   #5
حنان16
:: أميـــــرة المنتدى ::
 
الصورة الرمزية حنان16

قوة السمعة: 40 حنان16 will become famous soon enough

افتراضي رد: مضت والاسى يغمرني الاسى

عندما تقودنا المشاعر

ويتمكن منا الحب

يتمكن منا فلا نستطيع المقاومة

لا نجد سوى امواج تتلاطمنا

نبحر في عالم غريب

مليئ بالمشاعر والاحاسيس

وبين فينة واخرى

نجد ذاك الاحساس

وتلك الفرحة

ومعها ابتسامة تختلج الوجدان

كل هذا ينتزع من القلب

فنفرغ الاهات باحبار من صمت

نتالم بصمت


نلعق الصمت بكبرياء

وليته يعيد ما فات

**************

اخي حامي الحمى

ايها المبدع المتالق

اهلا وسهلا بعودة قلمك

الذي اعتدنا على حبره الذهبي الخالص

تقبل مروري وتحياتي





هنيئا لكم ايها المصريـــــــــونـ

اليوم نلت ماكنتم عليه تصرونـ




.
 
قديم 07-09-2007, 09:51 PM   #6
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: مضت والاسى يغمرني الاسى

اسف على غيابي الطويل عنكم اشتقت للجميع

كتبت في غيابي عنكم هذه الخاطرة ان شاء تنال اعجابكم

اسم الخاطرة (مضت )


اخي الكريم /// حامي الحمى

اذا كل ما بتغيب بتجيب هيك كلمات غيب دايما علشان نسمع منك المزيد


تحياتي اخي







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
قديم 07-09-2007, 10:52 PM   #7
زهرة سلهووب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهرة سلهووب

قوة السمعة: 15 زهرة سلهووب will become famous soon enough

افتراضي رد: مضت والاسى يغمرني الاسى

رائعة حامي الحمى بالفعل تحيتي لك واتمنى ان لا تغيب بس على طول سحر تجيب لنا وللحبيب



انا المجروح واتعذر بممشاي وعلى عناد اللي يكرهوني اكابر ..

اقول للعين افرحي ترى الدمعات امظى من الخناجر .. تحدي اللي حكو ضدي وصيري وياي على الصعبات والهم والمخاطر..

شكثر ناس نختني وصرت ممنون اقدملهم خدمتي بطيب خاطر ..

عيني ومن طلبت عون اطلعو فرعون .. يا بوي وغشيم اللي بيهم علي صار شاطر ..
يجيك بوجه يضحك وبالظهر سيف ,يتمنى اليوم توقع قبل باكر ..
اريد احبابي اريد اخوتي اليوم يا روح ومين اللي يظمن يعيش العمر باكر..
 
قديم 07-11-2007, 02:34 PM   #8
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

افتراضي رد: مضت والاسى يغمرني الاسى

اختي حنان

كم يشرفني انك هنا بين سطوري

وهذه اول زيارة لك هنا فالكي مني احترامي وتقديري

دائما تذكرينا ومن مرورك لا تحرميني

مشكورة اختي حنان على مرورك الكريم


................................... .....

اخي امير العرب

ان شاء الله بتسمع مني اجمل من هيك ومن غير ما اغيب عنك

تحياتي الحارة يا اميرنا

.............................

اختي زهرة سلهوب

مرورك الرائع وان شاء الله ما بغيب كمان انا بس بجيب الكم

كلام وما بجيب للحبيب .

تحياتي الك اختي الكريمة

اخوكم حامي الحمى


 
قديم 07-11-2007, 05:34 PM   #9
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: مضت والاسى يغمرني الاسى

والله كلام امير العرب صحيح
اذا غيابك كلو انتاج بالشكل هاد
والله روعة
جد شي رائع
المعنى عميق انا بصراحة بتعجبني كتاباتك
لانها قوية المعنى كتيرش

اختك نوران
 
قديم 07-11-2007, 05:40 PM   #10
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

افتراضي رد: مضت والاسى يغمرني الاسى

حسنا اختي نوران سوف اودعكم الآن وارجع بعد اسبوع

عل كتاباتي تتحسن بغيابي عنكم هههههههههههه اني امزح فقط

تعرفي اختي نوران انا كمان بعجبني مرورك اذا بقي هيك بجمالو

تحياتي الك وانا استنى النقد على هذه الخاطرة ايضا

اخوكم حامي الحمى


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:51 PM.