| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
السلام عليكم
اسف على غيابي الطويل عنكم اشتقت للجميع كتبت في غيابي عنكم هذه الخاطرة ان شاء تنال اعجابكم اسم الخاطرة (مضت ) مضت والأسى يغَمُرُني الأسى مضت وكأنها عَرَفتني في الصبحِِِ ِوما عادت تَعرِفُني المسا مضت والصمتُ يسكُنُهَا ووجهُهَا بالحزنِ قد اكتسى لِمَ الحزنُ حبيبتي وأنتي مَن سَلَبتِني الفرحةُ وتَرَكتِني اتجرعُ من كأسِ ِالجفى هذا جزائي لأني ما عَرَفتُ سِوى الحُب ِالصادقِ ِولم أعرف أن هُناكَ حبً اسودا أصرخُ بِأعلى صوتي لا تعودي فأني لن أبقى هنا سوفَ أرحلُ ولن أُبقي غيرَ ذكرياتي معَ الوقتِ سوفَ تُنتَسى أني سعيدٌ مِثلي مِثلُ الطيرِِ الذي شدى ما عادَ يَهُمُني جُرحُ قلبي فَلقد شَفاهُ القلى هذا أنا إنسانٌ لم يُحَطِمهُ قلبٌ عليهِ قد جنى للاستماع للخاطرة اضغط هنا تقبلوا تحياتي اخوكم حامي الحمى
|
|
|
||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 49
![]() |
ااهلين فيك اخويه ويسلموو على موضوعك الحلو
تحياتي |
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
مضت والأسى يغَمُرُني الأسى مضت وكأنها عَرَفتني في الصبحِِِ ِوما عادت تَعرِفُني المسا مضت والصمتُ يسكُنُهَا ووجهُهَا بالحزنِ قد اكتسى لِمَ الحزنُ حبيبتي وأنتي مَن سَلَبتِني الفرحةُ وتَرَكتِني اتجرعُ من كأسِ ِالجفى هذا جزائي لأني ما عَرَفتُ سِوى الحُب ِالصادقِ ِولم أعرف أن هُناكَ حبً اسودا أصرخُ بِأعلى صوتي لا تعودي فأني لن أبقى هنا ===== رائع ما بحت به أخي حامي الحمى عودتك مرحب بها وقلمك وما يخظه دوما مرحب به فأهلا وسهلاً بك في ربوع منتدى شباب فلسطين العامر بأقلام شبابه المبدعين تحياتي وتقبل مروري |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مشكورة اختي فلسطينية على مرورك الجميل
................................... ... اخي ابن الريف لقد اضئت صفحتي هذه بتشريفك لها وردك الجميل وانا ايضا سعيد بعودتي وان شاء الله ما اغيب مرة اخرى واريد ان احيطك علم ان شباب فلسطين كلهم ابداع وفن ما شاء الله عليهم الله يحفظهم ويهديهم تحياتي الحارة لك اخوك حامي الحمى |
|
|
||
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
اسف على غيابي الطويل عنكم اشتقت للجميع
كتبت في غيابي عنكم هذه الخاطرة ان شاء تنال اعجابكم اسم الخاطرة (مضت ) اخي الكريم /// حامي الحمى اذا كل ما بتغيب بتجيب هيك كلمات غيب دايما علشان نسمع منك المزيد تحياتي اخي |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
رائعة حامي الحمى بالفعل تحيتي لك واتمنى ان لا تغيب بس على طول سحر تجيب لنا وللحبيب
|
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اختي حنان
كم يشرفني انك هنا بين سطوري وهذه اول زيارة لك هنا فالكي مني احترامي وتقديري دائما تذكرينا ومن مرورك لا تحرميني مشكورة اختي حنان على مرورك الكريم ................................... ..... اخي امير العرب ان شاء الله بتسمع مني اجمل من هيك ومن غير ما اغيب عنك تحياتي الحارة يا اميرنا ............................. اختي زهرة سلهوب مرورك الرائع وان شاء الله ما بغيب كمان انا بس بجيب الكم كلام وما بجيب للحبيب . تحياتي الك اختي الكريمة اخوكم حامي الحمى |
|
|
||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
حسنا اختي نوران سوف اودعكم الآن وارجع بعد اسبوع
عل كتاباتي تتحسن بغيابي عنكم هههههههههههه اني امزح فقط تعرفي اختي نوران انا كمان بعجبني مرورك اذا بقي هيك بجمالو تحياتي الك وانا استنى النقد على هذه الخاطرة ايضا اخوكم حامي الحمى |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|